,,,منتــــديــــاتـــ... شلهــ... المخاااابيــــــل,,,
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

,,,منتــــديــــاتـــ... شلهــ... المخاااابيــــــل,,,

حبتييييييييين ع الخديييييين
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
خبله وتخبل
<نائب المدير>
غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي Stars17
خبله وتخبل


عدد الرسائل : 208
المزاج \ الموود : مشفره
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي Empty
مُساهمةموضوع: غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي   غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي Icon_minitimeالأربعاء مارس 05, 2008 5:14 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ..

و اتمنى انها تعجبكم ...



تبتدي بالشخصيات ..
" انا بذكر ابطال قصتي من البنات " << شو هالعنصريه خخخ
هههههه لا بس كل ما يظهر حد بقولكم عنه


اول وحده مهره << بنت ثالث ثنوي يعني 17 سنه ( بنت العم عبيد )
مواصفاتها مهره بنت آيه من الجمال مث ما يقولون ... ماخذه من ابوها الجمال لبدوي لها عيون وساع سوود و شعر طويل اسود ليل و خشم مثل حد السيف

اخوانها <<
الجبير هزاع >> 21 سنه
عقبه مـــايد >> 20 سنه
ســــاره << 15 سنه
خوله << 9 سنين


===================================

ثاني وحده الريم << هي بعد بثالث ثنوي 17 سنه و اتكون بنت عم مهروو ( بنت العم راشد )
مواصفاتها : الريم بنت حبوبة وااايد وادش القلب بسرعه و حلوة واايد جمالها ما ينوصف << بس انا بوقول لكم خخخ
ريم لها عيون فاتحه و شعر نااعم لونه جي ع بني يوصل لآخر ظهرها و حياتها مقرونه


اخوانها <<
الجبير << حمدان 25 سنه
الي عقبه حميد << 19 سنه
والتوأم حمده و عليا << 15 سنه


======================================

امم بنت عمهم الثالثه اتكون المهـــا و هي بنفس العمر 17 ( بنت العم جاسم)
مها بنت حبوبة و ربشه و سوالفه بس مشكلتها الي قلبها ع لسانها و ما تعرف تسكت و جمالها جمال بدوي يعني سمارها و عيونها و حياتهاا و رشاقتا و كل شي فيها حلو يعني باختصار اطيح الطير من السما

اخوانها <<
الجبير بطي << 21
و عقبه سالم << 19 سنه
ومن ثم خالد << 18
و اخر العنقود العنود و عمرها سنتين


==============================================

عايشه وهي بعد وياهن بثالث ثنوي 17 سنه ( بنت العم سيف ) و هي بعد بنت عمه ترا الــ 4 بنات عم

ياويل حالي على عاشه اممم ترومون اتقولون انه الي يشوف عواش و يشوف مهاري ما يصدق انهن مب خواتيعني لهن نفس الجمال

اخوانها <<
الجبير هادف عمره 21 سنه
و عقبه سلامه 19 سنه
و من ثم فطامي << 15 سنه
و خليفه << 13 سنه


امممم بس هاييل البطلات و انشالله بيظهرون الابطال خلال القصه


=========================




البـــــــــــــــــارت الأول


يوم الخميس في عرفة عاشه التلفون يرن ويرن و يرن وهي الدبه نايمه و متعايزه اتشيله
بس بالاخير طفرت و شلته

عواش و بصوت ناعس : الوووو
مهره : يالسباله يالبقر انتي بعد راقد الناس كلها قامت
عواش : الحمد لله بخير
مهره : عافانا الله اقولها نشي اتقولي الحمد لله
عواش : اففف
مهروو : عواش نشي يلااا
عواش مابا يلا مع السلامه
مهروو : والله يا عواش ان ما نشيتي لا اييج واقطع لج كشتج فاهمه
عواش : خيبه اتخيبج من بنيه انزين يا بووج بنش بنش
مهروو : ههههه فديتها الي تسمع الكلاام
عواش : ايي انتي شعندج من الصبح اتنششين خلق الله
مهروو : يزاتي يالدبه
عواش : ههههههههه
مهروو : كنت بقولج انا بنسير اليوم صحارى بعد الظهر اذا بتين
عواش : منو بيوصلنا
مهروو : هههههه عرب
عواش : سخيفه انزين حسبالي حيوانات الي بتوصلنا قولي منو و خلصيني
مهروو : هزاعو بيوصلنا

وهني يقرصها هزااااع

هزاع : اصغر عيالج اتقولين لي هزاعوو
مهروو والله يعور
هزاع : ههههه ادري عسب ما اتعيدينها

مهرو لاحظت انه فجأه عواش صخت<< طبعا من سمعت طاري حبيب القلب ذاب قلبها خخخ<< جان اتصارخ في التلفون و اتقول
مهروو : بوووووووووو
عواش : يعلج السحاق و الماحق و الرصاص المتلاحق قولي امين
مهرو : ههههههههههههههههههههههههه خيبه خيبه لا يطيح نصج
عواش : سباله وحده ليش جي سويتي ؟؟
مهروو : ههههههههه مادري بلاج فجأه صخيتي
عواااش : ليش حراام و مافي شي
مهروو : اهااا حسبت انج ذبتي من سمعتي طاري عرب
عواااش : هههههههه لا حبيبتي ما ذبت ولا شياته
مهروو : هههههه الحين شو قلتي بتين او لا
عواااش : لا مارووم
مهروو : ليييييييييييييييييييش يالدبه
وهني يسحب التلفون هزاع
هزاع : عواش
عواش : لبيه
هزاااع : يلااا قومي اتلبسي بمرج الحين عسب اتين ويانا
عوااش : مو توكم قايلين بعد الظهر توها الساعه 12.30
هزاع هني قفط
هزاع : هههههههههههههههههههههههههههه شو اسوي ترا كلـــــه منج انتي الي ماخذه عقلي ميننتيني
هني عواش خلاص بغت اتموووت
هزاااع : عواشي وين سرتي حبيببي
هني سكرت عوااش بويه هزاع

هزااااع : ههههههههههههههه خيبه خيبه خيبه

==============================

اول شي بخبركم عن هزاع
مثل ما اتغرفون هو اخو مهره عمره 23 سنه يدرس براا لبلاد في استراليا و يحب عواش قصدي يموووووووووت فيها و دووم يحرجها بكلاامه الحلوو جدام الناس وكذا مره قايلتله انه ما يسوي حركاته بس هي تظهر من قلبه عفويه مب هو الي يتصنعها عسب جي مراات عواش اطوفله بعض الحركات
بس مشكلة هزاع انه خقاق بس صراحه من حقه لانه مشالله عليه حلو بطريقه حنطاوي عيونه وسااع و شعره طويل يوصل لرقبته و جسمه متناسق و دوووووومه كاشخ و البنات يومتن عليه لدرجه انه هن يرقمنه مو هوو
و بــــــــــــــــــــــس

==================================

امـــــــــــــــــــــــا عن قصته هووو عوااش
فهم يحبون بعض من وهزاع فالاعدادي و كبر حبهم في قلوبهم مع الايام
بحيث انهم ما يروموون يستحملون انهم يكونون بعااد عن بعض
حتى ان عايشه تاثرت وااااااايد وااااااااايد يوم ما سافر هزااع استراليا عسب الدراسه و يمكن مر عليها شهر ما تاكل زين عسب جي ظعفت و لونه اصفر لين ما اتصل بها هزاع و وصاها انها تاكل لانه بيرد و جي يعني

======================================

انرد حق هزاااع و مهره

مهروو : هاا شو قالت بتي ولا لأ
هزاع و هو يتذكرها و يبتسم : امم مادري
مهروو : لا والله
هزااع: هي والله مادري
مهروو : الحين انت خذيت التلفون مني تقنعها والله ما منك فايد
هزاع : ههههههه لا اتخافين بتي انشالله
مهرووو : انزين هزاعي ممكن تطلع برا لاني اريد ارقد
هزاع : لا تزقريني هززاعي ترا عرب بيغارون
مهروو: مسكين يا خوي مسوي حق عمرك سالفه وهي اصلا مب مسويتلك سالفه و عاطيتنك اكبر طاااف
هزاع : هههههههه اونه انتي اصلا غيرانه
مهروو : ههههههههههههههههههههههههههه ومن شو اغار
هزاع : لان ما حد يحبج
مهروو : ههههههه بلا في
هزاع : منو هالاهبل
مهروو : انت ههههههه
هزاع : منو قال
مهروو: سمعت
هزااع : ههههههههه لا فديتج اشاعه اشاعه
مهرو: يالخااااااااااااااااااااااااااااايس يالجلب يالدب اطلع بارااااااااااااااااا
هزاع :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انزين بس لا تنسين اتاكدين ع عرب انهم ايوون
مهروو : هزاااااااااااع اقلب فيسك ايااااا ارقد
هزاع : هههههههههههههه انشالله يلا باي

==================================

طلع هزاع من الغرفه و هو يفكر بعواش آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي متى يا عواااش اتصيرين ملكيملك قلبي والله اني احببببببببج اخ متى اي اليوم الي المج لصدري فيه اليوم لاي اتصيرين ملكي انااا اااه ياني مشتاق لج يا عوااش مووت يا عواش مووووووت

==========================

امــــــــا عند عواااااااااش فهي متيبسه مكانها لان هزاع قال لها فديتج و احبج و و يلست اتقول في خاطرها آآآآآآآآآه يا هزاااااع كم احبك واللاه اني اموووت في حبك والله يا هزاع لو تطلب عمري فدوه لك لافداك به

وبعد جي 5 دقايق راحت عند امها اتخبرها انها بتسير وياهم صحارى و امها وافقة و اتصلت حق مهاري و خبرتها انها بتسير وياهم

=======================
وعلى اذان الظهر قاام هزاع وصلى له ركعتين زياده عن الفريضه و دعى ربه انه عواش اتكون من نصيبه
وبعدها سااار اتعدل و اتكشخ و لبس له كندوره سوده و سفره حمره و طلع من غرفته و دش الصاله لقى مهاري يالسه

هزاع سلامي عليج مهاري
مهاري: هلا والله هزاع اشحالك اخويه العزيز
هزاع : ههههههه بخير يعلج الخير
مهاري يلاا قم بنتأخر
هزاع : ههههه ها الي هامنج انتي لا مشينا

===============================
و سار هزاع بيت عمه جاسم و شل المها و بيت عمه راااشد و شل الريم و اخر شي سار بيت عمه سيف عسب يشل عواش و دق هرن ند باب البيت

عوااش فز قلبها لانها بتشوف هزااااع
و ظهرت عواش من البيت و سارت صوب السياره و دشت

عوااش شحالكن بنااات
الباات << يسرج حالنا و انتي اشحالج ؟؟
عواش < بخير يا مال الخير
هزاع : وانا مالي رب
عواش : ههههههههه افا لا والله اشحالك الشيخ علومك
هزاع : بخير دامني اشوفج و اسمع صوتج
عويش صخت لان قلبها تم يدق بالقوو

===========================
المهم وصلوو المووول و البنات سارن لكن عواش اتأخرت لان بوكها طاح منها و تمت ادروه
هززاع حصل البوك و راح عند عواش و زقرها عواش فز قلبهاا
هزاع : الشيخه
عواش : هلاااا
هزاع : هذا هو بوكج
عوااش : ههههه هيه هذا هو السموحه ع المعثه خذته منه و توها بسير جان يمسكها و تقر منها وايد و همس لها احبببببببببببببببببج يا نظر عيني
عواش تمت تتنفس بسرعه و هزاع كان يحس بها فمشى عنها و هي ربهت صوب البنات
عواش : يالخاينات و وين سرتن
البنات : هههههههههه شو قالج
عواش : سخيفات انزين
البنات : هههههههههههههههه
الريم طاعوو هزاع وقف يكلم وااحد امي على الشباب عاد يا حبهم بسوالف الحين بيخلص الوقت و ما بنشتري
المها << هههههههه قومن بنسير الطابق الثاني
البنات < يلا

=============================
و سارن الطابق الثاني و اول ما وصلو كانو شلت شباب في ويهم و تمو يلاحقونهم و يعقون عليهم رمسه
الريم << اففففففف شو يبون هاييل
المهــــــا << مادري اولله بس صج ما شي مذهب
مهووي : ههههه عطوهم اكبر طااااااااااااااااااااااااف
البنات : هههههههههه اووكي
لاكن الشباب تمو يلاحقونهم لين ما طفرو البنات لانهم ما عرفو يتشرون و السبه هم جان اتصد صوبهم مها

مها : اقووووووووووول انتو شو تبووون
طلال : يا ويل حالي شو هالحلاه
فيصل : هيه والله شو هالزين
طلال : يا حظه الي مرقمنج ويايه كاشخه عشانه
مها : اتخسي والله اكون راعية هالسوالف البطاليه و اقوول جب انت وهو لا تشوفوون شي ما يسركم انزين
طلال اها عيل مو محجوزه هههههه بس مشكله لسانج طويل الله يعني عليج بعد ما اخذج
مها : اتخسي والله اخذ واحد شراتك
طلال : اي انتي مصختيها بلاني ما نقصني شي
مها : هيه ابد مو ناقصك حتى مؤدب مشالله عليك
طلال: عصبن عليج مؤدب
مها : ترا شو قلت لك مؤدب والدليل اتلاحق بنات الناس فسناتر
وسارت عنه

=============================

صحيح مها سارت عن طلال لكنها ما غابت عن باله تم يذكرها و يذكر رمستها
فيصل : طلوووووول اسميك انت رحت فيها
طلال : ياويل حالي شو هالحلاه شو هالزين بمووت فصوول بمووت
فيصل : منقوووود يا مؤدب تمدح بنات الناس و تتفداهم هههههههههههههههههاي
طلال : جب جب اسكت والي يسلم والديك مو متحمل سخافتك

.
.
.
.
=====================================

امـــا مها سارت صوب البنات تربع

مهـــا و هي تتنفس بسرعه : صدق ما شي مذهب
البنااات : ههههههههههه هدي هدي
مها : ههههههه والله غسلته لكم غسيل
البنات : هههههههه ندري بج تراا
المها : هههههههههه خايسات
و كملن البنات تشري و سوالف و ظحك و كل شي
و تمو يتمشوون

وفجأه
.
.
.
.

تشهق مهاري و تربع و يربعن وراها كل البنات

عواش : مهروو صبري مهرو ردي علي

مهروو : تصيح و طااااااااااااااااااااااااااااااااف

الريم : مهروو لا اسوين جي مب زين


مهروو : ..................

مهوي : مهروو اصبري الله يخليح :

مهروو : ...................

=========================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خبله وتخبل
<نائب المدير>
غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي Stars17
خبله وتخبل


عدد الرسائل : 208
المزاج \ الموود : مشفره
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي Empty
مُساهمةموضوع: رد: غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي   غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي Icon_minitimeالأربعاء مارس 05, 2008 5:15 am

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

و هذا البارت اليديد و انشاءالله انزل البرات الثالث .. عشان الحق خخخ



البـــــــــــــــــــــ ــــــــــــ الثاني وصل ــــــــــــــــــــــــــــــــارت


===================================



هزاع تم يتصل لمهاري بس يعطي انه مغلق وما كان عنده حــــــل الا انه يتصل في عويش وكان حاط في باله انها ما بترد عليه بس من اول رنه ردت عويش عااد هزاع اتشقق

عويش : الووووو
هزاع : هلا والله حي الله هالصوت
عويش : هزاع مو وقت هالرمسه تعال شوف هاري بلاها
هزاع و بخوف ع اخته : بلاها اختييه
عويش : مادري فجأه جي جي ربعت و تمت اتصاارخ ما ندري بلاها
هزاع : اها انتو وينكم في
عويش: بالباركنات عند السياره
هزاع : ياينكم احين
عويش: اوكي
هزاع : مع السلامه

ســــــكر هزاع عن عويش و هو مستغرب بلاها اخته و تم يربع صوب الباركنات و يوم وصل حصل مهاري دموعها اربع اربع و البنات وقفات حوليها يهدين فيها

هزااااااع : مهروو شفيج
مهاري : تصيح
هزاااااع : مهرروو اقولج بلااج
مهاري : مافي شي
هزااع بتقولين ولا شلووون
مهاري : مافي شي مافي شي خلوني برووحي
هزاع : كيف يعني خلوني بروحي جي اتصيحين بدون سبب
مهاري : مادري جي فجأه تضايقت
هزاع : لا والله اتجوفيني هندي اتقصين عليه
مهاري : هزاع الله يخليك والله ما فيني شي مضايجه شوي بس
هزاع : اففففف ما منج فايده يلا اركبن بنرد البيت
البنات ركبن و كـــل واحد سار بيته


=============================

دشت مهاري البيت و سوت طااااااف حق الكل وسارت تربع صوب حجرتها ؟؟
^
^
^

دشت مهاري عرفتها وانسدحت ع الشبريه و تمت اتصيح بحرقه اتحس انه نار في قلبها و اتقول فخاطرها خساااااااااااااره يا سيف الحب الي حبيتك ايااااااه خساره مادري الحين كيف بقدر ع بعادك انا الي مصبرني انه خلااص بقى جم شهر و بتي تخطبني الحين خلاص كـــــــــــــــــل شي اتبخر

==============================

وبين هالكلمات يرن موبايل مهاري جان اطالع مكتوب غناة الروح يتصل بـــــــك
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ كنت غناة الروح يا سيف مادري الحين شو بتكون
قالت انها ما بترد لاكن قلبها ما طاوعها وردت عليه وقررت انها اتقوله انه خاين وانها خلاص ما تباه

مهاري بصوت متقطع و مبحووح : الووو
سيف : هلا والله بهالصوت يعلني فدااااااه يا ربي اشحالج حبي
مهاري : اقولج لا اتقولي حبي و هالخرابيط
سيف و 100 علامة تعجب على ويهه مستغرب بلاها مهاري : مهاري بلاااج شو فيج اليوم
مهاري : انــــــا ما بلاني شي بس الي تغير اني اكتشفت انك خااااااين و حقير
سيف و بدا يعصب : مهاري بلااااااااااااج اكيد انتي مو صاحيه
مهاري و هي اتصارخ : لا لا صااااااحيه كنت نايمة و اليوم صحيت
سيف ويحاول يهدي عمره : انزين ممكن فهم السالفه
مهاري وهي اتصيح و سيف قلبه متقطع عليها : ماشي بس شفتك اليوم يوم كنت يالس في صحار ويا البينه و كنت يالس يمها و اتلاعبها وهي الثانيه شاقه الحلج
سواف : ......... << منصدم
مهاري: و هي تصيح و تشهق ليـــــــــــــــــش يا سيف ليـــــــش
سيف و هو يصارخ : حراااااااااااااااااام عليج هاااي اختي
مهاري : اقولك قص على غيري
سيف : والله العظيم يا مهاري ان هااي اختي الي فالكويت يات عدنا امس فانا اليوم قلت لها اني بظهرها و سرنا صحارى نتغدا و بس و بعددين من متى اتحيديني راعي هالسوالف البطاليه
مهاري: ..............
سيف : والله يا مهاري والله انها اختي
مهاري و هي قلبها مصدق الي سيف يالس يقووله : مهااري صدق يا سيف
سيف : والله ما اجذب علييج
مهاري : فديتك والله ما كنت اعرف انها اختك
سيف: ها شو قلتي
مهاري : قلت مع السلامه ههههه و سكرت في ويه سيف

^
^
^
سيف : هههههههه

================================
سيف
سيف ولــــــــــــــــد غااااااوي عمره 20 يدرس فالجامعه و ما عليه كلام و لد عرب و ما ينعاااب

===================================

سيف & مهاري
سيف يكون اخوووو ربيعت مهااري فالصف طبعا اعجب فيها بحكم انها بنت غاويه و حس انها بنت عرب و حشيم و خذا رقمها من اخته و كلمها<< بعد ما خذا الرقم من اخته بالغصب و تم يحاول ويا مهاري ليين ما رمسته و فعلا حبهااا و قرر ان عقب ما اتخلص مهاري دراستها << الثنويه يتقدم و يخطبها ..

=============================

مهاري عقب ما سكرت حست برااااااحه و تكشخت و طلعت صووووب اهلها


مهاري : السلام عليكم
بو هززاع : هلا والله بنيتي هلا
مهاري و هي اتحب راس ابوها وهلا بك زووود ابوويه
مهاري و تصد صووب امها و تحبها اشحالج الغالية ؟
ام هزااع : طيبه طااااب حالج
و يلست فالنص بين امها و ابوها
مايد : هاااا مهاري جم نااويه اتيبين
مهاري : والله حسب
مايد :ههههه حلوه هااي حسب شو انشالله
مهاري : حسب الهديه خخخ حسب شو بعد
مايد : هههههه
ابو هزاع : مهروو لو يبتي فووق الـ 95 لج الي تبينه
مهاري : ههههه قالو عني مصريه بس مب لدرجه الـ 95 ابويه خليها فوق الـ 90
ابو هزاع : لا ماشي فوق الــ 95
مهرو و هي تهمس حق ميوود : هههه اسميني ما بحصل شي عيل
سمعتها امها ...
ام هزاع : لا انشالله بيتيبين نسبه و بترفعين راسنا
مهاري : انشالله
ابو هزاع و هو ينش : يلا عيل انا بسير ارقد تعباان
ام هزااع: وانا بعد بسير ويااك
هزاع : ههههههه العيوز ما تستغني عن الشيبه
ام هزاع : العيوز حرمتك سير لا انا شيخة لابنات و ابوك شيخ الشباب جب سير لا
هزاع : ههههههههههه ويو عصبو علينا اسميني بروح وطي
ام هزاع : هههههههه
ام هزاع و بو هزاع : يلاا مع السلامه
الكـــل : مع السلامه

========================

مــــايد : انــــــا بعد بسير ارقد
مهاري : فديتك اخووويه كــل ا من الحب ههههههههه
مايد : هههه يقولون رزة الفيس من طبايع التيس
مهاري : ههههههههه سامعه به
مايد : زين عيل
مهاري : عندي لكــــــ خبر بمليون درهم
مايد : هههههه خيبه خيبه
مهاري : صج والله تبا اتعرف
مايد : هي
مهاري : امم خلاص ما بقوول
مايد : تقربلج السخافه
مهاري : اخوووي هههههههههههههههه
مايد و يفرها بالعلبه الي حذاله << دبببببببه انزين
مهاري : ههههههه خلاص بقولك تعال
مايد : لا ما بي قولي اسمعج اخاف اسوين فيني شي
مهاري : هههههههه ما بسوي بك شي تعال انت بس
مايد : لا لا قولي من هني
مهاري : مابي هزاع يسمع
هزاع : اصلا انا نايم
مهاري : هههههههههههههههههههههههه اونه نايم و يرمس
هزاع : ههههه
مايد : يلا قولي
مهاري : زين تعال
مايد هاا ييت قولي
مهاري و هي تتقرب تبا تهمس له في اذنه
مايد : ااااااااااااااااااااااااااااي يالبطه
مهاري : ههههههههههههههه
مايد و هو يربع صوبها : دبه و حماره
مهاري : بس بطني والله حراااااام ههههههههههه
مايد : صبري والله لاراويج
مهاري خلاص بقولك والله بقولك
مايد : قولي بسرعه ولا بذبحج
مهاري : ههههههه كنت بقولك ريموو اليوم بتي هي قم عمي
مـــايد و هو شاق الحلج : والله !!!!!!!
مهاري : والله العظيم خخخ
مايد و هو يحبها : فديتج والله فدييييييييتج انا
مهاري: استخف الولد
مايد : اخ يا قلبي
مهري : سلامو قلبي انا
مايد : ههههه : فديتها انا ياربي
هزاع : اي انت يالي ما تستحي منقووووووود
مايد : جب انت اخر واحد ترمس ههههه مو منقود تتفدى عويش
هزاع : هههههههه انت جلب على فكره طالع على منو
مايد : يقولون اني اشبهك وايد و طالع عليك
هزاع : اتخسي الا انت سير لا اونه انا شيخك خخخ
مايد : ههههه شاخت ركبك قول امين
هزاع : دبببببب واحد
مايد : دب ثنين ما ينفع
هزاع : بلا ينفع واحد حقك واحد حق غلااك خخخخخ
مايد : اي انت لا تطري غلاي فدييتها ههههه
هزاع و هو ينزل راسه : ميوود دخيلك لا تتعلق فيها
مايد و هو يحس هموم الدنيا فيه : شلون خبرني شلوون
هزاع : حااول تنساها
مايد : والله العظيم ما اقدر
هزاع : حاااول
مايد : كيف يا هزاع و انا كنت احبها و هي تعرف بهشي وانا كنت احس انها هي بعد اتحبني
هزاع : خلاص يا ميوود انت اتحاول وياها من شهور و هي اتصدك انسهاها شي مليون بنيه تتمناك خلاها اتولي
مايد : امم انزين انا بسير حجرتي
هزاع : ما رام يقول شي لاخوه لانه حس به مضايج
==========================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no name
من شله اليناانووه خخخ
من شله اليناانووه خخخ



عدد الرسائل : 26
العمر : 35
المزاج \ الموود : ....
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي Empty
مُساهمةموضوع: رد: غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي   غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي Icon_minitimeالجمعة مارس 07, 2008 10:26 am

مشكووووووووره على القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cute_cat
من شله اليناانووه خخخ
من شله اليناانووه خخخ
cute_cat


عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي Empty
مُساهمةموضوع: رد: غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي   غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي Icon_minitimeالسبت مارس 08, 2008 4:42 am

يسلموو عالقصه الروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمو الشيخة
مراقب
سمو الشيخة


عدد الرسائل : 5
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي Empty
مُساهمةموضوع: رد: غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي   غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي Icon_minitimeالإثنين مارس 31, 2008 7:34 am

مشكوووورة يا ................ الغالية على القصه الروووعه Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مينونه بس هبله
(( المـــــديــره ))
(( المـــــديــره ))
مينونه بس هبله


عدد الرسائل : 45
العمر : 28
الموقع : www.alm5abil.yoo7.com
المزاج \ الموود : مرتبشه
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي Empty
مُساهمةموضوع: رد: غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي   غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي Icon_minitimeالإثنين مارس 31, 2008 12:03 pm

مشكورره ع القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
,,,منتــــديــــاتـــ... شلهــ... المخاااابيــــــل,,, :: قسم القصص والروايات-
انتقل الى: