,,,منتــــديــــاتـــ... شلهــ... المخاااابيــــــل,,,
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

,,,منتــــديــــاتـــ... شلهــ... المخاااابيــــــل,,,

حبتييييييييين ع الخديييييين
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ

اذهب الى الأسفل 
+3
ضـد القانـون
cute_cat
MalsOoONa
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
MalsOoONa
مشرف القسم الاسلامي
MalsOoONa


عدد الرسائل : 226
العمر : 30
المزاج \ الموود : رايق
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد مارس 09, 2008 10:09 am

عليا: خلاص انا بخبر عمي انا برد لهزاع وكانت تحط ملابسها في الشنطه
شافو سلامه وعويش بعض ونزلت دموعهم غصبن عنهم
شافتهم عليا وهي مستغربه
عليا: شو بلاكم شو مستوي ليش تصيحون؟؟
تمو عويش وسلامه يصيحون وعليا صاحت وياهم مع انها ما تدري شو السالفه دشو بو فهد وام فهد عليهم وانصدمو من الي شافو
بوفهد: شو بلاكم ليش تصيحون؟؟
صدت عليا صوب عمها: ما ادري عويش وسلامه ما ادري شو بلاهم يالسين يصيحون وصحت وياهم
شاف بوفهد عليا ويه كانت ترمس حس بها ياهل بريئه ما يخصها في حد حس انه غلط في حقها يوم سار وخطب لهزاع يلس بو فهد
وكانت ام فهد واقفه وقلبها يعورها صح ما كانت تحب عليا وايد بس بعد تحبها وكسرت خاطرها
بوفهد: ابويه شو تسوين انتي؟؟
عليا: اممم عمي خلاص انا برد ...برد لهزاع
انصدم بو فهد ليتج يا عليا قررتي هالشي من زمان ليش الحين بعد ما خطب هزاع ميثا
بوفهد: ابويه انتي لازم تعرفين بالي يصير
شافت عليا عمها وعقدت حياتها: شو مستوي؟؟
بوفهد وهو قلبه يتقطع: ابويه هزاع خطب ميثا وميثا وافقت وعرسهم بعد شهرين
الكل كان يشوف عليا يون يشوفون ردة فعلها
ضحكت عليا: هههه شو وبدت تصيح شو هزاع خطب ميثا وعرسه بعد شهرين طاحت عليا عالارض وسارو سلامه وعويش يربعون صوبها يلست عليا عالارض وماتت من الصياح طلع بو فهد من الحجره وهو يحس بالموت وهو كل شوي يتذكر عليا وشكلها وطلعت ام فهد تربع ما قدرت تتحمل شكل عليا
وسلامه وعويش زاخين عليا وعليا ميته من الصياح وزاخه شعرها تمت عليا عالارض تصيح بطريقة تقطع القلب يو حصه وشيخه وانصدمو من الي شافوه وعرفو ان عليا عرفت بالي صار سارو يربعون صوبها وحصه كانت تحس بالذنب ماتت حصه وهي تشوف شكل عليا وهي تصيح وتضرب نفسها وهي تقول في خاطرها كل من اختها حست بالذنب ويلست عند عليا وهي ميته من الصياح زخت شيخه عليا وحاولت تهديها بس عليا كانت تصيح بطريقه ما تنوصف
عليا: بيعرس بيعرس هزاع بيعرس خلاص هزاع بيعرس اااااااااااااااااااااااااااااااااه راح هزاع بياخذ ميثا بياخذها لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا هزاع مالي لالالالا هزاع بيعرس عليه
عليا: ابا اموت انشالله اموت ااااااااااااااااااااه وتمت تصيح
شيخه: لا يا عليا لا تدعين على عمرج لا تسوين بعمرج جيه مب زين انتي حامل
عليا:لالالالالالا
ما قدرت حصه تتحمل المشهد الي تشوفه كانت تحس هي بالذنب جنها هي السبب سارت بيتهم وهي تربع وميته من الصياح
.
.
بعد ساعتين
كانت عليا يالسه عالارض: راح هزاع بيعرس هزاع وتصيح بيعرس وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ما قدرت عويش تتحمل شكل عليا كانت بتذبح ميثا في هالوقت لو هي جدامها ما قدرت تتحمل شكل عليا وهي تصارخ وتقول هالكلام وشكلها وهي تصيح
طلعت عويش تربع صوب حجرتها وهي بقهر تبا تسوي شي ما تقدر كانت تسمع صوت عليا وهي تصيح وتصارخح شلت عويش التلفون واتصلت في هزاع
في هالوقت كان يرمس هزاع ميثا
هزاع: لحظه غناتي عندي خط شاف هزاع رقم البيت واستغرب رد هزاع
هزاع: الوو
عويش: انت شو من بشر شو انت يالحيوان يالحقير اكرهك اكرهك انشالله تموت ما اباك انشالله ما تاخذ ميثا انشالله ميثا تموت انشالله ما تتهنى في حياتك يعل تعيش في الهم طول حياتك يارب احرق قلبه مثل ما حرق قلب عليا اكرهك يا هزاع اكرهك يارب ميثا تسوي حادث وتموت ما اباها تعيش الله ياخذك انت وهي ويــ
انصدم هزاع من تهجم عويش عليه ومن كلامها وسباتها القويه وغيض من الخاطر من كلامه: اللله ياخذج شو بلاج شو ياينج جب ولا كلمه يالحيوانه تسبين والله اني ما كسرت لج ضلوعج ما اكون هزاع
عويش: سو الي تباه بس لازم تعرف شي ان الي سويته ربك ما يرضى به وانك عذبت انسانه وين بتتهني وانت تذبح في وحده عايشه بافعالك حسبي الله ونعم الوكيل
هزاع: جب سكري قبل لا ايج البيت يالحقيره يــ
سكرت عويش في ويه
كان هزاع بيموت من الغيض كان عادي يذبحها لو هي جدامه رد ورمس ميثا الي تمت تهدي فيه وهي ما تدري شو السالفه
مر هاليوم والكل عايش في حزن وفي هاليوم ما قدرت عليا ترقد من الهم والعذاب الي تعيشه كانت يالسه وتصيح عحظها النحس عحياتها الي ما تهنت به
(( بيعرس هزاع بيعرس بياخذ ميثا خلاص انتي ولاشي في حياة هزاع انتي خلاص بيعرسون عليج انتي عليا ولاشي انتي يعرسون عليج وصاحت ااااااااااااه يارب لا حول ولا قوة الا بالله اريد اعرف شي واحد هل انا انولدت عسب اعيش العذاب عسب عمري ما ارتاح جرحني هزاع تخلى عني وانا محتاجتنه انا حامل والياهل الي في بطني بيعيش تقريبا مثل ما انا عشت بيعيش بعيد عن ابوه اااااه ما احبهم كلهم ليش ليش انا ليش اااه ياربي ابا اموت ما ابا اعيش ما ابا ما ابا ليش اعيش عسب اشوف حبيبي يعرس ولا قلب ويتحطم ولا انا اتعذب حرام عليكم خافو ربكم فيني انتي اميه يالنحسه ودرتيني ليش ليش شو سويت لج انا كله منج انتي اكرهج اكرهج انتي السب ذبحتي ابوي يبتيني ودرتيني ووطلعت اشبهج من نحاسة حظي انا ام شعر اشقر وعيون ملونه انا الي هزاع ما يباني وخذ ميثا انا الحين حامل انا الحين بيعرسون علي انا عليا بنت الانجليز انا عليا المنحوسه انا نحسه وانحس حياة الي يتقرب مني شو سويت انا في حياتي غير اني خليت يدتي تتحمل مسؤليتي وعقب عمي وعقب خليت ولد عمي ويتعذب وياي من عشت ويا حد خربت حياته عمي ليش وافق ليش ما وقفو في ويه هزاع يوم كان بيخط ميثا ليش ليش لان ولده سار وخطبله هيه ولده وانتي بنت اخوه شو يعني بنت اخوه لا تقارنين نفسج بعياله عليا انتي ما عندج ام ما عندج ابو انتي بيعرسون عليج انتي وصاحت ما قدرت تكمل هزت راسها وحاولت تنسى الي صار لها كانت بتسير تبلع حبة منوم بس فكرت في الي في بطنها لالالا مب زين انا حامل انا حامل بولد هزاع واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هزاع احبك وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا انا اباك هزاع احبك وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا))
كانت سلامه في الصاله وسمعت صوت عليا وهي تصيح وكانت الساعه 3 الفير تقطع قلبها وسارت صوبها
سلامه: عليا
عليا: سلامه بيعرس هزاع يعرس بياخذ ميثا يا سلامه راح هزاع واااااااااااااااااااااااااااا انا ابا هزاع ابا هزاع
سلامه: حرام عليج يا عليا لاتسوين جيه بعمرج انتي حامل مب زين شو يعني هزاع خله يسوي الي يباه وانتي ما تبينه ما تبين هزاع لا يا عليا
عليا: اااه لا اباه اباه
سلامه: عليا شو السبب الي خلاج اتين هني وتودرين هزاع ليش جيه سويتي يا عليا
اطالعت عليا سلامه وخبرتها بكل شي بس قالت الها لا تخبرين حد
انصدمت سلامه من الي سمعته
سلامه:لالالالالالا
صاحت عليا
لوت سلامه على عليا وتمت تسكتها وتقثولها كلام يريحها وعقب تمت تقرا قران وشوي شوي بدت عليا تسكت ورقدت عريول سلامه رقدتها سلامه ولحفتها وطلعت من الحجره وهي ميته من الصياح
سلامه: حرام عليك يا هزاع كيف تروم تسوي جيه فيها كيف تروم تعرس على هالملاك
.
بعد اسبوعين كانت حالة عليا شوي شوي تحسن تقدرون تقولون انهه تعودت عحالتها وتقبلتها
.
عويش: تعرفين حلويتي وحلوه كرشتج شكلج كيوت
ابتسمت عليا
عليا: تعرفين ان لبسي الحين ضيج عليه
عويش: هيه انسير الستي عسب تتشرين ملابس والحين الساعه 11 يعني ما بيكون زحمه واليوم الخميس
عليا: ما فيه
دشت سلامه: اووووووووووووووف
عويش: سلامه عليا ما عندها ملابس تبا اتسير تتشرا ملابس لبسها ضيج عليها نبا انسير الستي
عليا: عويش قلتلج مب متفيجه
سلامه: لالا يا عليا من زمان ما طلعنا واذا انتي قلتي بيطلعونا ولانج تبين تتشرين ملابس بعد يلا
تمو يقنعون بعليا وعقب وافقت لانها صدق ما عندها شي تلبسه وعقب قالو لام فهد وقالاتلهم سيرو بعد ما شاروت ريلها وهي ما بتسير وياهم لانها مشغوله
.
سارو عليا وعويش وسلامه سيتي سنتر
.
وفي المحل
عويش: اللله تعالو شوفو هذا كيوت تعالي خذي هذا سارت عليا صوبه و شلته وتمو يتشرون
وهم يتمشون شافو ^^ هزاع^^
عليا: خلاص يلا نرد بسرعه يلا
شافهم هزاع
عليا: يلا نسير ما ابا يلا
عويش: عليا لا تسويله سالفه انزين يلا
وسارو سلامه وعويش وعليا
وهزاع وراهم
هزاع: وقفو وقفو اقولكم
سار هزاع صوبهم وقف جدامهم واول شي شافه كرشة عليا
تحركت عليا تبا تسير وما خلاها
هزاع: شو تسوون هني
عويش: شو تشوف
هزاع: محد رمسج
عويش: هيه ترمس الكرسي الي عدالي
اطالعها هزاع: تعرفين لو نحن مب في سنتر جان شو سويت فيج
صدت عويش الصوب الثاني
هزاع: ويا منو يايين؟؟
لا جواب
هزاع: ارمسكم انا
تحركت عليا وزخها هزاع
عليا: ااااي فجني
هزاع: يوم انا ارمسج وقفي ورمسيني
عليا: اوووووف
هزاع: سلامه ويا منو يايين
سلامه: رواحنا
هزاع: لا والله ومستانسه بعد
سلامه: يعني سالتني سؤال وجاوبت عليك
تم هزاع يشوفهم وهو صدق مستغرب يالسين يرمسونه باسلوب خايس ومستقويات عليه
هزاع: ردو البيت الحين
عليا: سوري
شافها هزاع: قلتلكم ردو البيت
عليا: نحن طالعين وعمي راضي انت وشلك
هزاع: لا والله انا وشلي لا تنسين انج حرمتي
ضحكت عليا: كنت وانت الحين شو تريد وخلنا نخلص شغلنا
هزاع: لا يا عليا كنتي وللحين انتي حرمتي وشو هالشغل الي في الستي شو بتسوون
كانت عليا ما تروم توقف عريولها كانت تتنافض من شافت هزاع
عويش: عليا تتشرا ملابس ما عندها ملابس ملابسها ضيج عليها تبا تتشرا ملابس
حس هزاع بشعور غريب هني عليا حامل ولبسها ضيج عليها استانس ما يدري ليش بس وايد استانس
شافت عليا ميثا من بعيد وعرفت سبب وجود هزاع هني تقطع قلبها
عليا: هزاع سير بسرعه بسرعه قبل لا تشوفك ميثا اشوفها طلعت من المحل
تلفتو سلامه وعويش يدورون ميثا وشافوها
هزاع: عليا
دزته عليا: خوز عني يتحراني متفيجتله هو ...
كانت عليا تمشي وهي تحرطم وعرف هزاع انها متضايجه وعرف انها صاحت من شافت ميثا لان صوتها تغير وكيف دزته سارو سلامه وعويش عند عليا وهزاع يشوفهم وهو مستانس
وفي الباركنات كانو سلامه وعويش وعليا يتريون الدريول وشافو ميثا وهي تتمشى في الباركن تدور سيارتهم شافتهم ميثا وسارت صوبهم وهي تضحك كانت عليا تفور من داخلها حست بشعور خايس هني جنها هي الخسرانه وميثا الي فازت
ميثا: مرحبا
عويش: لج ويه تسلمين بعد يا مسودة الويه الخايسه تعرفين شو اكتشفت يا ميثا انج ما تسوين نعال هالهندي وهي تاشر على هندي كان يشتغل في الباركنات
ميثا:ههههههه
سلامه: اقول ميثا خلصتي يلا جلبي ويهج النحس اوف في عمري ما اتوقعتج انسانه بهالوقاحه تعرفين للحين مافي كلمة توصفج يعني حقيره ونذله شويه عليج
عويش: وصخه اااخ انا ما ادري كيف اخوي بياخذ هاي ااااااااععععع
ميثا: مايهمني رايكم اوكيه وانتي يا عليا شحالج وشحال البيبي
جبت عليا الماي الي في ايديها على ميثا
شهقت ميثا: يالحيوانه
عويش: شو؟؟
رفست عويش ميثا
يا دريول قوم عليا وشاف ميثا جنها تضاربهم وعويش ترفس وعليا تزاعج عاد حليله الدريول نزل يربع صوبهم
الدريول: شو في شو سوي ؟؟
عويش: شوف هاي تبا يضرب ماما عليا فرها بعيد
عاد الدريول سحب ميثا ودزها
الدريول: سير سير اذا انا شوف انتي هني انا كسر انت ريل
ميثا: يالحيوان اذا ما كنسلت ويزتك انت اليوم بتسافر انزين سير انا بخبر بابا هزاع
عليا: لا غناتي لا بابا هزاع ولا غيره يروم يكنسل ويزته انا بكنسل ويزتج انتي وهزاع فوقج
يت وديمه اخت ميثا صوبهم وشافت المصارعه
وديمه: ميثا شو بلاج ليش خرسانه ماي
وشافت قوم عليا وانصدمت
ميثا: والله بتشوفون اذا ما خبرت هزاع عليكم
عاد عويش بعدها ما بردت خاطرها شلت العصير الي في ايد سلامه وبعد جبته
وديمه: اييه انتي
سارت عويش تربع :هههههههههههههههههههه
تمت ميثا تصيح لانها تخيست والدريول يوم دزها تعورت يلست وديمه تسكت اختها
ركبو سلامه وعويش وعليا السياره
صدو سلامه وعويش صوب عليا
عويش: شو بلاج؟؟؟
سلامه: عليا
ابتسمت عليا: لا ماشي بس ظهري يعورني شوي بس
عويش:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
سلامه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
الدريول:ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
عليا: بسم الله شو بلاكم ههههههه
عويش: يايه تتشمت اونها وحده وجبت عليها ماي وانا عصير والدريول يدزها وصاحت بعد ههههههههههههههههههههههههه
سلامه: ايه تخيلو تخبر هزاع
عليا: خلها تخبر ويعني ويعني؟؟
كانت عليا صدق تعبانه قلبها تقطع وهي تشوف هزاع وعقب شافت ميثا اكيد متواعدين انهم يتلاقون في الستي ويوم يت تتشمت قلبها كان يتقطع وكانت دموعها تنزل غصبن عنها وهي تشوف ميثا وهي تتشرا لعرسها ميثا بتاخذ هزاع مني هزاع حبيبي شفته اليوم حلو كان يجنن شكله متغير مستوي احلا نزلت دموعها وهي تتخيل خلاص هزاع لميثا مب لها
كانو عويش وسلامه يعرفون ان عليا يالسه وتصيح بس سكتو وخلوها تصيح عراحتها
دخلو البيت وسارت عليا صوب حجرتها سارو عويش وسلامه ويلسو في الصاله
ويت ام فهد ويلست عندهم وعقب يا بو فهد
ام فهد: انتو متى بتسوون فستان للعرس
عويش: أي عرس؟؟
ام فهد: عرس اخوكم
عويش: شوووووووووو
سلامه: شوو
عويش: انا العرس حتى ما بحضره
سلامه: حتى انا العرس ما بحضره
ام فهد: شووووو شو هالرمسه بعد عرس اخوكم ما بتحضرونه
عويش: انا حضرت عرس اخويه وخلصت يعني كم مره احضر عرسه وانا مب موافقه على عرسه عسب جيه انا مب يايه ولا تحاولون
سلامه: مستحيل احضر العرس وصدقها عويش
بوفهد: شو عرس اخوكم وبتحضرونه وميثا بعد بنت خالتكم
عويش: هيه بنت خالتنا لو شفت شو سوت اليوم
بوفهد: شو شو سوت انتو وين شفتوها؟؟
عويش: شفناها في السيتي لو تشوفون الوقحه شو سوت يت صوبها وتمت ترمس عليا باسلوب خايس نفس ويها وتمت تزقرها الحيوانه اوووووووف للحين ما بردت خاطري ابا اذبحها
ام فهد: جب مسودة الويه انا هاي اذا ما ادبتها ما كون فاطمة
وفرت عويش بالصحن
نشت عويش وهي تصيح: تضربيني عشان ميثا ضربتيني عشانها والله العظيم اذا ما جلبت حياتها هي وهزاع ما بكون عويش وبتشوفون (وسارت وهي تصيح)
تمت سلامه تشوف امها وابوها وسارت حجرتها وهي تربع
في حجرة عويش كانت ساره يالسه عالارض وهي تشوف اختها تصيح سارت ساره عند اختها
ساره: شو فيج ليش تثيحين؟؟
عويش: اكرها اكرها
ساره: منو؟
عويش: ميثا هي السبب هيه الحيوانه اكرها اكرها
ساره: عويش
عويش: ها؟
ساره: ليش عليا كانت تصيح
عويش: كله من ميثا كله منها الحيوانه صيحتني انا وسلامه وعليا وكلنا
ساره وهي تصيح: حماره ما احبها حماره خلت عليا تصيح وبيبي مال عليا يمكن يستوي مريض لان عليا ما تاكل وتصيح بعدين البيبي بيكون مريض كله من ميثا
صدت عويش صوب ساره: طاعو المخ العجيب انتو بس
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MalsOoONa
مشرف القسم الاسلامي
MalsOoONa


عدد الرسائل : 226
العمر : 30
المزاج \ الموود : رايق
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد مارس 09, 2008 10:14 am

العصر
كانت ساره يالسه عند خليفه يت ام فهد صوبهم
ام فهد: بتون الجمعيه
ساره وخليفه: هيه
سارو ساره وخليفه الجمعيه ويا امهم وعقب سارو بيت خالتهم
ساره: ليش يينا اهني يلا نرد البيت
شافت ام فهد بنتها : شو يلا انزلي يلس عند خالتج شوي نزلت ساره وهي مغيضه
خليفه: ماما انتي قلتي بنسير الجمعيه مب بيت خالوه
ام فهد: شو بلاكم انتو اوف يلا انزلو
ونزل خليفه وهو مغيض بعد
يلست ام فهد عند اختها
ام عبدالله: ساره سيري فوق اميه البنات فوق
ساره: ما ابا
استغربت ام عبدالله وخلتها
نزلت ميثا اونها عاد ام ريلها موجوده
سلمت ميثا ويلست عند خالتها
ميثا: ساره انتي هني
ساره: هيه
ميثا: تعالي هني
ساره: ما ابا
ميثا: ليش
ساره: لاني ما احبج انتي سبالات اني مب حلوه اني سخيفه
خليفه: انتي دبه انتي عندج خشمين انتي مب انسانه
صدت ام فهد صوب عيالها: خليفه ساره شو هالرمسه وقلة الادب
ساره: ما احبها ما احبها
سارت ساره وعضت ميثا
ميثا: ااااااااااااي
سارت ام فهد تسحب بنتها هي وام عبدالله وسار خليفه وتم يضرب ميثا
ميثا: ساره خليفه شردو ساره وخليفه وسارو عند الدريول
ام فهد: حسبي الله عليهم شو ها ما ادري شو لاهم اليوم
ميثا: انا ادري اكيد لعبو في مخهم وكرهوهم فيني
طلعت ام فهد وسارت البيت وهي متضايجه ساره وخليفه يصيحون لانها ضربتهم وما يرمسونها ولا يردون عليها
دخلت ام فهد البيت واستانست يوم شافت عيالها كلهم موجودين هزاع وهادف وفهد وابوهم وعيالهم وحريمهم بس البنات مب موجودات
دشو خليفه وساره وهم يصيحون
والكل يطالعهم سارو يربعون عند ابوهم ويخبرون على امهم
بوفهد: ليش تضربينهم
ام فهد: لو تدري بالي سووه عيالك يلسو ويضربون في ميثا ولا بعد بناتك شو مسوين بها
هزاع: شووووووووووووو شو مسوين شو مستوي
خبرت ام فهد عيالها عن الي سووه البنات وعقب عن الي سووه خليفه وساره
وقف هزاع وهو مغيض: وين عويش والباقيات
بوفهد: هزاع يا ويلك ان مديت ايدك عليهم
هزاع: ما بضربهم بس ابا ارمسهم
ام فهد: فوق بتلقاهم
سار هزاع حجرة عويش وما حصلها وسار حجرة سلامه وما حصلهم وعرف انهم في حجرة عليا
سار هزاع وهو مغيض وفتح الباب
كانت عليا منسدحه عالشبريه وجنها تصيح وعويش وسلامه يالسين عندها اول ما شافو هزاع فزو ومسحت عليا دموعها ويلست وتمو يشوفونه
عليا: يوم بدش بعد مره الحجرة دق الباب قبل
هزاع: كيفي ما بدق الباب وانتو شو مسويين اليوم
عويش: اسال ميثا وبتخبرك تراه نحن يمكن نقص عليك ونزيد وندافع عن نفسنا
هزاع: عويش
عويش: ترا صدق لو قلنالك بتسير تقول لميثا وهي بتقول انا نحن قاصين عليك وبتقولك قصتها الي مالفينها هي وخالتي الحين
شافها هزاع وسكت وصد صوب سلامه وعليا
عويش: تعرف اليوم يوم كنا في الباركن.............................. وتمت تخبره بالسالفه
سلامه: ولا بعد عليا اليوم ميته من الصياح من ظهرها لانها كانت بتطيح يوم ميثا كانت بتضربها يعني شوف هاي الي بتاخذها كيف تبا تضرب حامل
صد هزاع صوب عليا الي كانت ساكته وما قالت ولا كلمه وتشوف اليدار وجنها سرحت
هزاع: لا بس انتو ما قصرتو سرتو ولعبتو بعقل اليهال وسايرين اليوم يضربون ميثا
صدو كلهم صوب هزاع: شووو
هزاع: هيه اليوم ساره وخليفه سايرين ويضربون ميثا
عويش:ههههههههههه
سلامه:هههههههههه
اما عليا فما ضحكت يو ساره وخليفه وسارو يربعون صوب عليا ولا سوو سالفه لاخوهم تم هزاع يشوفهم
هزاع: شو مسوين انتو اليوم
ساره: ما ثوينا شي
خليفه: ما سوينا شي
هزاع: هيه وصدقت انا
ساره: هيه ثدق عيل ميثا كله تصيحهم انا بعد لازم اصيحها بعدين اذا عليا صاحت البيبي بيستوي مريض
رفع هزاع وحده من حياته: لا والله
كان هزاع مستغرب من عليا ما كانت ترمس ولا شي ولاردت حتى تعلق بس ساكته وتشوفهم
هزاع: اقولكم بس لو سمعت مره ثانيه ان وحده منكم قربت صوب ميثا ولا قالت لها شي تتحمل الي بيها
تنرفزت عليا يدافع عنها جدامي يهددني انا والسبب ميثا سكتت عليا ولا قالت أي شي هزاع توقع انها تسبه وتطرده وتفره بشي بس لا ما سوت ولا شي
طلع هزاع ورقع الباب
عليا: اووووووووووووووف
ردت انسدحت
عويش: عليا ظهرج بعده يعورج؟؟
عليا: لا بس ابا ارقد دخيلكم طلعو طلعو كلهم
وهم يعرفون انها تضايجت من هزاع ومن رمسته
عليا(( بس عاد انتي يا عليا الي خليتيهم يسون فيج جيه بيعرس خله يعرس ما يخصني فيه من يكون هزاع اصلن وانا الي اباه بسويه وطلاق ولازم يطلقني وانا الصراحه ما اروم اتحمل اووف ظهري متكسر يعورني وبطني يعورني ايييييييي اوووف ما اروم اتحمل مرت عمي وما اتخيل هزاع ايي في يوم هو وحرمته هني لالالا ما اتخيل هو وميثا موجودين ميثا وهزاع لالالالالالالالا اوف يارب يارب ما ياخذها ما ابا يارب ما اباه ياخذها تمت عليا تفكر ليش اخرب حياته خله ياخذ الي يباها وقلبه يحبها وما سمعتيه يوم قالج انه يحب ميثا افهمي يا عليا افهمي خلي ولد عمج ياخذ الي يباها الله يوفقهم ونزلت دموعها ويهنيهم هذا هزاع حبيبج ادعي له بالخير وخلي خواته يحضرون عرسه ولا تكرهينهم في اخوهم حرام عليج يعني الريال خذاج وما اتحملج شو يسوي اكثر يالسه وتدلعين عليه بعد وتتغلين احمدي ربج يوم انه ماخذنج بعد يالسه وتسويله حركات وافهعمي يا عليا خلي هالشي في بالج انتي ليش تلمين باشيا ما تصير خلاص انتي جيه ارضي بالمكتوب وخلي الناس يعيشون حياتهم وانتي بي الي في بطنج وبس ولا يخصج في حد ويوم بيكبر بنسير انا وهو بيت ابوي وبيشتغل بفلوس يده ويكبر شركاته ويستوي شي واذا بنت بعد بخليها تعيش احلى حياة وبنسكن في بيت ابوي لا يخصني في حد ولا حد يخصه فيني وبريح الناس مني خلاص يا عليا هاي انتي وهاي حياتج عيشيها وارضي بالي بيصير ويصير((
وهذي نهاية الجزء العاشر وانشاء الله بكمل الجزء باجر
أختكم : MalsOoONa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خبله وتخبل
<نائب المدير>
لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Stars17
خبله وتخبل


عدد الرسائل : 208
المزاج \ الموود : مشفره
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء مارس 12, 2008 9:41 am

طرررررررررر القصه التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امبرطوره
مراقب



عدد الرسائل : 1
المزاج \ الموود : ترتووووب
تاريخ التسجيل : 03/03/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء مارس 12, 2008 11:38 am

شكرا على المووووضوع الحلووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MalsOoONa
مشرف القسم الاسلامي
MalsOoONa


عدد الرسائل : 226
العمر : 30
المزاج \ الموود : رايق
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء مارس 12, 2008 12:27 pm

تلسلمووون ع المتابعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MalsOoONa
مشرف القسم الاسلامي
MalsOoONa


عدد الرسائل : 226
العمر : 30
المزاج \ الموود : رايق
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء مارس 12, 2008 12:38 pm

وانشاءالله بكمل القصة في الويك اند
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MalsOoONa
مشرف القسم الاسلامي
MalsOoONa


عدد الرسائل : 226
العمر : 30
المزاج \ الموود : رايق
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مارس 13, 2008 11:37 am

الجزء 11
يوم الجمعه
الكل كان متيمع في بيت بو فهد شرات كل جمعه
(فهد وعياله وحرمته و هادف وعياله وحرمته وهزاع وسلامه وعويش وساره وخليفه وسالم وام فهد وبو فهد)
.
الساعه 1 الكل كان موجود ويالس في الصاله كل جمعه عليا ما كانت تنزل تتغدا وياهم بس هالجمعه انصدمو يوم يت عليا الصاله ويلست وياهم الكل كان يشوفها وهو مستغرب هاي اول مره تنزل وتيلس وساهم وهزاع موجود
عليا: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام والرحمه
يلست عليا عند سلامه وشافتها سلامه وابتسمت الها
سلامه: شو منزلنج من متى تنزلين وهزاع موجود؟؟
عليا: وشو يعني هزاع موجود وليش ما انزل
رفعت سلامه حياتها وصدت الصوب الثاني وهي مستغربة من عليا
الكل بدا يسولف حتى عليا
وهزاع كان مستغرب منها اول مره تنزل وهو موجود بس استانس من حركتها يعني ردت عليا الي اعرفها القويه الي ما تخاف شي مب الي دوم تصيح وضعيفه
عالساعه 2 نشو يتغدون
.
عويش: عليا حطيلي السلطه
حطت عليا لعويش السلطه
هزاع: حتى انا حطيلي
شلت عليا صحن هزاع وحطت له السلطه وردت له الصحن
فهد: ها ابويه كيف مزرعتك الحين ؟
بوفهد: مزرعتي الحمدالله تمام كل شي فيها زين
عويش: اللللللللله ابويه شو رايك تودينا هالويك اند المزرعه
بوفهد: هيه والله من الاربعا ونبات هناك والجمعه نرد
عويش: هيــــــــــــــــــــه
بوفهد: ها شو الراي؟
فهد: هيه نريح شوي ونغير جو
سلامه: هيه ابويه يلا انسير
وفهد: بتسيرون كلكم؟؟
هادف: يلا ما عليه نسير نغير جو
بوفهد:وهزاع؟؟
هزاع: ما ادري بشوف
عويش: يعني حتى الطلعه ما تبا تطلعها ويانا
هزاع: انزين وانا بعد بيي
ام فهد: هيه ويعد بقول لاختي اتي ويانا عسب البنات يغيرون جو
هني الكل توقع ان عليا ما بتي
بوفهد: عليا انتي تبين تسيرين؟
عليا: اممم اوكيك بيي
ابتسم هزاع والكل استانس وتمو يخططون ليوم الاربعا
.
الساعه 4 الكل بدا ينسحب ويسير بيته وتمو عويش وسلامه وعليا وساره
عليا: ايه يلا نسير نتمشى
عويش: وين نتمشى في الشارع؟؟؟
عليا: ههه سخيفه لا في البيت ابا امشي
سلامه: يلا
طلعو سلامه وعليا وعقب يتهم عويش وساره وراهم وتمو يتمشون
عويش: اوووف تعبت شو ها بس
عليا: هيه خلاص يلا ندش حر
دشو البيت وسارت عليا تتسبح
في بيت هزاع كان هزاع يالس يفكر في عليا
هزاع(( بسير بيت ابويه وبيلس اليوم انا عندهم بشوفها شو تسوي هيه بسير هناك اليوم((
اتصل هزاع في بيت ابوه
عويش: الووو
هزاع: الووو عويش شو تسوين؟
عويش: ماشي توني داشه البيت كنت اتمشى ويا عليا
هزاع: وين تتمشون؟؟
عويش: في الشارع وين بعد في البيت
هزاع: هيه انزين ما بتسيرون مكان اليوم؟
عويش: طبعن لا
هزاع: انزين انا ياي
عويش: ليش؟
هزاع: شو ليش طاع هاي انا ياي
عويش: انزين بسم للله تعال
سكر هزاع التلفون وسار بيت ابوه
نزلت عليا
عليا: ساره ساره
ساره: هـــــــــــــا ؟
عليا: وين المشط مالي؟؟
ساره هي تفكر: ما ادري هيه في ام علي الشبريه تحت اللحاف
عليا: خيبه
ساره: انا بسحي شعرج
ابتسمت عليا : انزين تعالي بسرعه تعالي
سارت ساره تربع
دش هزاع البيت ويلس ويا خواته وتمو يرمسون من زمان ما يلسو ويا بعض وكانو ناقعين من الضحك دشت عليا الصاله وساره وراها
عليا: عويــــــــــ ويه انصدمت من وجود هزاع
ساره: هثــــــــاع
ابتسم هزاع
عويش: شو كنتي بتقولين اظني كنت تقولين عويش
عليا: هيه وين نعالي
عويش: في حجرتي
عليا: سيري يبيبي بردت ريولي
سارت عويش اتين نعال عليا ويلست عليا
سلامه: تسبحتي؟؟
عليا: هيه
ساره: انا ثحيت شعرها
عليا: سلامه باجر بنسير الصالون بسير اقص شعري
هزاع: شووو
صدت عليا صوب هزاع
عليا: بقص شعري
هزاع: شحقا تقصينه ما يحتاي
رفعت عليا حياته: وايد يتعبني وانا ما اروم تعب
سلامه: لوين بتقصينه؟
عليا: لين تحت ظهري
هزاع:لالالا لا تقصينه
عليا: ليش انا ما اروم على شعري يتعب وما بقصه وايد بس شوي لين تحت ظهري وبعد شعري متقصف من تحت
هزاع: شوو
عليا: يعني لازم اقصه
سلامه: هيه خلها تقصه لين تحت ظهرها بعد بيكون طويل وحلو
عويش: شو طويل وحلو
سلامه: شعر عليا
عويش: هيه شعرج وايد حلو
هزاع: هيه وهي تبا تقصه؟؟
عويش: لوين؟؟
عليا: لين تحت ظهري
عويش: هيه حلو بيكون وقصيه مدرج
عليا: لا المدرج لا طاحت موضة المدرج
سلامه: هيه قصيه حلو بيكون
عليا: بصبغه
هزاع: شوو شو تصبغينه لا لالالا
عليا: ليش يعني خاطري اقص شعري واصبغه واغيره شو لا
هزاع: يعني لا
اطالعت عليا هزاع طاع هذا: ما ابا بصبغه
عويش: كيف تبين تصبغينه؟؟
عليا: ما ادري
عويش: الله شو رايج تسوين فيه خصل بنيه حلو بيطلع شعرج الله هيه
هزاع: ايه انتي جب شو تصبغه ولا اقول لا تقصينه احسن بعد
عليا:شوو انا بقصه وبصبغه
سلامه: هيه خلها تصبغه
عويش: اوف خلها تسوي تغير من شكلها
عليا: هيه
هزاع: يييها كيفج بس هب تصبغينه ما ادري كيف وتغيرين لون شعرج وتقصينه قصير
عليا: انزين
عويش: يلا انسير
عليا: لا انسير يوم الثلاثا
عويش: ليش يعني؟
عليا: بس جيه يوم الثلاثا
سلامه: هيه باجر لازم تسيرين اتيبين قشارج من الخياط
عليا: هيه صح
عويش: اووووووووووووووووووووف
هزاع: جب اسكتي ابا اسمع شو يقولون
سكتو كلهم وهزاع يشوف التلفزيون
عليا وهي تصاصر سلامه: يوعانه
سلامه: حتى انا
عويش: شو تقولون
سلامه: ماشي يوعانين
عويش: ويه تصدقون حتى انا
هزاع: عاد اونكم تتصاصرون سمعت كل شي جب
صدو صوبه
عليا: انا بسير ايب شي ناكله
عويش وسلامه: اوكيك
تمو عويش وسلامه ساكتين وهم يشوفون هزاع كيف مندمج في الاخبار
يت عليا وهي يايبه كيك وحاله
هزاع: هاتي هاتيه
عويش: لا انا اباه
وقفت عليا في النص وهي تشوفهم
سلامه: هاتي الصحن عليا
هزاع: اقولج هاتي الصحن
عليا: انزين كلكم بتاكلون بسم الله ما بيخلص الاكل
هزاع: انزين هاتي الصحن
سارت عليا صوب هزاع وحطت الصحن
سارو كلهم صوب هزاع وتمو ياكلون
يت ساره صوبهم: الللللللللللللللللللللله
عليا: تعالي
حطت عليا لساره كيك وشلته ساره وتمت تاكل كانت ساره تاكل ونص الاكل على راس هزاع شافتها عليا ونقعت من الضحك صدو صوبها وشافوها ميته من الضحك وتمت تكح لانها غصت ضحكو وياها وهم ما يدرون شو السالفه وشافت عليا ساره تشل قطعه من الكيك من على شعر هزاع وشافتها عويش ونقعو من الضحك حس هزاع ساره وهي تشل شي من على شعره صد صوبها وشافها يالسه تاكل يوم حط ايديه عشعره انصدم وهو يدق الاكل
رفس هزاع ساره الي صاحت: سباله يالحيوانه يالسه تاكلين وتعقين الاكل عشعري خايسه وحده شلت سلامه ساره لان هزاع كان يضربها
عليا: هزاع حرام عليك ما عرفت انزين حليلها
هزاع وهو مغيض: شو حليلها خيستني السباله
سار هزاع صوب الحمام وتم يغسل شعره
كانت عويش منسدحه عالارض وميته من الضحك وساره تصيح طلع هزاع من الحمام وهو مغيض
اذن ونش هزاع بيسير يتوضى ويوم طلع لقى امه وابوه يالسين
بوفهد: انت هني ابويه
هزاع: هيه
بوفهد: شو بلاك؟
هزاع: السباله خيستني يالسه تاكل وتعق نص الاكل عشعري
ضحك بو فهد وضحكت ام فهد
بوفهد: يلا ما عليه يلا نسير المسيد نصلي سار هزاع ويا ابوه يصلون
يوم ردو بو فهد وهزاع لقو عويش وعليا وسلامه يالسين عدال بعض وهم مغيضين
بوفهد: بلاهم بناتي مغيضات؟؟
عويش: ماشي
سلامه: ابويه قول لامي ان ما نبا انسير
بو فهد: وين؟
عويش: عرس بنت خالها نحن ليش نسير
سلامه: لا بعد تبانا نحن الثلاثه نسير قفطه
عويش: ولا بعد كرشة عليا ويانا ههههههههههههههه
فلعت عليا عويش وضحك بو فهد وابتسم هزاع
عليا: لو سمحتي نحن 4 مب ثلاث وشو بلاها كرشتي
عويش: ماشي خخخخ
نزلت ام فهد
بوفهد: فاطمه خلي البنات ليش تبين تشلينهم وياج
ام فهد: شو وليش ما ايون يلا جان تبون تسيرون الصالون
بوفهد: لا خليهم
ام فهد: ليش اخليهم خلهم ايون العرس
بوفهد: لا خليهم
تمت ام فهد تشوف ريلها وهي مغيضه وسارت فوق وهي تتحرطم
بوفهد: ههههه
انسدح هزاع عالكرسي عدال ابوه
يت ساره وهي لابسه الكعب وحاطه ميك اب ولافه شعرها وشاله شنطه وحالتها حاله ويوم وصلت عند هزاع صدت الصوب الثاني اونها زعلانه
هزاع: ايوا ايوا طاع هاي شو بقا ما سويتيه في ويهج لا بعد لابسه هالكعب وزاخه شنطه
ساره: ثو تبا ؟؟
هزاع: ولاشي
سارت ساره صوب عليا ويلست
مر هاليوم ورد هزاع بيته الساعه 12 وهو مستانس ويوم سار البيت شاف عنده 33 مس كول
هزاع: خيـــــــــــــــبه ما فيه اتصل في ميثا وتيلس تسويلي قصه وين كنت وليش ما ترد حط موبايله على الطاوله وسار يرقد

ومرت الايام وهزاع صار كل يوم يتغدا بيت ابوه ويرد ويتعشى وما يرد البيت الا الساعه 12 ولا 1 وماصار يروم ما يسير بيت ابوه وايد تقرب من عليا وخواته وكان يحب ييلس وياهم تغيرت عليا مع هزاع وهالشي الي استانس هزاع منه صح ما كانت تكره ولا كانت تبين له انه تحبه يعني عادي وردت عليا الي تعاند والي تباع تسويه وما تصيح وكان هزاع اكثر شي مستانس منه هو يوم يشوف كرشة عليا وهي تكبر كل يوم
ويوه الاربعا هو اليوم الي بيسرون فيه المزرعه
اتفقو كلهم انهم يسيرون بيت و فهد ومن هناك يسيرون صوب المزرعه
عالساعه 3 الكل كان موجود في الصاله
بو فهد: كم من سيارة بتسير الحين
هزاع: سيارة عمي هادف الي بيشل عياله وحرمته
عويش: لا الريم بتكون وياي
هزاع: ما عليه والسياره الثانيه سيارتك ابويه بتشل انت البشاكير واميه وخليفه وساره
بو فهد: لا ما يصير وين بنيلس ساره وخليفه انت شوف كم من بشكاره
هزاع: يلا ما عليه ساره وخليفه بنركبهم ويا حد ثاني والسياره الثالثه سيارة عبدالله بيشل خواته وامه لان سيارتهم صغيره وعقب سيارتي خيبه كلهم في سيارتي
عويش: انا وعليا وسلامه والريم وساره وخليفه وبس
خليفه: انا بعد ابا احمد يكون وياي
عويش: انزين ما عليه
هزاع اوكيه يلا الحين بنركب السيايير وبنشوف
سارو كلهم يركبون السيايير وخلو القشار في سيارة الدريوليه سار بو فهد هو وحرمة والبشاكير وسالم الصغير وعقب سيارة بو هادف الي شل حرمته ونص البشاكير لان سيارة بو فهد ما سدت البشاكير والقشار ونزل هادف عقب سيارة عبدالله الي شل امه وخواته وبشكارتهم
وعقب تمو هزاع وعليا وهادف وعويش وسلامه والريم وساره واحمد وخليفه
هزاع: احمد وخليفه وساره ورا ركبو اليهال ورا
هزاع: وهادف انت اركب جدام وعويش وعليا وسلامة والريم ركبو ورا
ركبو كلهم السياره
وفي الدرب
في سيارة هزاع
عليا: أي لا تحركون كسرتوني
عويش: يييه عليا وانتي وكرشتج
عليا: ايه صدق بطني يعورني
هزاع: ايه عويش شوي شوي ولا تتحركون
وبعد شوي
عليا: شوي شوي شو تسوي انت ذبحتوني ايي
هادف: هههههههههههههههه شوي شوي حرمتك حامل
هزاع: نسينا نسينا
هادف: ههههههههههههههههه انت شوف كرشتها وبتذكر وفلعت عليا هادف
عليا: جب
هزاع:ههههههههههههههههههههه
سلامه: اوف بموت
عليا: انا الي بموت لا صدق ما بوصل وانا صاحية المزرعه شوي شوي خليفه لا ترفس الكرسي من ورا
كان هادف ناقع على عليا من الضحك:ههههههههههههههههههههههه
هزاع: خليفه ايه انتو شوي شوي عليها انت لا ترفس لا تخليني انزلك واخليك اتي بالتكسي المزرعه وانتو بنات لا تتحركون
الريم: وانت لا تسرع
هزاع: ما بسرع بس انتو لا تتحركون
ضربت عويش ايدها في بطن عليا بالغلط
عليا: اااااااااااااااااااااااااااااااايييي ذبحتوني نزلوني هني ما ابا اسير المزرعه نزلوني
عويش: سوري سوري
وقف هزاع: هادف اركب ورا عليا تعالي جدام
نزلت عليا وركبت جدام وهادف ركب ورا
هزاع: ها ارتحتو االحين
عويش: هيه عالاقل نروم نتحرك
وكملو دربهم
في سيارة عبدالله
كانت ميثا يالسه وهي ميته من القهر لان عليا ويا هزاع في السياره (( ميثا اتصل ولا لا؟؟ لا شو اتصل وعبدالله موجود لا اوووف((
.
وصلت المزرعه سيارة بو فهد وبعدين سيارة بو هادف وبعدها وصلت سيارة عبدالله وبعد ربع ساعه سيارة هزاع
كانت ميثا تشوف سيارة هزاع وشافت عليا وهي تنزل من جدام وانقهرت وتمت ترمس وديمه ونزلو كلهم وسارو يشوفون المزرعه
وعدين تيمعو كلهم في الصاله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MalsOoONa
مشرف القسم الاسلامي
MalsOoONa


عدد الرسائل : 226
العمر : 30
المزاج \ الموود : رايق
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مارس 13, 2008 11:40 am

بو فهد: هني عندنا 8 غرف غرفه لي انا وفاطمة وخليفه وساره وغرفة لام عبدالله والبنات وغرفة لبوهادف وحرمته واحمد والعنود وغرفة للشباب وغرفه للبنات وغرفة للبشاكير وغرفة لهادف وحرمته وعياله وغرفه لفهد وحرمته وعياله
وتم بو فهد يودي الكل صوب حجرته
بوفهد: ابويه ميثا وديمه جان تبون ترقدون عند البنات سيرو عندهم
وديمه وميثا: مشكور عمي بس نحن بنرقد عند اميه وبعدين يمكن نسير عندهم
ابتسم بو فهد الهم وسار
في حجرة البنات
عليا: انا طبعن برقد عالشبريه
عويش: اوووف يعني هي حامل تاخذ احسن الاشيا
عليا: شفتي عاد
سلامه: بس انتي ما تبين كل هالمكان انا وانتي عالشبريه والريم وعويش عالارض
عويش: والله حاله
الريم: هيه والله انها حاله
عليا: تعالو نسير نتمشى خاطري اشوف المكان
الكل: يلا
سلامه: اممم عليا انسير نمر والريم انتو شلو وياكم فطامي (( اخت ميثا 13 سنه)) ومريم(( اخت ميثا 7 سنوات)) ووديمه
عليا: وليش تشاوريني سيري مري عليهم جان تبين
سارت سلامه صوب حجرة خالتها
سلامه: ميثا تعالي انتي وخواتج بنسير نتحوط في المزرعه كلنا زقرت ميثا خواتها وطلعو صوب سلامه الي كانت واقفه عدال عليا سارو كلهم يتمشون وميثا وعليا ما يرمسون بعض شافو البنات الشباب كلهم في لاحوض
عليا: اللـــــــــــــــــــــــــــــــه يتسبحون
عويش: اسكتي انتي وكرشتج بتغرقين عقب منو بيروم يشلج انتي وكرشتج هههه
الريم: هههههه حتى لو تعرف تسبح كرشتها بتغرقها ههههههههه من ثقلها
عليا: طاع هاي هي وبنت عمها سخيفات حليلي
كان هزاع يشوف عليا وميثا والباقيات
هزاع(( لا والله اليوم وحده فيهم بتكسر الثانيه((
................
سلامه: تعالو نسير هني
عليا: لا تعالي هني
ميثا: اووووف
صدت عليا صوب ميثا وشافتها بنظره
ميثا: يا ربي اقول انا ما اروم اتحمل الحر ورايه عرس
كانت ميثا بهالكلام تحاول تقهر عليا
بس عليا ما سوت لها سالفه يلسو البنات تحت شيره وفرشو لهم ويابو لهم اكل وتمو ياكلون
عليا: عويش حطيلي أي سكريم
حطت عويش لعليا وعطتها
الريم: الله عليا اشوف شو لابسه فتحت عليا عباتها وتمت ميثا تشوف بطن عليا
عليا: قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق ماشاالله ماشاللله عليه
صدت ميثا صوب عليا وتمت تطالعها
ميثا: شو تقصدين
عليا: شو
ميثا: الي سمعتيه
عليا: الحمدالله والشكر
ميثا: لو سمحتي ثمني رمستج
عليا: اقولج اسكتي لاني ما فيه اتحمل سخافتج فجب
ميثا: اوف انتي شو مشكلتج؟
عليا: ماشي بس في وحده تغار حسوده ما ادري شو اسوي بها
ميثا: اووف انتي منو قاص عليج
عويش: بس عاد
سلامه: نحن يايين هني نستانس مب نتضارب
سكتت عليا وتمت تاكل
وبعد شوي
ميثا: ما ادري وين اسوي فستاني و ... و... وتم ترمس عن العرس وعويش وسلامه اندمجو وياها وتمو يخبرونها ونسو ان ميثا بتاخذ اخوهم وعليا موجوده عدالهم ويمكن يجرحونها بحركتهم شافت الريم عليا وعرفت انها متضايجه بس ما تبين هالشي
الريم وهي تيلس عدال عليا: نسير نتمشى
ابتسمت عليا وعرفت ان الريم حست ابها: يلا
عليا: اقول نحن بنسير نتمشى وجان تبون اتون تعالو لاني للحين ما شفت كل المزرعه ونشت عليا والريم وراها
تمت عليا تمشي هي والريم وسارو ويلسو عند شيره بعيده شوي عن قوم ميثا
ريم: ادري انج تضايجتي يوم كانو يرمسون عن العرس وشو بتسوي وحاله
عليا: لا عادي تعودت
الريم: تعرفين لو هادف كان اكبر منج جان خليته ياخذج
عليا: هههههههههه فديتج
الريم: والله صدق هههه
كان هزاع يشوف عليا وميثا من بعيد ويوم نشت عليا عرف انهم تضاربو ولا استوا شي وشاف هزاع عليا والريم وتم يفكر اسير صوبها لا ما فيه على حشرة ميثا بس انا ابا اسيرلا يا هزاع انت الحين بتعرس ولا تيلس من الحين تزعل حرمتك ييها بسير عند عليا
طلع هزاع من الحوض وسار صوب عليا
عليا: هزاع بتمرض
هزاع: لا عادي
عليا: لا هزاع سير بتمرض وين فودتك
هزاع: انزين بسير اييب فودتي وبرد
عليا: انزين
سار هزاع وميثا تشوفهم من بعيد وكانت تراقبهم رد هزاع صوب عليا ويلس عدالها
هزاع: شو تسوين هني؟؟
عليا: ماشي سرنا انا والريم نتمشى
هزاع: هيه
الريم: عليا انتي أي شهر الحين
عليا: الثالث بدش الرابع
الريم: هيه عسب جيه كرشتج كبيره شوي هههه
هزاع:ههههههه
عليا: لا والله كرشتي صغيره هههه
الريم: تعرفين انج متنتي وشكلج الحين احلى لانج متنتي
عليا: هيه ههه
هزاع: صدقها هههههه هيه صح قصيتي شعرج صبغتيه؟؟
عليا: هيه قصيته وصبغته بس شوي عن خاطري لانه مب زين عموه سوتلي محاظره البارحه
هزاع: هيه احسن لوين قصيته اشوف لونه
طلعت عليا قصتها
هزاع: قصيتي قصتج طاع شكلها هههههههههههههه
الريم: والله حلوه جيه احلى شكلها الله حلوه ههههههههههههه
عليا: اييييه صدق حلو ولا لا؟؟
هزاع: حلو حلو
عليا: لا صدق
هزاع: والله حلو
الريم: تجننين
هزاع: ييها الحين ما بتصدق الي يوم بنيلس نمدحها
عليا: ههههههههه
يو البنات كلهم صوب عليا
عليا: اوووووف
شاف هزاع ميثا (( خيبه خيبه لا تفرني بشي هاي((
عويش: شو تسوون
عليا: نرقص شو تشوفين
عويش: ههه انزين بسم الله كلتيني
هزاع: اقول انا بسير اتسبح
الريم: شل عليا وياك خاطرها تتسبح
هزاع: صدق تتسبحين
عليا: صدق عادي
هزاع: لا طبعن هالي ناقص
عليا: في خاطري
هزاع: لا فديتج شوفي الكرشه الي جدامج قبل (وسار)
استانست عليا يوم قالها فديتج وابتسمت
وميثا كانت ميته من القهر والله لتشوفين يا عليا وانت يا هزاع دواك عندي
ساره: عليا تعالي
عليا: وين؟؟
ساره : تعالي
سارت عليا ويا ساره
ساره: ثوفي ثو ثويت
عليا:هههههههههه شو سويتي؟؟
شهقت عليا: دفنتي الصفصوف لييييييييييييييييييييييش؟؟
ساره: ما يبا يلعب وياي يعني يبا يموت
عليا: شووووووووووووووووه
تمت عليا تحفر وتطلع جسم الصفصوف لانها كانت بس مطلعه راسه وطلعت الصفصوف
ساره:لالالالا يبا يموت
عليا: لالالا ما يبا يموت يا ويلج ان دفتيه بعد مره تفهمين حرام هذا يحس تبيني انا ادفنج واطلع راسج بس
ساره وهي شوي تصيح: لا
عليا: عيل شحقا تسوين جيه في الصفصوف
ساره: انزين خلاث هاتي الثفثوف ما بذبحه
عليا: حلفي
ساره: والله ما بذبحه
عطت عليا ساره الصفصوف ويلست تشوفها وهي تلعب
((هزاع وايد تغير وياي هالايام صار يرمسني باسلوب زين واليوم يا صوبي مع ان ميثا موجوده وقالي فديتج جدامها يعني انا اروم اغير هزاع لو ابا بس بعد ما ادري مرات احس اني ابا اضربه بس بسرعه اسوي شي عسب انسى انه بياخذ ميثا انه ضربني انه يوم سافر هدى كانت عنده انه وانه وايد اشيا مرات تمنعني من حبه بس بعد لو نسيت الي صار اقدر ارجع ريلي بس ميثا اااااااه ما عليه يا ميثا بنشوف هزاع لمنو((
.
ميثا كانت يالسه وهي مغيضه ((اونها يايه تاخذ هزاع مني هاي ام كرشه السباله اوف لو يستوي بهالياهل شي انا برتاح وافتك منه بس هزاع لج يا ميثا عرسكم جريب عقب بيطلق عليا نفس ما وعدني بس والله ما اخليها تتهنى فيه وتاخذه عني((

نشت عليا وتمت تتمشى يتها عويش والريم وراها
عويش: ليش تتمشين بروحج
عليا: بس جيه
وتمو يتمشون وياها
شافت عليا هزاع عند قوم ميثا ويالس يضحك وحالته حاله
عليا: اوووووووف
ضحكت عويش: تغارين
عليا: جب انزين
عويش: يجبج ما سمعتيه يوم يقول فديتج ههههه تخيلي عاد انتي شو استوا في ميثا وبعد قبل شوي كان واقف عدالج ههههه
عليا: جب جب انتي اوووف لاعت جبدي والله برجع
عويش: لالالا مب هنيه
عليا: اوف يلا نيلس
يلسو عويش والريم عليا عالكراسي الي تحت الاشيره
عويش: ها شو الحين ؟؟
عليا: احسن ابا ماي
طالعت عويش عليا بنص عين: بس لانج حامل بولد اخوي ما ادري بنت
عليا: ما عليه ما عليه يا عويش بس لاني تعبانه بسكت عنج
سارت عويش اتيب ماي من عند قوم ميثا
صبت عويش الماي ونشت
هزاع: وين بتسيرين؟؟
عويش: هني عند عليا تبا ماي تعبت علينا مره وحده وتبا ترجع وحالتها حاله ((بعد لازم تزيد من عندها عسب تخليه ينش من عند ميثا وايي وياها ((
هزاع: نشي نشي بنسير صوبها
شافت ميثا هزاع بس سوالها طاف
ميثا: اووووووووووووووف
صد هزاع صوبها وطالعها بنظره وسار
وصلو هزاع وعويش عند عليا
هزاع: شو بلاج
عليا: ها ولا شي
هزاع: عويش تقول انج تعبانه ما ادري بترجعين و وماادري شو
عرفت عليا ان عويش مالفه قصه
عليا: هييييييه بس تعبانه شوي وبرجع ولا يعة جبدي يمكن من الحر
وعطتها عويش الماي وشربت
هزاع: دشي داخل عيل
عليا: لالالالا انا ابا ايلس هني
هزاع: شو تيلسين هني وانتي تعبانه يلا نشي
نشت عليا وهي تطالع عويش وتسويلها حركات وعويش تضحكلها
عليا: انزين ما ابا شو ملل انا اذا تميت داخل وروحي بعد خلهم كلهم ايون وياي
اطالعها هزاع: انت الحامل مب هم وخلهم يستانسون
عليا: ليش يعني انا ما استانس
هزاع: لانج حامل يلا دشي
عليا: والله العظيم احس اني اول وحده تحمل في هالدنيا ذليتوني والله
ويلست تتحرطم وهزاع يسمعها ويضحك
يوم وصلت عليا عند الباب: بدش خمس دقايق وبطلع
هزاع: انزين انتي دشي قبل
ودخلت عليا وهزاع يشوفها (( ااااه ليش تغيرت الحين مب قبل ليش لاني باخذ ميثا يعني؟؟ ولا شو سالفتها بس اظني انها بترد عليا القبليه بعد ماصارت انسانه ضعيفه ودوم تصيح بس الحين ردت شرات قبل قويه وترادد وتسوي الي تباه((
وشاف هزاع عليا وهي طالعه (( طاع هاي داشه خمس دقايق وطالعه وانا اتحراها تتمصخر)) سار هزاع صوبها
هزاع: ليش طلعتي
عليا: بسم الله زيغتني بعد مره لا تزيغني جيه والله مب زين لو مت يعني ولا يتني جلطه ولا انا ما اتحمل دفاشتكم
بقق هزاع عيونه: خيبه خيبه هدي هدي وانتي ليش طالعه لا تغيرين السالفه؟؟
عليا: قلتلك بدش 5 دقايق وبطلع
هزاع: دشي دشي
عليا: اوووه محد يالس في الصاله غير عموه واختها
هزاع: واختها ما عندها اسم
عليا: والله ما اعرف شو اسمها
هزاع: حلفي
عليا: والله وانا شو عرفني باسمها عمري لا سالت ولا فكرت في اسمها هي صدق شو اسمها خالتك
هزاع: طاع هاي اسمها شمسه
عليا: اونه توني ادري
هزاع: هيه اشوفج انزين دشي يلا
عليا: ايه لا تيلس ترقبني انت وبعد ما ابا
هزاع: ها كلهم يو ها بيدخلون يلا انتي وانا بسير صوب الشباب اظني عيال خالتيه يو يلا داخل
عليا: خالتك الثانيه الطيبه الحليوه
طالعها هزاع بنص عين: هيه
ويت عويش
هزاع: اقولج انا بسير دخلي عليا انزين
عويش: انزين
ودخلو البنات وسار هزاع صوب عيال خالته ولقى عيال خالته نوره ثاني ((16 سنه)) و سعيد ((23)) وخاله راشد((31)) يلس هزاع وياهم وهو كان دوم ويا سعيد وثاني فاستانس يوم يو ويلسو يسولفون

اما عن البنات فكانت يدتهم توها داشه الصاله ونص البنات زاخينها وعليا تشوفهم
عليا(( يالله كيف اكره هالعيوز تقهرني انتي شو ياينج هني يلا يلا تشل عمرها ويايه المزرعه((
عليا وهي تصاصر الريم: اكرها هالعيوز تقهرني ما احبها
الريم: ويه حتى انا طاع شكلها
عليا: شكلها تعرفين هيييييه عرفت تشبه منو تعرفين الساحرات مال الافلام هيلا قوم المكشه ويطيرون هاي تشبهم شوفي خشمها نفس خشمهم والله العظيم ههههههههههههههههههه
الريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

والساعه 8 تعشو الحريم والرياييل وبعد العشا سارت عليا صوب حجرتها ورقدت لانها كانت تعبانه

عالساعه 9 ونص كانو الشباب في الصاله والبنات في الصاله الثانيه الي قبل صالة الشباب نشو العييايز والشواب يرقدون وما بقو غير البنات والشباب
نشت عليا وتلبست وسارت الحمام وطلعت صوب الصاله اول ما دخلت
عليا: السلام عليكم اوووف شو هالريحه
الكل: وعليكم السلام
عويش: شو أي ريحه
عليا: ريحتكم اووووف ما اتحملها
عويش: شو ريحتنا فديتنا ريحه حلوه
عليا: اصلن ريحة المكان ريحة خايسه اووف ما اتحمل ريحتكم
سلامه: اويه تحيدون يوم شيخه جيه استوا فيها يوم كانت حامل حتى حصه
ميثا: والله ريحتنا حلوه ريحة دخون ودهن عود وعطور
عليا: بنسبة لج بس ريحتكم خايسه وععع
وسارت تربع لانها بترجع
نشت الريم وراها وعويش وسلامه
سلامه: ها عليا رجعتي؟؟
عليا: هيه اووف ريحتكم بعيد ما اتحمل
عويش: بسم الله حليلنا صارت ريحتنا ريحة زباله
عليا: طلعوني ما اتحمل الريحه
وسارت عليا تبا تطلع
سلامه: الرياييل في الصاله الثانيه
عليا: مشكلتهم انا ما اتحمل
سارت عليا وعويش والريم يربعون وراها اول ما دخلت عليا صالة الرياييل
عليا: اوووووف شو هالريحة ما اروم اوووف
وطلعت بسرعه وعويش والريم يربعون
بققو الشباب عيونهم: نحن ريحتنا خايسه
سعيد: الحين نحن ريحتنا خايسه
ثاني: ويه ونحن يايين ومستانسين وما خلينا عطر ما تعطرنا فيه
راشد : هزاع حرمتك جرحتنا
هزاع: ما ادري شو بلاها عويشششششششش عويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
دشت عويش: ها؟
هزاع: شو بلاها عليا؟؟
عويش: ما ادري دشت علينا وتقولنا ريحتكم خايسه واوف ورجعت ويوم يت بتطلع بعد لاعت جبدها من ريحتكم وهي مب متحمله ريحة المكان
عبدالله: الحمدالله يعني مب بس نحن ريحتنا خايسه
نش هزاع وهو يضحك: بسير اشوفها
طلع هزاع ولقى عليا يالسه وحاطه ايديها عخشمها وعويش والريم عندها
هزاع: شو بلاج لهدرجة يعني ريحتنا خايسه هههههه
عليا: هيه ريحتكم ريحة تلوع بالجبد ما اتحملها
هزاع: حتى ريحتي؟؟
عليا: هيه كلكم
هزاع:هههههههههههههههه انزين انتي وين كنتي جيه مره وحده يعني استوت ريحتنا خايسه
عليا: لا كنت راقده ونسيت ويوم نزلت تحت ابا ايلس عند البنات لاعت جبدي من ريحتهم ويوم ييت بطلع لاعت جبدي من ريحتكم انتو بعد
هزاع:ههههههه الحين شو نسوي فيج وهني الريحة حلوه
عليا: يعني
هزاع:هههههههه
كان هادف توه ياي كان ساير يشتري اشيا هو وشيخه
هادف: ليش يالسين هني
هزاع: عليا لايعة جبدها من ريحتنا ههههههههههههه
هادف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شيخه: ويه فديتج لايعة جبدج من ريحتهم
عليا: هيه
شيخه: تعالي وياي بنسير حجرتج تعالي
هزاع: ليش انتي ريحتج مب خايسه
شيخه: ههههه لا
نشت عليا ويا شيخه ودشت
وكلهم يطالعونها
راشد: ها شو انا ريحتي خايسة
عليا وتوها ادش صالة الحريم
عليا: جب طاع هذا اونه يعني ينكت سخيف واحد والله سخافه
شيخه:هههههههههههههههههههههه
وسارت شيخه ويا عليا حجرتها
دشو هادف وهزاع وعويش والريم قبلهم وسارو يربعون صوب الصاله
هادف: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام والرحمه
راشد: زين يوم ما كنت موجود بنت عمك تراها جرحتنا
هادف:ههههههه ليش
راشد: يايه وتقولنا ريحتكم خايسه ههههههههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
ويلسو هادف وهزاع وخالهم راشد كل شوي وقالهم ريحتكم ويطري عليا وهالشي نرفز هزاع وخلاه يغيض
وعالساعه 2 سارو كلهم يرقدون وهزاع وهادف وفهد ما خلو سعيد و ثاني يردون وخالهم وقالو تعالو عندنا في حجرتنا والحريم بعد ما ردو لبيوتهم وتمو هناك في المزرعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MalsOoONa
مشرف القسم الاسلامي
MalsOoONa


عدد الرسائل : 226
العمر : 30
المزاج \ الموود : رايق
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مارس 13, 2008 11:41 am

الجزء 12
..الخميس..
الصبح الساعه 10 نشت عليا وسارت الحمام ويوم طلعت كانت تسمع اصوات وضحكه سارت صوب الدريشه وتمت توايج وشافت ...هزاع وميثا... كانو يالسين ويضحكون ومستانسين تمت تشوفهم وهي منقهره وبدا النار يولع في قلبها سارت تلبست وتعدلت ونزلت ويوم دخلت الصاله لقت اليده وام عبدالله وام سعيد ((اختها)) وميثا وهزاع يالسين يتريقون
عليا: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سارت عليا صوب المطبخ وقالت لهم ايبون لها الريوق وسارت صوب الصاله ويلست عندهم عطاولة الطعام
اليده: ليش ما تاكلين؟؟
صدت عليا صوبها وهي تبتسم: لا قلتلهم ايبولي
اليده: وشحقا ما تاكلين الموجود ترا كلنا ناكل من هالاكل
عليا وهي شوي تصفع العيوز عنبو جنها هي الي تدفع للاكل : لا انا ما ابا الموجود مشتهيه شي ثاني
تمت اليده تتحرطم ومحد يدري شو يالسة تقول كانت عليا تطالعها وشوي وتصفعها لا بعد الشيخه هب عايبنها
يابو اكل عليا وتمت تاكل وهي تحس ان كلهم يطالعونها تنرفزت عنبو اول مره يشوفون وحده تاكل وما كملت ريوقها
اليده: ليش ما كملتي ريوقج
عليا: بس شبعت
ام عبدالله: لا حول ولا قوة الا بالله
تنرفزت عليا منهم شوها استغفر الله لو انا في بيتهم شو بيسون
نشت عليا وغسلت ايديها وردت
ميثا بدلع: تباني اصب لك حليب
هزاع: هيه
عليا الله ياخذها من سباله صدق سخيفه شوها والله
ضحكت ميثا
عليا(( بلا ضروس انشالله((
نشت عليا وشلت كوب الحليب وطلعت برع وهزاع يشوفها
بعد شوي نزلت ام فهد وتمت تتريق وياهم وعليا كانت يالسه وتتمشى وهي تفكر
نشت عويش وعقب نزلت
عويش وهي تصب الها حليب :وين عليا ؟؟
ام سعيد: طلعت اظني تتمشى برع
عويش: هيه
ام فهد: انتي ليش ما تسلمين عنبو الناس من تنزل تسلم وانتي ييتي وتصبين لج حليب
عويش: تراني البارحه مسلمه عليكم كلكم
ام فهد: لا والله
وهزاع يضحك
عويش: الحمدالله والشكر بدال ما تهزبيني شو في ولدج حليله ما ادري شياه يالس ويضحك
هزاع: عويش لمي ثمج لافرج بالكوب
عويش: بطلع احسن لي عنبو كلهم يكرهوني تريو خلو باباتي ينش بخبر عليكم وطلعت
ام سعيد: هههه حليلها عويش
ام عبدالله: شو حليلها تشوفين لسانها مطوله
ام سعيد: ما عليج حليلها شو بلاه لسانها خلوها شو رايكم نطلع ونفرش برع اظني الجو حلو
اليده: هيه يلا لمو القشار
وتمو يفرشون برع ويلمون الريوق ويحطونه برع
شافت عويش عليا واقفه وهي سرحانه سار تمشي شوي شوي
عويش: بووووووووووو
عليا: ااااااااااااااااا (وطاح الكوب وانجب الحليب).. حسبي الله عليج يا عويش كنت بموت كنتي بتذبحيني حرام عليج يالبقره ويه قلبي شو هالدفاشه
ولا يسمعون ام فهد تزاعج: عويش لا تزيغين عليا مب زين كل شوي وحد زيغها
استانست عليا: سمعتي لا تزيغيني والحين شلي الكوب وديه
عويش: نعم خليه هني بيشلونه البشاكير
شلت عليا الكوب وحطته عطاوله وسارو يتمشون هي وعويش
يلسو عليا وعويش وتمو يرمسون وشافو ميثا يايه صوبهم
عليا وهي تطالع ميثا الي يايه صوبهم: هاي شو تبا يايه صوبنا
يت ميثا: عويش يدوه تزقرج
عويش: شو تبا
ميثا: أي دونت نوووو
عويش: عليا بسير وبرد
سارت عويش وميثا وراها
اليده: عويش سيري هاتي الفازلين الي في الحجره وتعالي همزيلي ريولي
سارت عويش الحجرة الي ترقد فيها يدتها اكره هالشي فيها شو همزي لي ريولي اووووف تتحراني فاضيه ايلس اهمز ريولها انا يايه استانس ولا اهمز ريولها
سارت عويش صوب يدتها وتمت تهمزها
شافت عليا عويش تهمز ريول يدتها طاع هاي ما ادري ليش اكرها اووووف بذبحها طاع شكلها اوف تزيغ
ونشت عليا ودخلت ولقت هزاع يالس يقرا الجريده
وسارت صوب الدري لانها بتسير حجرتها
هزاع: عليا
صدت صوبه
هزاع: بسم الله شو بلاج ليش جيه تطالعيني
ما ردت عليه وكانت سايره صوب حجرتها
هزاع خيبه شو سويت ليش جيه تطالعني
سارت عليا الحجره ورقدت بعد وعقب عالساعه 12 نشو كلهم وحتى عليا
كانت عليا يالسه وهي ملانه وتطالع المكان وكانت ريم يالسه عدالها
الريم: اوووف ملل
عليا:اووووووووووووووووووووووووووووف
الريم: تعالي نسير صوب الحيوانات
عليا: مب سادينج الحيوانات الي جدامج
الريم:خخخخخخخخخخخ لا
نشت عليا والريم وعويش بعد سارت وياهم وساره لحقتهم وسارو عند الحيوانات
عليا: هاي شو نعامه ولا بطه ولا شو هاي
الريم: ما ادري
عويش: تعالو نسير صوب سلامه وميثا
عليا: وهي تفكر: يلا
سارو عليا وعويش والريم وساره صوب ميثا وسلامه
سلامه: وينكم انتو؟؟
عليا: الا هني
ويلسو
ميثا:اوووووووووووف
عليا: شو ليكون هب عايبنج بعد
ميثا: هيه هب عايبني
عليا: اها عيل موتي من القهر لان نحن ما بنش
ميثا: اووف رزه يعني ما تعرفين رزة الفيس من طبايع التيس
عليا: زين يوم تعرفين جان خبرتي اهلج
ميثا: شو تقصدين
عليا: الي فهمتيه
ميثا: والله ما ادري انتي ليش مكبره راسج ما ادري عشو ولا شو تحرين عمرج انتي يا بنت الانجليز
عليا: شووووووووووووووووووو
شلت عليا النعال وفرته على ميثا ونشت بتضربها نشو كلهم وميثا تبا تضرب عليا لانها فلعتها بالنعال ويا براسها وتم يتضاربون والريم تضرب ميثا وسلامه ووديمه زاخين ميثا عن تضرب عليا وعويش زاخه عليا واليهال التمو وعويش تسب ميثا هي والريم والشباب كانو في الحوض وشافو الضرابه وطلعو كلهم يربعون صوبهم وعليا كل شوي شلت شي وفرته على ميثا وساره يالسه وتعضها وخوات ميثا يضربون عويش وعليا والريم وساره وسلامه تحاول توقفهم ووديمه بعد كانت شوي تزخ اختها شوي وتضرب
التمو الشباب عليهم وتمو يوقفونهم شل هزاع عليا قبل لا يستوي بها شي وعليا تزاعج وتفلعه وتقوله فجني زخ عبدالله اخته وشلها بعيد وهادف (( اخو الريم 16)) وثاني (( اخو سعيد 16)) ناقعين من الضحك مستانسين عظرابة البنات وكانو منسدحين عالارض من الضحك
اما سعيد فكان واقف بين وديمه وخواتها والريم وعويش وساره وخليفه الي يا يشاركهم الضرابه هو واحمد
سعيد: بببببببببببببببببسسسس عاد عويش سيري وشلي عصابتج وانتي وديمه نشي وشلي اخوانج
عويش: بتشوفييييين يالسباله يا الحيوانه يا حديقة الحيوانات بكبرها انتي واختج دواكم عند عويش
الريم: صدق انج سخيفه انتي واختج الحيوانه البقره
وديمه: جب جب لمي ثمج يالسباله انتي والي عدالج يالحيوانات
سعيد: قلتلكم ببببببببببببس
يو هادف وثاني وهم يضحكون
هادف: بس عاد عويش يلا وانتي عويش ههههههههههههههههههههههههههههههه
ثاني: وانتي ودوم شلي خواتج شو هالضرايب ههههههههههههههههههههههههههههههه
سعيد: جلبو ويوهكم قبل لافركم بشي انتو والحين نحن الي بنتضارب مب هم
خليفه: انتي ليش اختج تضرب بنت عمي هاااا يالجلبه العوده
احمد: سباله كبيره
هادف: ايه انتو بس عاد
وطلعو الحريم يربعون يبون يعرفون شو السالفه وسارو صوب سعيد وتم يخبرهم و الشواب ما كانو موجودين كانو طالعين وفهد وهادف راقدين بس نشو من الحشره
عليا: فجني شو تبا فجنييييييييي
هزاع: انتي شو صاحيه يالسه تضاربين وهالكرشه جدامج وزاعجين ها خبله انتي
عليا: كيفي فجني ما يخصك فيني كيفي بضارب فجنيي ايي
هزاع: شو تشوفيني سبال جدامج عسب افجج واخليج تضاربين عسب تذبحين الي في بطنج
عليا: انزين فجني ايي
فجها هزاع وقف وهي بعد تمت واقفه سحبها هزاع ويلسها
هزاع: شو السالفه منو كان يضرب منو شو استوا؟؟
تمت عليا تطالعه وهي زاخه ايدها
هزاع: شو تعورتي؟؟
عليا: ما يخصك
هزاع: شو بلاج انتي تعورتي؟؟
عليا: ما يخصك
هزاع: كيفج
تم يطالعها ويشوفها كيف تتنافض
هزاع: ليش تتنافضين؟؟
عليا: ما اتنافض
هزاع: واضح اشوف ايدج
عليا: لا
تم هزاع يطالعها وكان يشوف الدموع في عينها بس كانت تكابر وما تصيح
هزاع: صيحي جان تبين محد يشوفج غيري لا تخافين
عليا: شو منو الي بيصيح ما ابا اصيح
ضحك هزاع وشافها بتسير
هزاع: وين سايره؟؟
عليا: ما يخصك
سار هزاع وزخها: يلسي هني ابا ارمسج
عليا: شو تبا بسير
هزاع: شو استوا ليش كنتو تضاربون ؟؟
عليا: ماشي ماشي ما استوا شي خوزو عني اووف ما ابا ارمس لا تطالعني ما ابا
وسمعو ام عبدالله تزاعج واليده وياها وجنهم يسبون عليا
علياوهي صدق متنرفزه: سكتهم والله بذبحهم خلهم يسكتون
هزاع وهو عاقد حياته: شووووو
عليا: خلهم يسكتون تراني صدق ما اتحملهم والله لاسير واجلب الدنيا عليهم الحين لا يسبون تراني وايد سكت عنكم وايد اشوفكم ما خذين راحتكم وتسبوني شو تحروني بسكت عنكم
هزاع وهو منصدم: شو تقولين انتي
وشافها سايره وهي صدق مغيضه ربع هزاع صوبها يدري انها مغيضه وعادي تعق رمسه وتسوي حرب تمت عليا تمشي بسرعه بس ما تروم تربع زخها هزاع: ردي اقولج ردي
شافتهم ام عبدالله وسارت صوبهم وهي تزاعج
ام عبدالله: انتي شو تحرين عمرج عسب تضربين بنتي انتي منو تكونين ها الا بنت انجليز احمدي ربج يوم عمج لمج في بيته وخلاج تاخذين ولده ويدتج تحملت مسؤليتج واخر شي ذبحتيها وعمج وسودة ويه جدام الناس وولد عمج تعذب وياج والحين يايه تضربين بنتي
هزاع: خالتيييييييييييييييييييييه شو هالرمسه
عليا: لا تحرين ان اهتم بالرمسه الي تقولينها ولا شي قولي الي تبينه عاذرتنج ها كله من القهر الي فيج عادي وبعد انتي وشلج
صد هزاع صوب عليا: بس انتي
اليده: مسودة الويه وتردين بعد هي هيلا عيال الاجانب جيه يطلعون انتي
عليا وهي تقاطعها: قولي الي تبينه وانا حاشمتنكم وبنت الانجليز عالاقل طلعت احشم عن بناتكم وشوفو بناتكم شو يسون عقب تعالو ارمسو عن الناس ومهما سوينا نحن ما بنوصل للي سووه بناتكم
زخها هزاع طلعو هادف وفهد صوب خالتهم ويدتهم وام فهد وام سعيد كانو عند ميثا الي كانت ميته من الصياح والدم يصب من راسها وضاربينها عويها وايديها وعويش والريم سارو يربعون وين قوم عليا واقفين هم واليهال وفهد وهادف سارو وقفو عند عليا
ام عبدالله واليده يزاعجون ويقولون كلام سارت حصه تربع صوب امها وتحاول تسكتها بس كانو يعقون رمسة على عليا وعليا ترد وهزاع يسكتهم زاعج فهد وتم يرمس خالته هو مغيض ويصارخ يو ام فهد وام سعيد والكل التم عليهم حتى ميثا كانت ساره ميته من الصياح وهي تشوف الي يصير ضرابه عقب دم والي تزاعج وحاله واخوانها يزاعجون وهم مغيضون وخالها راشد توه حضرته ناش من الرقاد بعد كل هالحشره وياي يبا يعرف شو السالفه كانت تشوف يدتها الي تدعي على عليا واخوها يواجعها شافت ام عبدالله وهي تبا تسب وما تدري تضرب عليا سارت تربع صوب خالتها وتضربها تمت ساره تضرب خالتها وهي ميته من الصياح شلها هادف وعقب شلوها عويش والريم وتمو يدخلون اليهال كلهم وعويش والريم وياهم وتم فهد يوقف هو وخاله وهادف شلو ميثا ودخلوها وسارت شيخه وشلت عليا ودخلتها وهزاع وهادف وفهد وخالهم راشد وام عبدالله واليده وام سعيد وسعيد وعبدالله وام فهد يالسين ويضاربون عقب هدو وسكتو كلهم وتمو يهدون في اليده وام عبدالله قبل لا يرتفع ضغطهم ولا شي وهدو كلهم وعقب تمو يرمسون شوي وبدو يضحكون يبتسمون لانهم تراضو وتمو يقولون الا هي ضرابة بنات وجييه وهدو في الحريم ويلست ام فهد تشوف الي يصير وقلبها يتقطع من القهر
اما عن عليا فكانت يالسه عالشبريه وتصيح وشيخه تسكتها يابتلها ماي وتمت شيخه تقولها لا تصيحين ومحد يستاهل انج تصيحينه فكري بالي في بطنج ومن هالرمسه الي سكتت عليا وهدتها وشافت شيخه ايد عليا ولفته الها وخلتها تريح وقالتلها يوم بيردون تسير المستشفى وتشوف الياهل جان هو بخير والا لا هدت عليا وتمت تخبر شيخه بالي صار وشيخه اول شي ما كانت تضحك تخاف انها تضايج عليا بس بعدين تمت تضحك وضحكت عليا وياها
شيخه: صدق يعني قهرتيهم كلهم وليش تصيحين يعني قطعتيهم وخلاص ولا يهمج الي يقولونه والا يسوونه وعرفي هم وايد بيستانسون لو استوى بج شي ولا بالياهل فعسب جيه لازم انتي ما تسوين الي يبونه وتهتمين في عمرج وفي الي في بطنج
هزت عليا راسها وتمت يالسه شيخه عندها شوي وترمسها عقب نشت عليا تتسبح وسارت وتسبحت وطلعت ولقت عويش والريم يالسات ابتسمت عليا لهم وتمو يطالعونها
عليا: شو بلاكم ؟؟
عويش: ماشي
الريم: ماشي
عليا: هيه
يلست عليا وتمو يشوفونها
عليا: ليش جيه تطالعوني؟؟
الريم: ما تعورتي؟؟
عليا: شوي بس ايدي شوي تعورني
عويش: عليا متضايجه ؟؟
عليا: لا
عويش: قصي عغيرنا اوكيه ما علينا خلاص
.....
وعند ميثا كانت سلامه يالسه وياها وميثا توها ساكته وهي ميته من القهر
ميثا: كيف شكل راسي الحين
سلامه: عادي
ميثا: شو عادي شو في شكله اوووف يعورني بعد
دشت ام عبدالله عند بنتها وام فهد وام سعيد وبناتها واليده وياها ويلسو ويا ميثا
في الصاله
كانو سعيد وعبدالله وهزاع وهادف وفهد وهادف وثاني يالسين وخالهم راشد وفي الصاله الثانيه شيخه وحصه
طلعو هادف وثاني لانهم ملو
اما الي في الصاله يالسين ويطالعون بعض
راشد: عبدالله اليوم شل امك وخواتك ورد البيت
فهد: ليش شو اشوفكم وايد مكبرين السالفه الا هي ضرابة بنات وتونا مسكتين الحريم والحين انت يا خالي وخلاص سالفة وانتهت
راشد: لا ابويه ما فينا عالظرايب اليوم البنات باجر الشباب
فهد: يالله عاد يا خالي وايد مكبر السالفه
وتمو يرمسون ويحاولون يهدون بخالهم بس عبدالله قال انه بيرد دش بوفهد ويا اخوه وشوي والا عرفو بالسالفه وانصدمو صد بو هادف صوب بو فهد
بوفهد: ومنو الي ضارب منو
سعيد: والله يا خالي الي عرفته من البنات يقولون ان عليا وميثا تمو يعقون على بعض رمسة عقب جان يضاربون وكل وحده تضرب الثانيه
بوفهد: هزاع سير ازقر عويش
سار هزاع وشاف حصه وشيخه وقالهم يزقلاون عويش زقرو عويش ونزلت هي والريم وسارو في الصاله
عويش وهي تحب ابوها: خير ابويه تبى شي
بوفهد: شو مستوي اليوم شو الضرابه هاي الي مسوينها قوليلي
عويش وهي خايفه: ماشي ابويه بس عليا وميثا تمو يعقون على بعض رمسة وشوي وبدو يتفالعون ويتضاربون
بوفهد: شو هالرمسة الي كانو يقولونها؟؟
عويش: يعني تبا تعرف كل شي بالضبط
بوفهد: لا حول ولا قوة هيه بالضبط
عويش: سلامه وميثا وخواتها كانو يالسين انا وعليا والريم وساره كنا عند الحيوانات عقب سرنا صوبهم انزين اول ما يلسنا قالت ميثا اوووف قالت لها عليا شو هب عايبنج قالت لها ميثا لا جان تقولها عليا عيل موتي من القهر لان نحن ما بنش جان تقولها ميثا انتي رزه ورزة الفيس من طبايع التيس جان تقولها عليا زين يوم تعرفين ((وكانت بتقول جان شفتي اهلج بس شافتهم كلهم موجودين فسكتت)) فما ادري قالت عليا شي جيه يعني ما ادري نسيت جان تقولها ميثا انتي شو تحرين عمرج ومن تكونين وايد مكبره راسج يا بنت الانجليز جان تشل عليا النعال وتفره على ميثا وهني عاد نشو وتمو يفلعون بعض وعقب نحن كنا نوقفهم بس عقب تضاربنا وياهم وتمينا نتكافخ وياهم وعقب صار الي صار
بوفهد: ماشالله عليكم ماشالله بارك الله فيكم من بنات تضاربون وتتكافخون انزين خلاص
بوفهد: ابويه عبدالله خلاص يا ابوي الا هي ضرابة بنات ونحن يايين هني نستانس ليش مكبرين السالفه خلاص يا ابوي لا ترد بيتكم خلكم هني والبنات انا بسير صوبهم الحين وبراضيهم ويلا نشو استانسو
نش عبدالله وحب راس بو فهد وتم يقوله لا لازم يردون ومن هالرمسه لان عبدالله كان متضايج وما عيبه الي صار لخواته بس عقب شاف ان بوفهد مستحيل يخليه يسير وكلهم تمو يرمسونه و شوي بدا يقتنع
سار بو فهد صوب البنات
بوفهد: عليا ميثا
كانت عليا في الحجرة
شهقت عليا: لالالالا عمي هلا عمي
وعويش وكلهم طلعو وراها حتى حصة وشيخه يو
وميثا بعد طلعت من حجرتها هي والي معاها
سلم عليهم بو فهد عقب سار يشوف راس ميثا جان تعورت والا لا تم يشوف راسها وصد صوب عليا
بوفهد: انتو يهال جيه تسوون في بعض انتي وكسرو ايديج وانتي وراسج عنبو مب حريم انتو يهال
وتم يوجعهم شوي
بوفهد: ويلا نحن يايين نستانس مب نتضارب يلا اشوف تراضو وبلا حركات وانتو ميثا وعليا هاي مب اول مره تضاربون فيها يلا ما عندنا نحن هالحركات يلا
تمو ميثا وعليا يشوفون بعض
بوفهد: يلا سيري عليا حبي ميثا وانتي يا ميثا بعد يلا
تحركو ميثا وعليا وتمو يحبون بعض وكل وحده ودها تعض الثانيه مب تحبها وخلصو
بوفهد: هيه جيه اباكم والحين يلا يالحريم انا ميت من اليوع ما بتغدونا
تحركو الحريم وسارو المطبخ
بوفهد: ياويلكم ان سمعت وحده منكم قايله شي للثانيه ولا فالعه الثانيه انزين
عليا وميثا: انشالله
وردت كل وحده حجرتها
عليا: عنبو يهال في الروضه نحن نتضارب عقب نتراضا ونحب بعض جدام الكل والله حاله
عويش: جنج غلطتي على ابوي
عليا: يالغبيه ابوج هو عمي وانا ما قلت شي عنه فديته
الريم:ههههههههه
وشوي ويسمعون بو فهد يزقرهم ويقولهم تعالو تغدو
عليا: يييه عمي الحين بيحط علينا انا وميثا وكل شوي وبيزقرنا اوووف
ونزلو وهم طالعين من الحجرة شافت عليا ميثا جان تصد الصوب الثاني وميثا بعد نزلو وشافو الكل يالس
سارو يلسو وسارت عليا ويلست عند عمها
بوفهد وهو يرمس عليا: شو تبين تاكلين ابويه
عليا: ما با اتغدى مب يوعانه
بوفهد: تغدي ابويه لا لازم تتغدين يلا شو تبين
عليا:امممم شويه من هالعيش والدياي
بوفهد: انشالله ام فهد حطيلنا شوي من هالعيش والدياي
ام فهد: انشالله
تغدو وخلصو
وعقب
بوفهد: يلا نسير نفرش برع
وسارو وفرشو برع وسارو كلهم ييلسون
شوي والا يشوفون نعامة ياي صوبهم لانهم كانو يايبين فوالتهم
نشت عليا هي وعويش والريم وسلامه وميثا وكلهم من الزياغ
والنعامة من شافتهم نشو سارت صوبهم
عليا: يتنا يتنا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MalsOoONa
مشرف القسم الاسلامي
MalsOoONa


عدد الرسائل : 226
العمر : 30
المزاج \ الموود : رايق
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مارس 13, 2008 11:43 am

نش بوهادف وزخ النعامه ويو الهنود وتم يشلون النعامه
ام فهد: هاي من وين طلعت لنا
اليده: حليلها
يلسو البنات
عليا وهي تطالع الحوض: في خاطري اتسبح وهيلا طول الوقت في الحوض شو ها انا بعد ابا
عويش: هيه انتي اخر وحده ترمس
تمت عليا تطالع عويش
يت ساره صوب ابوها
سارة: بابا بابا ثفثوفي ضاع
بوفهد: وين كان الصفصوف
عليا: حلفي انه ضاع وما دفنتيه
ساره: والله ما دفنته ضاااع التفتوف بروحه
ام فهد: من الي تسوينه فيه شرد الفرخ
ساره: لا ماشرد
نش بوفهد يدور على الصفصوف ويا بنته
شوي والا يسمعون الشباب مرتبشين وهم في الحوض ثاني وهادف يدقون ويغنون والشباب يناقزون في الماي
هادف: شفته ولاا ادري شحل بي مشي القطا وعين الظبي في وين شفته يا هادف شفته انا في ميركاتو
ثاني: ايه ايه خربت الغنيه شو هادف ومركاتو
هزاع: هادف غني الغنيه صح ولا تغني لا تيلس تغير بالكلمات واللحن
هادف:ههههههههه انزين
هادف: من البارحه يا ناس عايش في غيبوبه من صدمـــ
هزاع: ما نبا نصيح نبا نرتبش
هادف: يعني تبون حبيبي ارب بص وبص وبص زعلان ازعل ازعل نص ونص ونص
هزاع: اسكت اسكت احسن لك
ثاني: هادف نبا نرتبش بغنيه اماراتيه هب نانسي عجرم
فهد: يلا هادف وانت ثاني يلا
عبدالله: ييها بتغنون ولا كيف
سعيد: اقول انتو وايد مصدقين نفسكم يلا
وتم يغنون اغنية غرشوب وعقب تمو يغنون غيرتك وارتبشو وكل واحد يغني وصوته اخس عن الثاني
هزاع: نس نس نسيم المطلعي هب واستانس الزين بنسيمه وانا الذي قلبي معذب ووو وانا الذي قلبي معذب
وتمو يغنون وياه
وارتبش بوهادف وهو هناك جان ينش صوبهم وسار يتسبح وياهم وعقب سار بوفهد وياهم
شافتهم سارة وجان تسير تربع صوبهم وسارت وتسبحت هي وياهم وكان ابوها شالنها
ساره: بابا انا بغني بعد
بوفهد: يلا اسكتو ساره بتغني
سكتو كلهم
ساره: ايوا ايوا غنو معي هلأ هلأ غنو معي
هزاع: شو هالغنيه الماصخه بعد غنو معي اونه
ساره: بابا ثوفه ما يخليني اكمل
بوفهد: اسكتو خلو بنت تغني
ساره: واحد اثنين هزو هزو واحد اثنين يمين شمال تنننا شمال يمين تنننا فوق تحت تنننا
نقعو الشباب من الضحك
هادف: من وين يايه هالغنيه يلا واحد اثنين هزو هزو هههههههههههههههههههههههه
ساره: والله وحده شعرها اصفر تغني
وتمو يغنون والحريم يشوفونهم
وعقب ساعه اذن العصر عليهم وطلعو الشبابمن الحوض وسارو يصلون والحريم نشو يصلون بعد

ومر هاليوم والكل مستانس والفليل
كانو عويش وعليا والريم وسلامه وميثا وديمه في الصاله
والشباب كانو يالسين برع لان اخر يوم لهم يعني اونه بيسهرون
عليا: يوعانه
سلامه: حتى انا
عويش: كلنا مب بس انتو
عليا: بسير اسوي لنا شي
سلامه: سولنا سندويجات وبطاط
عليا: نعم كلنا بنسير يلا نشو
نشو كلهم ميثا وعليا ما كانو يرمسون بعض وايد وجيه بس يعني اذا وحده تبا شي تطلب من الثانيه وبس
في المطبخ
عليا: اووف بموت من اليوع
عويش: زيدي عالنار انزين
وتمو يطبخون الي تقطع البطاط والي تسوي هالمبرجر والي تطلع السندويج وتحط فيه كل شي
الريم: جني الجدر يحترق خففو عالنار
وشافو الجدر يحترق سارت عليا تربع وشلت الجدر وحطته تحت الماي ومن غبائها كان في الجدر زيت ويوم فجو الماي ولع نار الجدر وهني بدو يصارخون وماتو من الزياغ ولع نار وبدا يعلا وعليا كانت جدام النار فماتت من الزياغ وتمت تصارخ وتقولهم بنحترق وخلاص كانو يتحرون انهم ماتو وتم يزاعجون سمعو الشباب الحشرة وسارو يربعون صوب المطبخ وشافو النار دش هزاع يربع وسعيد وعبدالله وراه وثاني تخرطف وهو يربع وتم يالس عالارض ريوله تعوره وهادف ما يدري يسير المطبخ ولا يشوف ثاني
دشو هزاع وسعيد وعبدالله وشافو النار سار هزاع وبند الماي وتم النار يخف وشوي وطفو النار بس طفو بعد ما طفو النار صدو وراهم وشافو البنات كل وحده ميته من الزياغ وتصيح وتتنافض كانت عليا واقفه وي ما كانو حاطين الجدر وميثا عدالها لان هي وميثا الي شلو الجدر وسلامة بطلت الماي وعليا بعد تمت تزيد عالماي من غبائها اما عويش ووديمة والريم كانو عند الباب بس يعني حالتهم كانت احسن من حالة عليا وسلامة وميثا
هزاع: ماي ماي
دشو هادف وثاني الي كان شوي وبيتكسر
هادف: شو استوا شو
ثاني: وهو يشوف اشكالهم: خيبه
تم سعيد يصب الماي وعبدالله يعطيه لهزاع سار هزاع ويشربهم ماي سار عبدالله يشرب اخته وتم هزاع يشرب سلامه وعليا وسعيد يشوفهم
ثاني: شوفو الي هني بعد هاتو ماي قبل ليموتون الي عندي
وشربو الريم وعويش وديمه ماي
كانت عليا تتنافض بطريقة غريبه
هزاع: عليا
صاحت عليا
وصاحت ميثا الي بعد كانت تتنافض
وسلامة يوم شافتهم يصيحون صاحت وياهم بس كانت هي شوي اهدى عن ميثا وعليا
طلعوهم من المطبخ ويلسوهم وبدو يسكتون شوي شوي
هزاع: شو استوا
عويش وهي تمسح دموعها: كنا نطبخ لنا اكل ونحن نطبخ شفنا الجدر يحترق خخفنا عالنار وشفنا الجدر يحترق شلت عليا الجدر وميثا كانت وراها وعليا كانت تحاول تبطل الماي ومارامت جان اتي سلامه وتبطله وشفنا الجدر كله ولع نار وعليا كل ما كانت تزيد عالنار كل ما كان النار يعلا وميثا كانت تزيد ويا عليا النار وااااااا
هزاع: حسبي الله عليكم الحين انتو حريم وجيه تسوون يعني انا الريال اعرف ان الزيت والماي يولع نار وانتو ما تعرفون
عليا: نعرف نعرف (وكانت تصيح)
سعيد: عنبو كنا بنموت وانتو السبب
عبدالله: والله حاله
ثاني: الله يلعنكن من بنات اسمعهم يزاعجون ونار قلت خلاص بنحترق ويالس اربع وتخرطفت وتكسرت ريولي
هادف: هيه والله الله ياخذكن من بنات ما عرفت شو اسوي ايلس عند هالخبله ولا أي عندكم حسبي الله عليكم
هزاع: اسكتو عنهم روحهم ما يدرون شو السالفه
ثاني: شوفو ويوهم هههههههههههههههههههههههه
وتمو يضحكون وهم يتذكرون اشكالهم وسعيد يالس يقلد كل وحده وكيف كان شكلها نشو البنات وسارو يرقدون بعد هالشي وهالحدث الي صار لهم كانو كلهم سايرين صوب حجرتهم وهم يضحكون على نفسهم
عليا: سيرو صلو صلاة الشكر زين يوم ما متنا الحمدالله اني عايشه
ميثا: الحمدالله ان ما متنا
عويش: حليله هالي في بطنج يا عليا كم مره مزيغتنه انتي
عليا:هههههه هي والله يوم بنرد بسير المستشفى والله
سلامه: حسي الله علينا من بنات كل وحده اغبى عن الثانيه
وديمه: احمدو ربكم انكم ما متو وبس يلا نسير نرقد لاني بموت من التعب
الريم: انحس يوم في حياتي حسيت بالموت اليوم ودشت كل وحده حجرتها

وفي حجرة قوم عليا
سلامه: عليا
عليا: ها
سلامه: شو رايج نزقر قوم ميثا هذا اخر يوم لنا وحرام خلهم ايون عندنا
تمت عليا تفكر
عليا: كيفج ولا تخافين ما بتضايق
سارت سلامه وزقرت قوم ميثا اول شي ما طاعو ايون عقب سارو
سلامه: انا برقد مع ميثا وديمه
عليا: مشكوره الشبريه كلها حقي
سلامه: لا غناتي شلي يا عويش ولا الريم فوق
عليا: لاااااااااااااااااااااااااااااا تبيني اموت ناقصه عقل عسب يذبحون الي في بطني من كثر ما يرفسوني انتي شوفي كيف يرفسون الشبريه يوم نحن رقود لاااااا نو ويي الشبريه كلها حقي
سلامه: عيل خلي وديمة ترقد عندج ما تحرك ودوم
استحت وديمه: لا خلاص انا برقد عند اميه عادي
عليا: ليش جان تبين تعالي بس لا ترفسين ولا جان ما تبين ترقدين عدالي ها شي ثاني
وديمه: لا لا برقد عدالج عادي
سارت وديمه ورقدت عند عليا وميثا وسلامه وريم وعويش راقدين عالارض
تمو يرمسون ويضحكون لين ما رقدو
.................................................. .............................

وانتهى اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MalsOoONa
مشرف القسم الاسلامي
MalsOoONa


عدد الرسائل : 226
العمر : 30
المزاج \ الموود : رايق
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مارس 13, 2008 11:45 am

وهذي نهايه الجزء 12
خلصو وبكملكم القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بووويه وافتخر
من شله اليناانووه خخخ
من شله اليناانووه خخخ
بووويه وافتخر


عدد الرسائل : 50
العمر : 35
المزاج \ الموود : دووومه كووول
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2008 5:52 am

يسلمووو ع القصه الحلووه ولا تحرمينا من يديدج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MalsOoONa
مشرف القسم الاسلامي
MalsOoONa


عدد الرسائل : 226
العمر : 30
المزاج \ الموود : رايق
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أبريل 13, 2008 10:43 am

مشكووووره بوية وافتخر ع مروورج
انشاءالله بكماها في الويك اند
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بووويه وافتخر
من شله اليناانووه خخخ
من شله اليناانووه خخخ
بووويه وافتخر


عدد الرسائل : 50
العمر : 35
المزاج \ الموود : دووومه كووول
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أبريل 13, 2008 10:57 am

يارييت لان نبا نعرف شوو صااار Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MalsOoONa
مشرف القسم الاسلامي
MalsOoONa


عدد الرسائل : 226
العمر : 30
المزاج \ الموود : رايق
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أبريل 14, 2008 10:25 am

خلاص بكملها دامني فاضية
Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بووويه وافتخر
من شله اليناانووه خخخ
من شله اليناانووه خخخ
بووويه وافتخر


عدد الرسائل : 50
العمر : 35
المزاج \ الموود : دووومه كووول
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أبريل 14, 2008 10:27 am

زييين تسلميين لان نبا نعرف شو بيصير الصراحه انا ضاربني فضوول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MalsOoONa
مشرف القسم الاسلامي
MalsOoONa


عدد الرسائل : 226
العمر : 30
المزاج \ الموود : رايق
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أبريل 14, 2008 10:31 am

وانتهى اليوم



الجزء 13
يوم الجمعه
الصح نشت عليا وشافت الساعه كانت الساعه 9 نشت مع انها كانت سهرانه البارحه وشافت ميثا وهي تنش شافت ميثا عليا وعليا تشوفها سارت عليا الحمام وسارت ميثا حجرتهم تلبست عليا وتعدلت وطلعت ويوم نزلت لقت ميثا يالسه في الصاله وزاخه موبايلها
عليا(( اكيد ببتصل في هزاع حسبي الله عليج يالسباله((
ميثا: الو هزاع يلا حبيبي نش ههه يلا انا تحت اترياك سارت عليا تربع صوب المطبخ قبل لا يشوفها هزاع ولا تشوفها ميثا(( سباله حبيبي اونه والله العظيم ها ويهي جان خليتكم تتهنون يالسبلان تتحرون كل حد راقد وانتي يا ميثا تتحريني برد ارقد لا غناتي اشوف شو بتسوون ))
شافت عليا هزاع ينزل من الدري وهو يربع سار الصاله
هزاع: مرحبا مرحبا
ميثا: مرحبتين هههه
عليا(( لا ما اتحمل ما بخليه يقولها ولا كلمة بطلع لهم من المطبخ وبيلس((
طلعت عليا من المطبخ وانصدمو يوم شافوها تم هزاع يشوفها وميثا بعد وهزاع كان يشوف عليا لان هاي اول مره يشوفها بدون شيلا وبعد ما صبغت شعرها وقصته
كانت عليا رافعه وحده من حياتها وتشوفهم: مرحبا مرحبا
عقد هزاع حياته وهو يشوف عليا يعني سمعتنا بس نحن ما قلنا شي وهي من متى واعيه وشو موعنها وشو تقصد من هالحركه
هزاع وميثا: مرحبتين
يلست عليا وتمت تطالعهم وميثا تطالعها
هزاع: ليش واعيه الحين شو موعنج؟؟
عليا: شو والله الي معونك انته انته شو موعنك
تم هزاع يطالعها: انا الي اسالج
عليا: وانا رديت
تم هزاع يالس ويشوفهم وميثا تشوف عليا بطريقه وهي مستانسه لانها يالسه تخرب عليهم
عليا: شو بلاكم ليش جيه تطالعوني ما احب هالنظرات لو سمحتو
هزاع: شوو منو الي يطالعج
عليا: اسال عمرك
هزاع: لا الاه الا االله
عليا: محمد رسول الله
هزاع: اوووووف
عليا: شو؟
هزاع: ماشي
شافو يدتهم وهي تنزل من الدري
عليا(( ويه بطيح بطيح ((
شاف هزاع يدته وسار يربع صوبها: يدوه انتي ليش تنزلين روحج شوفي كنتي بطيحين
اليده: شو اسوي من ساعه وانا واعيه ومحد واعي عسب ينزلني وانا ما كنت ادري انكم واعيين
هزاع: هيه
عليا(( يا سلام الحين بتي الساحره وبتيلس ((
يت يدتهم ويلست
اليده: انتي يالسه
عليا لا واقفه: هي يالسه
اليده: هيه انتي تعرفين بالي سويتيه امس
عليا لا فقدت الذاكره عيل بس انتي تعرفين: هيه اعرف
هزاع: يدوه طبي سالفة امس خلاص لا تعيدونها السالفه
اليده: هيه
عقدت عليا حياتها(( هاي مب صاحيه والله ما اظني انها صاحيه حتى ما تعرف ترمس ولا كيف ترد((
هزاع: يدوه ما تبين تتريقين
اليده: لا حليلها من زمان ما شفتها تعرفها انت
نقعت عليا من الضحك
هزاع: شو منو اعرف؟؟
اليده: ها ليش تضحك مسودة الويه وانت تقول انك تعرفها وعقب تقول منو؟؟
عليا: لا تيلسين كل شوي تقولين لي مسودة الويه الحمدالله انا مب مسودة ويه احد الحمدالله
هزاع: عليا بس عاد
عليا: والله حاله وسارت عليا
عقب نشو الحريم وعالساعه 11 وعو الشباب كلهم عسب يتسبحون ويتريقون عسب يلحقون على صلاة الجمعه وعقب ويوم يردون من الصلاة يردون بيوتهم
نشو الشباب ونشو البنات وسارو الشباب المسيد وعقب تمو الحريم يلمون قشارهم وعليا يالسه في الصاله تشوفهم وتضحك عليهم لانهم كانو يشلون القشار ويطلعونه ردو الشباب من المسيد ويلسو كلهم في الصاله وعليا يالسه عند عمها
وفهد: ها خلصتو ولا بعدكم؟؟
ام فهد: يلا خلصنا وخلو الشباب يشلون القشار ويحطونه في السياره
وعقب ما خلصو طلعو كلهم
بوفهد: يلا نفس مايينا بنرد
سارو كلهم يركبون السيايير
هزاع: يلا الشيخه اركبي
عليا: ما بيلس عدالك ما ابا
هزاع: اقول يلا عن الحركات
عليا : لا ما بركب عدالك
هزاع: علياااااااااااااااااااا يلا عاااد
ما سوتله عليا سالفه وركبت ورا
تم هزاع يطالعها وهو مغيض
ام عبدالله: بوفهد ما عندنا نحن الحين مكان هنيه الحين اميه ويانا
بوفهد: خل ميثا تركب في وحده من السياير
تم هزاع يطالع عليا: ميثا تعالي عندنا نحن عندنا مكان
بوفهد: عندكم؟؟
هزاع: هيه هادف سار ويا قوم سعيد
سارت ميثا وهي طايره من الفرحه
هزاع وهو يرمس عليا: ما بتيلسين جدام ميثا بتيلس
على طول نزلت عليا وهي طايره وركبت جدام وقفلت الباب والي في السياره ناقعين من الضحك نزلت شوي من الدريشه: قصورها بعد تحلم انت وهي تخسون
ورفعت الدريشه وهي مغيضه وهزاع يطالعها يت ميثا وبطل لها هزاع الباب ويلست وركب هزاع وتحركو
وفي الدرب
كانو سلامه وميثا يرمسون والريم وعويش واليهال الي ورا عد يلعبون رواحهم وعليا يالسه تشوف الدرب
هزاع: عليا فجي السده
عليا: ليش؟؟
اطالعها هزاع: فجي السده
فجت عليا السده : شو تبا
طلع هزاع سيدي من السده وشغل المسجل
وكانت غنية عيضة مالك عذر
وتمت عليا تغني وياه (( مالك عذر لو تعتذر ما عذرناك يكفي رجا لا ترتجي من يجافيك ان كانت الفردوس في كف يمناك القلب صار ابعد من كفوف اياديك((
وغير هزاع الغنيه
عليا: ليييييييييييييييييييييييش؟؟
هزاع: كيفي
عليا: سخيف واحد
هزاع: وانتي سخيفتين
عليا:هاهاهاهاه سخيف
هزاع: مب اسخف منج
وحط غنية راشد الماجد
ميثا: الله انا احب هالغنيه(( متكبر علينا((
هزاع وهو يعلي الصوت: يعني ما ودك تجينا يعني متكبر علينا
عليا وهي تغير : سخيفه هالغنيه
هزاع: رجعيها
ميثا: ليش
عليا: لا كيفي كيفي ما ابا
وقف هزاع السياره وصد صوب عليا
هزاع: انتي شو بلاج اليوم من الصبح وانتي تعاندين شو مشكلتج
عليا: ما عندي مشاكل
تم هزاع يطالعها ورد يسوق(( هي بلاها اليوم والله مب صاحيه يعني هاي حالة اتيها والله مب عليا هاي مستويه خريشه ومرتبشه اشوفهها((
شلت عليا نظارة هزاع ولبستها وشكلها كان يضحك
عليا وهي تضحك:ههههههههه فديتني
وتمت تغني لانهم كانو حاطين غنية الجسمي(( هب من الشرق نسناس وعاد قلبي يبيهم حبهم ساكن الراس وميت(ن) موت فيهم((
صد هزاع صوبها وضحك (( لا والله مب صاحيه)) الي في السياره كلهم مستغربين من حركات عليا شو بلاها اليوم
هزاع وهو يوقف عند بقاله صغيره في الدرب
هزاع: شو تبون؟؟
عليا: ابا فيتامين سي وابا كاكاو
هزاع: وانتو الي ورا؟؟
عويش: جبس كاكاو حلاوة ماي
الريم: أي شي حلو
ساره: بي وياك
خليفه:ييب كاكاو وديو وكل شي انا واحمد نبا نفس الشي
هزاع: وانتي ميثا
عليا: يعني الي بتيبه بناكله خلاص سير ييب الي تباه
تم هزاع يطالعها: ميثا شو تبين
عليا: اوووف
ميثا: حليب فراوله
عليا: اونها
تم هزاع يطالع عليا وعليا مب مسويتله سالفه
هزاع: يلا ساره
سارت ساره عند اخوها ودخلو البقاله وبعد خمس دقايق طلعو
ركب هزاع السياره وركبت سارة
تم هزاع يعطيهم الي طلبوه وعقب عطاهم جيسه فيها حلاوه وجبس وكاكاو
هزاع: ها كاكاو مالج والفيتامين
عليا: ماباه عطهم خلهم ياكلونه الي ورا
هزاع: شو هالحركات بعد اول شي تطلبين والحين ما تبين
عليا: ما ابا خلاص غيرت رايي الي ورا بيشربون الفيتامين والكاكاو بياكلونه
شلت عويش من ايد اخوها الفيتامين والكاكاو
ورد هزاع يسوق ويشرب الفيتامين سي ماله وعليا كانت ساكته وتشوف الدرب
هزاع: اوووووووووووه من نحاستج ضيعت
صدت عليا صوبه: محد منحوس غيرك
ساره: الله ناقه
نزل هزاع الدريشه وتمو يشوفون الناقات وسارت ساره ويلست جدام عند اخوها وهي مستانسه عالناقه
وقف هزاع عند ناقه
ساره: اعطيه جبس
هزاع: عطيه هههههه
دخلت الناقه راسها في السياره وتمو هزاع وساره يضحكون
عليا: سكر الدريشه سكرررررررر (ولصقت عليا في باب السياره) لاااااااا طلعو راسها
عويش: هزاع طلع راسها من السياره
ميثا: ايييه اخاف
سلامه تطالع الناقه وهي مستانسه واحمد وخليفه ومستانسين
عليا: وعععععععععع مقرف طاع حلجه ييييععع وغمضت عيونها طلعو الناقه
يا راعي الناقه وشل ناقته وهو يضحك
هزاع: شو هالمصاخه بعد حليلها الا هي ناقه
وكملو دربهم ووصلو ميثا وعليا طول الوقت وهي تسب شوي وتعق رمسه شوي وهزاع مستغرب منها
عقب وسارو بيتهم لانهم من الي عرفوه ان بوهادف هناك نزلو من السياره
دخلو البيت ولقو الكل يالس سارت عليا حجرتها وغيرت لبسها ونزلت
تغدو وعقب الغدا تمو يسولفون ويضحكون رقد هزاع من التعب وسارت عليا حجرتها ترقد لانها هي بعد تعبانه
نشت عليا الساعه 4 ونص وسارت وصلت صلاة العصر ويوم نزلت ما لقت حد في الصاله غير هزاع الي كان راقد سارت عليا تشوفه ولقته راقد وشكله تعبان رن التلفون وردت
عليا:الووو
ميثا: الووو
عليا: عنبو تونا مفارقين ويهج المنحوس يعني ما بتخلينا نرتاح شوي حسبي الله عليج وسكرت التلفون
ردت ميثا تتصل وعليا تسكر في ويها وترد تتصل وتسكر في ويها لين ما تعبت ميثا من عليا
دشت عويش الصاله: متى نشيتي
عليا: الحين من شوي
بطلت عويش التلفزيون وحطت على نغم وتمو هي وعليا يشوفون الوادي وهم ناقعين الضحك
عويش: شلون تمشي الحمسة
عليا: تمشي جذي
عويش وعليا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
يت ساره ويلست وياهم وتمو يشوفون
ساره: شلون تمشي الحمسه تمشي جذي ونشت ترقص
عليا وعويش:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
عويش: شلون تمشي الحمسة
ساره: جذي جذي
عليا وعويش:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
عليا: أي بطني هههههه
نش هزاع من حشرتهم وتم يطالعهم وهم من شافو هزاع سكتو وهم يدرون ان هزاع بيذبحهم لانه موعينه
هزاع: الساعه كم؟؟
عويش: خمس ما ادري خمس الا ربع
نش هزاع وسار يصلي وعقب رد وانسدح
سارة وهي سايره صوب المطبخ: شلون تمشي الحمسة تمشي جذي جذي
نقعو عليا وعويش من الضحك:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
استغرب هزاع: شوو الخمسة شو تقول شو هالغنيه بعد جذي جذي اونه
عويش وعليا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وردت ساره وكانت بعدها تغني بس هالمره ترقص بعد
ساره: شلون تمشي الحمسة تمشي جذي جذي جذي وهي ترقص رقصة غريبه
عويش وعليا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ضحك هزاع عالاغنيه والرقصه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
سارت ساره فوق وهي بعدها تغني وترقص
هزاع: شو هالغنيه والرقصه
عويش: ها الاغنيه كان يغنيها هذا مال الوادي مشاري البلام وحفظتها ساره والحين كل شوي وغنت ورقصت بعد بس الرقصه من تاليفها هههههههههههههههههه
ضحك هزاع ورد وانسدح:اااااااااااااه عويش تعالي همزي لي ريولي
عويش: طاع هذا شيب من الحين وبعد حد قالكم ان عويش همازه
عليا: عويش شو واهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
هزاع:ههههههههههههههههههههه شو همازه من وين يايبه هالكلمه اول مره اسمعها
عويش: الي تهمز ريول الناس شو يسمونها هههههههههههههههههههه
هزاع: ماشالله على خواتي وحده تالف رمسه والثانيه رقصه ماشالله عليكم
هزاع: عليا تعالي همزي لي ريولي الثانيه
عليا: هيهيهي احلم خل ميثا تهمز لك ريولك
وسارت نش هزاع وهو مغيض
هزاع: هاي شو بلاها اليوم صدق بديت اغيض طول الدرب وانا متحملنها شو هاي
عويش: خلها كيفها ما يخصك فيها
نش هزاع ولبس كندورته وتسفر وطلع ركب سيارته بس شاف شي على سيت السياره شاف شغابات وساعه وعرف انها لعليا
هزاع: طاع الغبيه عاقه اشياها ما برده بشوف شو تسوي ركب هزاع السياره وسار صوب بيته وهو في الدرب تذكر الغنيه(( شلون تمشي الحمسه تمشي جذي(( ههههههههههههههه تم هزاع يضحك
وسار بييته ويوم دخل الصاله تذكر عليا يوم كانت تيلس على هالكرسي ودوم كانو يتضاربون عليه لان جريب من التلفزيون ومريح وحلو ابتسم وهو يتذكر شكلها وهي تضحك وهي مغيضه وهي تسب وهي تحرطم
حرك هزاع راسه عسب يطلع هالافكار من مخه ودش يتسبح

في بيت بوفهد
ام فهد: عليا عويش بتون الجمعيه
عليا: هيه
عويش: هيه
نشو عليا وعويش يلبسون عبيهم وشيلهم وشافتهم سلامه وتلبست لانها بتسير وياهم
في الجمعيه
ام فهد: انا والبشكاره بنسير نشتري لحم وانتو سيرو اشترو الجبن انزين
البنات: انزين سارو البنات صوب الجبن
وكانت ميثا هي وامها في الجمعيه ويوم شافتهم سارت تربع صوبهم
ميثا: السلام عليكم
عليا والكل: وعليكم السلام والرحمه
ميثا: محد سلم عليج
عليا: هي كنتي تسلمين عالجبن
ميثا: هيهيهي سخيفه
عليا: هب اسخف عنج ايه ميثا اسكتي لا تخليني افرج بالنعال بعد مره هههههههههههههه
عويش:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
تمت ميثا ترمس سلامه عقب يت ام عبدالله وام فهد وتمو يسلمون على بعض وهم مستانسين لانهم تلاقو
وعقب ما خلصو سار كل واحد فيهم بيته
ومر هاليوم مثل أي يوم

وبالباجر
بدو الناس دواماتهم ومر هالاسبوع مثا أي اسبوع وحتى هالجمعه مايا هزاع بيت ابوه وبدا

الاسبوع الثاني
ويوم الاثنين العصر
كانت عليا يالسه برع وسلامه عدالها كان يالسين عالمرحانه ويرمسون وشوي والا يشوفون سياره داشه البيت وكانت سيارة هزاع
عليا: هزاع!!!!
سلامه: هزاع ليش ياي الحين؟؟
نزل هزاع من سيارته وسار صوبهم وكان يرمس في التلفون: ههههههههههه فالك طيب ما عليه ما عليه يالله الغالي فمان الله .. الله وياك .. وسكر
هزاع: السلام عليكم والرحمه
عليا وسلامه: وعليكم السلام والرحمه
هزاع: شحالكم ؟؟ علومكم؟؟
سلامه: تمام الحمدالله متولهيين عليك وينك انت
هزاع: موجود ليش يالسين في الحر
سلامه: نتشمس
هزاع: هيه ... انزين وين ابويه؟؟
سلامه: موجود داخل ليش؟؟
هزاع: ما يخصج
وسار هزاع عند ابوه يلس هزاع شوي وتم يرمس ابوه
هزاع: ابويه اممم انا ابا اعرس ونحن قلنا بنعرس عق شهرين واشوف بدن يخلصن ونحن بعدنا ما حجزنا في أي فندق ولا سوينا شي
بوفهد وهو يتنهد: لا تخاف بنحجز لك وكل شي بس انا بعد اباك في سالفه
عقد هزاع حياته: خير ابويه؟
بوفهد: عليا تبا الطلاق
هزاع:شووووووووووووووو!!!؟؟!!
بوفهد: عليا تبا الطلاق وهي قايلتلي قبل ما يعرس هزاع خله يطلقني
هزاع: شو يطلقني هو بكيفها خليناها هني عكيفها وسكتنا عنها اشوفها مصختها وابوي انا طلاق ما بطلق لو شو ما صار وكفايه انها حامل الحين اصلن ما يصير اطلقها وهي حامل وحتى بعد ما تربي ما بطلقها
بوفهد: شو تبا بالبنت دامك بتعرس خل البنت فحالها البنت ما تباك
هزاع: ليش كل شي بكيفها اسمحلي ابوي بس طلاق مب مطلق
وحب راس ابوه وطلع وسار صوب عليا وهو مغيض
هزاع: انتي سمعي الرمسه الي بقولها وحطي هالشي في بالج طلاق ومب مطلقنج لو شو ماصار واشوف عطيناج ويه مصختيها والحين انا بخليج عراحتج بس بعد ما تربين بيتج وبترجعين تفهمين وطلعي الافكار الثانيه من راسج
عليا: شووووو كيفك هو ما طلقني طلقني ما اباك افهم طلقني شو ال تباه مني طلقني تراك بتعرس شو تبا وبيتك وما برجع لا تحلم لا
هزاع: قولي الي تبينه بس طلاق ما بطلقج لو شو ما صار تفهمين
وسار هزاع وهو مغيض وركب سيارته وطار بها
تمت عليا واقفه في مكانها و سلامه منصدمه طلع بوفهد يوم سمع صوت هزاع وهو يزاعج ويوم طلع شافه يركب سيارته
مر هاليوم وعليا تفكر شو تسوي بهزاع وشو الحل وياه

يو الجمعه المغرب
كانو ام فهد وعليا وعويش وسلامه وساره وخليفه يالسين في الصاله يشوفون فلم انجليزي ومندمجين فيه
شوي والا يشوفون بوفهد داش وهزاع وراه وريوله مجبسينها وغصب يمشي
شهقو كلهم وسارو يربعون صوبه
ام فهد: شو مستوي شو بلاه ولدي كيف كسرت ريولك
تم بو فهد يخبرهم بعد ما يلس هزاع وقالهم السالفه (( كان هزاع يلعب كره ويا الشباب وطاح((
ام فهد: وانت ليش تلعب كره عسب تتكسر ها شو هالحركات
هزاع: انزين شو عرفني اني بطيح
ساره وهي يالسه عند ريول اخوها وتحب الجبس: يعورك؟؟
ابتسم هزاع: شوي
تمت تمس على الجبس شوي شوي وهدوء وهزاع يشوفها واول ما رفع عينه طاحت عينه في عين عليا الي كانت تشوفه
بوفهد: بيرقد هزاع في هالحجرة الي تحت
هزاع: لا ابويه بسير بيتي
ام فهد: أي بيت انت بعد ايلس هني احسن لك وبلا حركات هناك منو بيشوفك ايلس احسن لك
هزاع: ااااه
ومر هاليوم وفي اليوم الثاني كل حد يا عند هزاع وميثا وام عبدالله يو العصر ويلسو عند هزاع ويو خالاته وربعه الي تمو ويا عسب يسلونه كانو في الميلس وتمو يالسه عنده لين الساعه 12
ويو الاحد الصبح كان هزاع يالس في الصاله نزلت عليا وشافته يالس جان تسير تيلس وياه وخلتهم اييبون لهم الريوق وتمو ياكلون
ومر هالاسبوع ووايد تقرب هزاع من عليا صح مرات كانت عليا قاسيه ويا بس مرات كانت تهتم فيه وتساعده يومها كلها كان عند هزاع كانت انسانه فاضيه كانت وقتها كله تقضيه ويا هزاع الصبح وعويش والكل في المدرسه وسلامه في الجامعه وام فهد من المطبخ لمكان ثاني فكانت مشغولة فكانو طول الوقت يالسين رواحهم

يوم الاحد الصبح
كان هزاع يمشي وكان ساير صوب المطبخ طاحت الجريده من ايده وكان يحاول يشله بس ما قدر كانت عليا نازله وشافته وكان هزاع بيطيح بس ماطاح وتساند عالكرسي سارت عليا تربع صوبه وشوي وتخرطفت عليا على اخر الدري وطاحت صرخت عليا صرخه ونش هزاع يبا يسير صوبها بس ما كان يروم
تم هزاع يصارخ وعليا طايحه عالارض تصيح وحاطه ايدها عبطنها يت ام فهد تربع عصوتهم هي والبشاكير وشافو هزاع يحاول يمشي صوب عليا وعليا طايحه عالارض شلوها على طول وبسرعه شلوها المستشفى وهزاع وياهم كانت عليا تصارخ وتصيح من العوار واول ما شافوها الدكاتره على طول دخلوها كان هزاع يالس وامه عداله وكانت ام فهد تصيح وتدعي ربها ان ما يستوي شي بعليا وهزاع دموعه في عينه وهو يتذكر شكلها وهي تطيح وتصارخ من العوار وتم هو بعد يدعي ربه ان ما يستوي شي في عليا ولا في الياهل يا بوفهد المستشفى وهو يربع
بوفهد: شو استوا وين عليا وينها؟؟
هزاع: عليا داخل داخل
بوفهد: شو استوا فيها
هزاع: تخرطفت ابوي طاحت كانت تصيح وتصارخ يا ابوي
تم بوفهد يشوف ولده الي كان بعده مصدوم وخايف من الي شافه
وسلامه كانت راده البيت بس من عرفة من الدريول الي صار سارت على طول المستشفى سارت سلامه المستشفى وتمت يالسه عند اخوها وامها وابوها طلع الدكتور وقالهم ان سوولها الفحوصات والحمدالله ان الطيحه ما كانت وايد وايد قويه بس عليا والياهل بعدهم في خطر وهم في العنايه ويمكن الياهل يموت بس انشالله يعيش والطيحه كانت قويه شوي وهم بعدهم في مرحلة الخطر
نزلت دموع سلامه وهي تتخيل لو مات الياهل ولا استوى في عليا شي تدري ان عليا كانت تموت في الياهل وهزاع كان مصدوم : انا السب انا انا من شافتني كنت بطيح ربعت صوبي جان تطيح جدامي ولا ما اروم اسوي شي طاحت جدامي وانا اشوفها ما رمت لا اشلها ولا ازخها كله مني انا السبب
صدو كلهم صوب هزاع
بوفهد: لا ابوي شو هالرمسه هالشي الله كاتبنه لها وانت مالك خص بوجودك ولا عدمه كانت بطيح يا ابوي وخل ايمانك بالله قوي وادعي لحرمتك احسن لك من هالكلام الي ماله معنى
يلس هزاع يفكر (لالالالالا ما اتخيل عليا تسير عني لالالالالا ولا الياهل الي في بطنها الي كانت تقول لو كانت بنت بتسميها حمده ولا ميره ولو ولد عبدالله ولا سلطان نزلت دمعه من عينه وهو يتذكرها شكلها وهي تقوله هالرمسه وتخيل لو ماتت ولا صار فيها شي شو بيستوي به ولا لو استوا بالياهل شي(
....
شو بيستوي في عليا؟؟ هل بيعيش الياهل ولا لا؟؟ هل عليا بتعيش ولا بتموت؟؟ ولا شو بيصير؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MalsOoONa
مشرف القسم الاسلامي
MalsOoONa


عدد الرسائل : 226
العمر : 30
المزاج \ الموود : رايق
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أبريل 14, 2008 10:32 am

الجزء 14
في المستشفى
بوفهد: ابويه هزاع سير انت وامك واختك البيت وانا بتم هني عندها
هزاع:لالالالا انا ما بتحرك من هني
بوفهد: ابوي انت روحك تعبان وريولك مكسوره شو بعد ما تبا ترد سير الدريول واقف برع
هزاع: ابويه انا ما بتحرك من هني جان تبا ترد رد ابويه انت وامي وسلامه
ياهم الدكتور وقالهم ان يسيرون البيت لان عليا بعدها ووجودهم بيكون عالفاضي فيسيرون البيت احسن الهم والعصر يردون
بعد ضرابه اقتنع هزاع ان يرد البيت ويا امه وابوه واخته
اول ما دخلو البيت سار هزاع على طول صوب حجرته اما عن ام فهد وبو فهد وسلامه يلسو في الصاله ويو قوم عويش من المدرسة وانصدمو من الي صار تمت عويش تصيح
بوفهد: كيف طاحت ؟؟
ام فهد: والله انا كنت في المطبخ بس الي قاله هزاع انه كان بيطيح وشافته عليا وكانت بتزخه ولا شي قبل لا يطيح بعد مره وهي تربع على اخر الدري تخرطفت وطاحت على بطنها ومنها سمعنا عليا تصارخ وتصيح وهزاع يصارخ ويوم دخلت الصالة لقيت عليا طايحه هني وهزاع يبا يسير عندها وعلى طول شليناها عالمستشفى
اتذكر بوفهد ان ما خبر اخوه سار واتصل في بوهادف وانصدم بو هادف وقال انه بيسير المستشفى بس تم يطمنه بو فهد ويقوله ان توهم رادين وتم يرمسه شوي عقب سكر
في حجرة هزاع (( كانت الحين اتي عندي في هالوقت وتقولي تعال تغدا ونسير انا وهي نتغدى وبعدين اتردني الحجرة ونيلس نشوف فلم ولا ترمسني لين ما ارقد عقب يوم انش اتيبلي الكيك الي احبه عقب نطلع للصاله ولا توديني الميلس قبل لا ايون ربعي كانت مرات تغيض يوم تكون يالسه وياي وميثا تتصل وما اتيني اليوم كله لانها مغيضه وانا ايلس ازقرها عقب اتي وما ترد عليه وكل شوي وتواجعني وتسبني ولا اليوم الي كانت تدور فيه على ساعتها وكواشيها يوم جلبت الدنيا وبعد اسبوع رديته الها كانت شوي وتذبحني ))
رقد هزاع وهو يفكر في عليا
والعصر سارو الها وردو الفليل وهم بعدهم ما يدرون كيف حال عليا الحين
بالباجر نشت عليا وهزاع وام فهد كانو يالسين
بطلت عليا عيونها وتمت تشوف المكان الي هي فيه وتشوف حولها شافت هزاع وام فهد نشو هزاع وام فهد صوبها
هزاع: عليا
تمت عليا تطالعه: انا وين
هزاع: في المستشفى
عليا: ربيت؟؟..... شو صار شو يبت؟؟....... ولا بعدني؟؟
ابتسم هزاع: لا بعدج حامل
سار هزاع وزقر الدكتورة ويت الدكتورة عند عليا وطردتهم من الحجرة وعليا البارحه فليل نقلوها لحجرة عاديه
طلعت الدكتوره
هزاع: شحالها كيف عليا الحين؟؟
ابتسمت الدكتوره وهي تشوف هزاع : الحمدالله هي الحين احسن بس الحين نحن خايفين على الطفل شوي بس انشالله ما فيه الا الخير
هزاع: يعني عادي ترد البيت اليوم
الدكتورة: لا مب اليوم بعد يومين يمكن
دخلو هزاع وام فهد وتمو يرمسون عليا واتصلو في بو فهدوخبروه ويا بو فهد المستشفى
وعقب يومين طلعو عليا وردت البيت بس قالولها لازم ما تحرك وايد
دخلت عليا البيت وسارو كلهم يلسو في الصاله حتى عليا وكل حد يا عندها عمها وعيال عمها وفهد وهادف وكلهم كانو يالسين عندها

ومرن 3 ايام
ويوم الخميس
كان هزاع في حجرته يرمس ميثا
ميثا: هزاع امممم اظني نحن قلنا بنعرس بعد شهرين وانا اشوف خلصن الشهرين ونحن بعدنا
هزاع: يعني ما تشوفين شو صار تبيني اعرس وريولي مجبسه وعقب طيحة عليا وجيه
ميثا: انزين ويعني؟؟
هزاع: يعني اتريي شوي
تمت ميثا ترمس هزاع وهي كل شوي تقوله شي
سكر هزاع عن ميثا وطلع للصاله شاف عليا منسدحه عالكرسي وعويش وسلامه والريم وساره وخليفه واحمد كلهم يالسين يشوفون فلم شارنه خليفه
سار هزاع ويلس وياهم كان يشوف عليا(( حد عنده هالملاك ويعرس عليها ليش ابا اخذ ميثا انا؟؟ لاني احبها!! لا ما اظن حتى عليا اموت فيها احب ميثا هيه بس عليا مستحيل ترجع لي لو خذت ميثا يمكن هي معبرتني شوي لاني بعدني مب معرس بس من اعرس يمكن حتى ما تيلس وياي بس ميثا لازم اخذها خلاص لازم ((
صدت عليا صوب عويش وشافة هزاع يالس وياهم ابتسمت من شافته وردت تتابع الفلم
شاف هزاع الكل مندمج وخاصتن عويش مندمجه عالاخر سار هزاع وراها: بوووووووووووووووو
فزت عليا وصدت عويش صوب هزاع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MalsOoONa
مشرف القسم الاسلامي
MalsOoONa


عدد الرسائل : 226
العمر : 30
المزاج \ الموود : رايق
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أبريل 14, 2008 10:33 am

نقع هزاع من الضحك: ههههههههههههههه الحين انا ابا ازيغ عويش انتي الي تزيغين هههههههههههههه
عليا: والله يعني ما تشوفنا مندمجين ييت وصارخت مره وحده ذبحتنا اوف والله بموت اخر شي انا بالجلطه ذبحتوني
هزاع:هههههههههههههه هههههههههه
سلامه: هب زين لا تيلسون تزيغون عليا والله مب زين
هزاع: جب انتي منو كان بيزيغ عليا يينا بنزيغ عويش زاغت عليا هههه
عويش: هيه عسب تعرف يعني كيف الله يحبني
هزاع: هيه هيه اسكتي الحين
رن موبايل سلامه وتمت ترمس سلامه وكلهم يطالعونها
سلامه: احيد التفزيون هناك مب هني (وهي تاشر على عمرها)
شوي وسكرت
سلامه: ايه نشو رتبو الصاله اميه ويدوه وخالوه بيون هني يلا نشو
عويش: احيدهم بيسيرون العرس
سلامه: هيه قبل ما يسيرون بيون
نشو اليهال وهم يتحرطمون شلو شريطهم وسارو يكملون فوق
عليا: عويش سيري ييبي جلابيتي السماويه بسرعه وييبيي مشط و مشبك يلا بسرعه
سارت عويش تربع
هزاع: خيبه شحقا
عليا: لا الحين بيون كلهم ايلس اجابلهم جيه لا
يت عويش وعطت عليا اشيائها وسارت عليا الحجرة الي صارت ترقد فيها وكانت تحت
عويش: وانتي نزلي قشارج تحت احسن لج
عليا: انزين انزين وسارت
رتبو الصاله لانهم كانو مخيسينها ويلسو
يت ام فهد واليده وام عبدالله وام سعيد وميثا طبعن
يو ويلسو في الصاله وسارت ام فهد حجرتها
وتمو ام عبدالله وام سعيد واليده وميثا
طلعت عليا من حجرتها وسلمت ويلست
ام سعيد: شحالج الحين ؟؟
عليا: بخير الحمدالله احسن عن قبل
ام سعيد: انتي كيف طحتي؟؟
عليا: ماشي تخرطفت عالدري الي هني وطحت
ام سعيد: لا اميه لا تستعيلين وانتي تمشين وشوي شوي يوم بتمشين والحمدالله ان ماياج شي الحين
عليا: الحمدالله
عويش: خالوه وين غايه؟؟
ام سعيد: في البيت
عويش: ليش ما يبتيها
ام سعيد: لان نحن بنسير العرس وين اوديها هي عقب
عويش: هني عندنا
ام سعيد: المره اليايه انشالله
ام عبدالله: هزاع ولدي متى بيشلون الجبس عن ريلك؟؟
هزاع: ما ادري يمكن بعد اسبوعين واقل جيه يعني
ام عبدالله: هيه
تم هزاع يشوف ميثا الي كانت متعدله ومتكشخه لانها بتسير العرس وياهم
سلامه: ميثا بتسيرين وياهم؟؟
ام عبدالله: هيه بنتي وياي وين ما اسير
ابتسمت ميثا وكان هزاع يطالعها
شافت عليا هزاع وشافت ميثا ((اكيد مستانس حضرته يالس ويطالعها متعدله ويالسه هي حضرتها وعع طاع شكلها اخخخ وانت يا هزاع اوووووف صدق قاهرني((
يت ام فهد ونشو كلهم وسارو
هزاع: اوووووووف مللل
عليا: هيه لو ميثا هني جان ما كنت ملان بس من سارت مليت (ونشت)
صد هزاع صوبها وهو مبقق عيونه
سلامه: يا اخوي انت كل ما ترضى عليك وتخف شوي تسوي حركة ترد تقهرها فيها
هزاع: طاع هاي شو سويت انا اووووه زولي انتي وبنت عمج
عليا وهي تزاعج وهي فالحجرة: وميثا ويانا قول اميين
هزاع: جب انتي جب
عليا: ما ابا كيفي
هزاع: جببببببببببببببببببببب اقولج
عليا: مابا اسكت كيفي كيفي
هزاع وهو يتنهد: سلامه سكتيها قبل لا اسوي شي فيها
سارت سلامه عند عليا وتحاول تسكتها بس عليا مب طايعه تسكت ويالسه تسب وتلعن
نش هزاع جان تنش عويش وتوقف جدامه: لالالالا هزاع لالا لارد مكانك هزاع لا تسوي شي بها توها طالعه من المستشفى واحيد الدكتوره قالت خلوها ترتاح هزاع مب عشانها عشان الي في بطنها ولدك ما ادري بنتك
رد هزاع ويلس مكانه والريم وعويش يشوفونه
كان هزاع يالس وشافو ميثا تدخل عليهم وهي طاره الحلج وكلهم يشوفونها
ميثا: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عويش: شو بلاج ليش رديتي؟؟
ميثا: ماشي بس ما ابا اسير العرس ابا ايلس وياكم
عويش: هيه
سمعت عليا صوت ميثا وحتى سلامه طلعو من الحجرة وشافوها
عليا وهي ترمس سلامه: انا يالسه اتخيل ميثا جدامي ولا هي صدق موجوده
سلامه: لا صدق موجوده
وسارت سلامه عند ميثا
سلامه: ليش راده؟؟
ميثا: شو ماتبيني ارد بيتنا عادي؟؟
سلامه:لاههههه لا والله بالعكس وسارت ويلسو في الصاله
سلامه: بتمين بفستانج يالسه تعالي بعطيج شي تلبسينه وسارت ميثا ويا سلامه
صد هزاع صوب حجرة عليا وشافها واقفه عند الباب وتشوفهم
عويش: شو بلاج ما بتين تيلسين ويانا؟؟
عليا: لا
هزاع: احسن
جان اتي عليا وتيلس
هزاع: عويش صبيلي جاهي
نزلو سلامه وميثا ويلسو في الصاله
كانو يالسين جان تنزل ساره
ساره: شلون تمشي الحمسة تمشي جذي جذي وتمت ترقص
نقعو من الضحك وعليا غصت بالكيكه الي كانت تاكلها وعويش والريم وهزاع ناقعين من الضحك وسلامه وميثا يشوفونهم ما يدرون شو السالفه ومستغربين من ساره من رقصتها وغنيتها
سلامه: شو شو بلاكم
ساره: ليث تضحكون ؟؟
هزاع: ياربي من هالغنيه والرقصه
سلامه: شو هالاغنيه وهالرقصه
عويش: هالاغنيه ما يدري بقصتها غيرنا وما بنخبر حد عنها
سلامه: وانا ما ابا اعرف شو سالفتها يعني من زينها جذي جذي اونه
ساره: عليا تثبحتي اليوم
عليا: هيه
ساره: ليث ما قلتيلي عثب اثحي ثعرج ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييث؟؟
عليا: اسفه اسسسسسسسسسسسسسسسفه نسيت مره ثانيه يوم بتسبح بقولج
عويش: والله حاله
رن تلفون البيت وردت عليا
عليا:الوووووو...هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه...لالالالا والله لالالالالالا...ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
وكل الي في الصاله يشوفونها وهزاع مغيض ترمس منو جيه وتضحك
شل هزاع سماعة التلفون منها وعليا تشوفه
عليا: اييييييييييييييييييييييييييييه
هزاع:الووو
هادف: الو سم الله اظني كنت ارمس عليا كيف ييت انت
هزاع: منو هادف؟؟
هادف: هيه شو بلاك هادف هزاع يا هلا ومرحبا هلا والللللللللللللللللللللللللللللللللله
هزاع: اهلييييييييين ومرحبتيييييييييييييييييييين وشحالك
هادف: تمام الحمدالله بخير وانت شحالك ؟
هزاع: بخير الحمدالله
تمت عليا تشوف هزاع وهي متنرفزه(( يعني هذا يشك فيني اونه السخيف الحقير)) نشت عليا وهي مغيضه وسارت حجرتها ورقعت الباب
سكر هزاع عن هادف
هزاع: الريم سيري هادف يترياج برع
الريم: اوكيك
وسلمت وطلعت
هزاع:اااااه وين سارت هاي؟؟
عويش: منو هاي؟؟
هزاع: عليا
عويش: هيه حجرتها
يت ساره وشهقت: وين عليا
عويش: في الحجرة
سارت ساره صوب عليا
هزاع: وشحالج يا ميثا علومج؟؟
ميثا: والله كل شي تمام الحمدالله
رن موبايل عليا وسارت عويش تشوف منو المتصل ضحكت عويش وردت
عويش:الو
عليا: الو ويه عويش تحريتج بعد وحده صارقه موبايلي وين كان موبايلي؟؟
عويش:هههههههههههههه في الصاله
عليا: هيه انزين خليه عندج
عويش: انزين شو تسوين
عليا: ماشي اتمشى عالكورنيش وانتي ؟؟
عويش: يالسه في ستار بكس
عليا:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شو رايج اتين عندنا ؟
عويش: اوكيك باي
عليا: باي
سلامه: انتي ليش تردين علىموبايل عليا
عويش:كيفي وسارت عند عليا
عقب ساعه ونص تقريبا طلعو عليا وعويش من الحجرة وشافت عليا عمها وسارت صوبه وحبته ويلست عنده
بوفهد: يلا عيل انا بسير
عقدت عويش حياتها: وين؟؟
بوفهد: عرس ولد عم امج
هزاع: مب جنه ولد عم اميه هيج المره معرس
بوفهد: لا هيج المره كان ولد خالها
هزاع: ماشالله
وسار بوفهد
هزاع: انزين كملي
ميثا: وبس جيه يعني
سلامه: ما فهمت
هزاع: ولا بتفهمين المهم انا فهمت انتي مب مهم تفهمين ولا لا
ميثا: هيه صح
اطالعتهم عليا بنظره حقيره: سخيـــــــفيــــــــــــــــــــــــن تافــــــــــــــهــــــــــــــــــــــــين وما عندكم سالفه
هزاع :شوووو محد سخيف غيرج وتافه وان عديتيها الرمسه لايج شي ما يعيبج
عليا: هيه شو بتسوي يعني لا تيلس تهدد تراني ما اخاف منك والله كل شوي وهدد يتحرا الناس يشتغلون عنده هزاع: عليا تراني صدق وايد متحملنج اليوم وساكت عنج بس لسبب واحد لان الي في بطنج ولدي مب لسبب ثاني فسكتي لني بديت اغيض واخاف اسوي شي فيج اليوم
عليا: لا والللللللللللللللللللللللللللللله هالي ناقص بعد يبا يضربني ويهدد وقلتلك لا تهدد وشو تحرا انا بخليك تضربني وبيلس اشوفك لاااااااااااااااااااااااا حبيبي لااااااااااا
سلامه: هزاع عليا شو هالحركات انتو بعد وانتي يا عليا بس عاد وهزاع شو بلاك انت اليوم شو كل شوي وتضاربتو بس عاد والله صدق ترانا تعبنا منكم
عليا: سكتي اخوج قبل انتي
هزاع: طاع هيلا اشوف سكتنا عنكم.. كل وحده صارت تطول لسانها وترادد اقول لا تشوفوني ساكت عنكم كبرتو راسكم والله لكسر لكم ضلوعكم جان سمعت وحده فيكم تعلي صوتهم ولا تطول لسانها عليه ناس ما تنعطى ويه
عليا: اووووف
ميثا: ايه لا تزاعجون جيه اخاف انا عمري ماشفت ضرابه جيه شو طلعتو على حقيقتكم لا اخاف
صدت عليا صوب ميثا وكانت تشوفها بقهر لانها صدق نرفزتها بكلامها وبطريقتها وهي تقول الكلام كانت عادي تنش تصفعها
عليا: اوووووف في ناس ما صدقو عطيناهم ويه كل يوم ويو هني وجابلونا عنبو لاعت جبودنا فارجي يا بنت الناس لصقه اااااف لا بعد تدلع حبيبي الدلع مب لايق عليج واونها رقيقه انتي الي مب متعوده عالضرايب والاصوات العاليه هاهاهاها ضحكتيني عيل يوم انتي مب متعوده عالظرايب منو متعود عليها يوم هاي هي امج وهيج يدتج كل وحده صوتها اعلى عن الثانيه و24 ساعه يضاربون ولا بعد تجذب اوووف حبيبي كاشفينج انتي كاشفينج لعبيها على غيرنا وهالدور ترا مب راكب عليج انتي وين والدلع والرقه وين لا خلي الدلع لاصحابه
هزاع: ايييه انتي ايه شو هالرمسه الماصخه الي نفس ويهج النحس وانتي من تكونين عسب تطردين الناس ومن قال ان ميثا يا يه عندج لا حبيبي تراها يايه عندنا وما لاعت جبودنا الا من ويهج النحس مسودة الويه وحبيبي الدلع كله عند ميثا عيل يوم ما بيكون عند ميثا بيكون عندج لا والله انتي الي ضحكتيني هاهاهاهاها وانتي ان سمعتج تسبين خالتيه ولا يدوه لكسر لج راسج
عليا: شو تحراني يعني انا يهمني رايك انته قول الي تريده ترا رمستك ما عادت تهمني محد منحوس ومسود الويه غيرك انزين وكيفي انا بسوي الي اباه وبسب الي اباه لا انته بتمنعني ولا 10 منك تفهم والي تبا سوه وشوف الي بيك لا تحراني بيلس اصيح من تضربني لا هذاك اول وانا تعرف منو لا شكلك ما تعرف انا
عليا ال----ي عرفت منو
هزاع: جب جب جب اونه عليا ال---ي واقول انا بسكت عنج لان مافيه لسخافتج وجلبي ويهج لاني وايد ميود عمري طلعي من الصاله قبل لاذبحج
عليا: هيهيهيهي انت بتذبحنبي عادي بدش الجنه وانت بدش السجن والنار بعد عادي اذبحني الله كشخه
هزاع: شلوها هاي شلوها والله بذبحها
عويش: عليا تعالي وتمت تسحب عليا تعالي يلا
عليا: ما ابا
سلامه: عليا يلا عاد
عليا: انا بطلع لاني انا ابا اطلع مي لانك انت قلت وليش هي صالتك عسب تطرد الناس منها والله
هزاع: عيل صالة منو هاي صالتج لا غناتي البيت كله مالي يلا يلا حجرتج ما ابا اشوف ويهج يلا
عليا: ايه انته مب بيتك هذا بيت عمي تفهم لا تصرق حلال عمي وهو عايش
هزاع: طاع هاي الي مال ابوي مالي تفهمين يلا اقولج لاني ما اتحملج اكثر
تمت عويش تسحب عليا ودتها الحجرة وهي تسب وجالبة الدنيا
في الصاله
سلامه: هزاع انت وايد يعني عقيت رمسة عليها وسبيتها
هزاع: جب انتي لالمج بكف الحين
نشت سلامه وسحبت ميثا الي كانت مب طايعه تنش
يلس هزاع في الصاله وهو مغيض ومحد كان يالس عنده
المهم الفليل ردو ام فهد وبوفهد البيت وسارت ميثا بيتهم والكل سار يرقد بس عليا كانت يالسه في حجرتها وهزاع يالس في حجرته ولا واحد فيهم راقد
كانت حجرة عليا عند حجرة هزاع يفصل من بينهم يدار واحد كانت عليا منسدحه عالشبريه وكانت تسمع هزاع وهو يرمس في التلفون تقربت عليا من اليدار ويلست
هزاع: اااه هيه هيه...ههههه.. ليش تبين تعرفين ..انزين بخبرج؟؟
هزاع: انا يوم رديت من المانيا يوم ماتت يدوه الله يرحمها يابو عليا بيتنا وفي يوم سمعتها وهي تصيح وتقول من لي ومن هالرمسه كسرت خاطري وجيه والمهم نسيت السالفه وعقب في يوم شفتها في المطبخ كانت تسوي لها اكل ويوم شفتها عيبتني تعرفين بعد يعني وحده يديده وشكلها يديد عليه ههه يعني استانست انها غير عن البنات الي اشوفهم وتقدرين تقولين حبيتها وعقب كنت اشوفها وهي تتعدل ووتكشخ حبيتها واستانست عليها وفي هالايام قالي ابويه انه بيخطبلي عليا وعاد انا توني مستانس عليها وعلى شكلها على طول وافقت بدون ما افكر وعقب سافرت المانيا بخبرج شي يا ميثا محد يدري به انا حبيت وحده في المانيا وكان اسمها هدى كانت وياي تدرس وكانت تسوي المستحيل على شاني سعوديه حبيتها ووايد حبيتها وحتى يوم رديت كنت ارمسها انزين وانا كنت مخلص الجامعه من زمان بس كنت اقص على ابويه وما ارد عسب اتم عند هدى وتم يخبرها سوالفه ويا هدى
وعقب يو رديت بعد مره كنت متوله على عليا ويوم شفتها استانست ومن يومها بديت اراقبها عيبتني حركاتها وعيبتني كشختها ودلعها وحبيتها كنت اشوف ان هاي البنت الي تناسبني لاني احب الكشخه وجيه وكانت خقاقه وواثقه من نفسها وهالشي وايد عيبني فيها المهم عقب شوب بديت افكر كنت اقول كيف باخذ وحده امها انجليزيه وهي شقرا وعيونها ملونه وعيالي كيف بيطلعون والناس لو شافوها وياي بيتحروني ماخذ انجليزيه ومن هالافكار بديت ابتعد عنها واكرها وبديت اتقرب منج وبديت احبج وعقب يوم يا ابوي ويقولي الحين لازم تعرس ومن هالرمسه قلت لابوي اني ما ابا عليا انصدم ابويه وتم يقولي كلام وجيه وجان اقوله بفكر لان كان في واحد خاطب عليا وعقب شوي نزلت وقلتله اني هالشي انا اباه وقلبي يباه ولين ما اموت انا هالشي اباه قلتله انا احب بنت عمي وانا احق بها من الغريب كنت بكمل واقول بس انا ما اباها وما اروم اخذها بس من قلت احق بها من الغريب يا ابوي ولوا عليه وتم يحبني وشفت الفرحه في عينه وكل شي وشفته مستانس وعقب خلاص رضيت بالامر الواقع وبديت اتقرب منج هالفتره وابتعد عن عليا وعقب صار الي صار وانتي تعرفين الباقي
...........
تخيلو موقف عليا بعد الي سمعته تخيلو نفسكم مكانها شو كنتو بتسون بعد الكلام الي سمعتوه؟؟
..............................
كانت عليا متسانده عاليدار وفاجه ثمها وعيونها من الصدمه ومن الرمسه الي سمعتها (( كنت ادري ان هزاع مغصوب عليه كنت ادري بس ما كنت ادري انه كان يحبني وعقب كرهني لاني اشبه اميه ويخاف ان عياله يطلعون شقر يعني هو ما يبا ولا يحب الي في بطني لانه يمكن يطلع اشقر شراتي))
عليا: خلاص يا هزاع عرفت بالي في خاطرك ونزلت دمعتها انت ما تباني بس لاني شقرا وعيوني ملونه وماتبا عيالك يكونون شراتي
طلعت من حجرتها ودقت باب حجرته
هزاع: اقول ميثا برمسج بعدين باي
فج هزاع الباب
هزاع: عليا!!
عليا:هيه هزاع اريد ارمسك
هزاع: انزين؟
دشت عليا حجرته ويلست ويلس عدالها
عليا: انت بتعرس الحين قريب وبتعيش ويا ميثا ليش ما اطلقني انا
تنهد هزاع: ما ابا
عليا بهدوء: ليش ؟
هزاع: لاني ما ابا اطلقج
عليا: هزاع انا سمعتك وانت ترمس ميثا اسمحلي ما كنت بجسس عليك بس سمعتك وانت ترمسها وتخبرها كيف خذتني يوم انك ما تباني جان قلتلي جان ما وافقت عليك جان طلقتني من البدايه
هزاع: ااااااه سمعتيه وعليا دخيلج طبيها السالفه انا طلاق ما بطلقج وبعد انتي حامل ما يصير اطلقج وبعد انا ولدي ما اباه يعيش بعيد عني
عليا: هزاع دخيلك الياهل وانت ما تحبه تراه بيطلع شراتي اشقر وانت ما تبا ياهل اشقر ما تخييل ان ولدك ولا بنتك يكونون شقر وبعد وين بعيد عنك لا تستعبط ترا بيت ابوك مب طالعه منه ولا تخاف ما عندي مكان اسير له اصلن يعني جان تبا الصراحه طول عمري بتم هني لين ما اموت وجان يعني فكرت ولا تولهت على الياهل بتي تشوفه وبتسير وبعد ميثا بتيلك يهال مب شقر شو تبا من الي عندي
هزاع: شو شو تقولين انتي كيفج ما احبه هذا الي في بطنج ولدي ما ادري بنتي شو تقولون في ابو ما يحب عياله وشو ميثا بتيبلك وادري ان هالبيت ما بتطلعين
عليا: ويعني؟؟
هزاع: طلاق وما بطلقج
عليا: ابا اعرف شي واحد بس انت شو الي تبام مني قول وبسك عاد من الجذب شو الي تباه مني؟؟
هزاع:انتي حرمتي وانا مب ماخذنج عسب اطلقج
عليا: ما خذني عسب تعذبني
هزاع: لا حول انتي ليش جيه
عليا: شو ليش جيه انت بتاخذ الثانيه وتباني استانس بتاخذ بنت خالتك وتباني ايلس واشوفك واسكت احضر عرسك واسير اتشرا فستان واعيش وياك وان اعرس انك بتعرس عليه اشوفك ترمسها تقردنها جدامي واسكت شو تحراني ما احس انت بتاخذ الثانيه تعرف شو يعني تحرا شي عادي
هزاع: والله انتي السبب انتي السبب
عليا: انا!!!!
هزاع: انا غلطت صح بس عقب ندمت وحاولت اتقرب منج وانتي تبتعدين كنتي عني تقربتي فتره مني وعقب رجعتي شرات ما كنتي ورديتي بعد مره تتقربين واستانست لهالشي وعقب يوم سافرت ورديت لقيتج تقولين لي طلقني وانا مستانس ومتوله عليج وياينج للحجرة وتقوليلي طلقني نرفزتيني بعدتي عني وتميت بروحي ارد البيت وما القى حد مليت يعني كم بتحمل وخذت ميثا يعني لين متى بترياج ترضين عليه مع اني ما ادري شو مسولج
عليا: لا والله انت تسوي نفسك بريء اسال عمرك شو كنت تسوي في المانيا يوم سافرت
هزاع: شو شو سويت قولي.؟؟
عليا: تستهبل حضرتك اتصلت لك و انا مستانسه ابا ارمسك واحصل هدى ترد عليه وتباني اسكت واخليك سرت تخوني انت
هزاع:شووووووووووووووووووووووووووووووو!!!؟!!!؟؟؟؟!!
عليا: الي سمعت ولا تستهبل عليه

ضنكم شو بيستوي بين عليا وهزاع ؟؟ هل هدى صدق كانت عند هزاع ولا لا؟؟ هل ممكن عليا تكون ظالمة هزاع؟؟ ولا يمكن هزاع يستهبل عليها؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بووويه وافتخر
من شله اليناانووه خخخ
من شله اليناانووه خخخ
بووويه وافتخر


عدد الرسائل : 50
العمر : 35
المزاج \ الموود : دووومه كووول
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 15, 2008 7:42 am

تسلمييين الشيخه ع القصه الحلوووه والصرااحه وااااايد عيبتني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MalsOoONa
مشرف القسم الاسلامي
MalsOoONa


عدد الرسائل : 226
العمر : 30
المزاج \ الموود : رايق
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 15, 2008 11:24 am

الجزء 15
.
.
هزاع: شو تقولين انتي شو هدى أي هدى ؟؟
عليا: هزاع لا تستهبل انا اتصلت فيك وردت عليه هدى وتقولي انتي عليا ويوم اسالها انتي منو تقولي انا هدى وعقب ضحكت وسكرت
هزاع: شووووووووووووووووو!!!؟؟؟ انتي عرفي شو السالفه قبل عقب شكي وسوي وعمري ما توقعت انج يعني تفكيرج يكون جيه وتشكين فيني
عليا: وليش ما اشك فيك وميثا ورمستها وانت توك ما خذني وتراك انت اليوم شكيت فيني يوم كنت ارمس هادف وشو أي سالفه لازم اعرفها
تنهد هزاع: انا ما شكيت فيج
عليا: واضح
سكتت وسكت هزاع
هزاع: انا يوم كنت في المانيا ماادري هدى كيف عرفت اني هناك والمهم اتصلت فيني وكانت تبانا نرجع شرات قبل وجيه بس انا ما سويتلها سالفه وتميت اقولها اني معرس وجيه وعقب قالتلي انها بتيني الشقه قلتلها لا لا اتين وجان تقولي انت تعال وخلنا ننهي الي بينا ونرمس وسرت انا شقتها تضاربت وياها وجيه وطلعت من عندها وانا مغيض نسيت موبايلي عندها وعقب يوم رديت شقتي دورت على موبايلي وما لقيته وعقب رديت عندها وشليت موبايلي واظن انج اتصلتي يوم كان موبايلي عندها وهاي هي السالفه وبعد مره تاكدي من الشي قبل لا تقولينه
عليا وهي مب مصدقه: هيه هيه بس انا مب مصدقه
هزاع: شووووو!! يعني انا اقص عليج
عليا: يمكن
هزاع: انزين يا عليا الحين صرت انا جذاب
عليا: وكيف تباني اثق فيك واصدقك بعد الي سويته
هزاع: انتي تبين الطلاق
عليا: ...هيه...
هزاع: بعد ما تربين بطلقج
صدت عليا صوب هزاع وتيمعت دموعها في عينها وتمت تشوفه
هزاع: وطلعي الحين ما ابا اشوفج ومن اليوم محد فينا له خص في الثاني ويلا طلعي من حجرتي
تمت عليا تطالع هزاع ونشت وتمت تمشي وهي تسحب ريولها كانت اتحس انها متشلله ما تروم تتحرك طلعت من حجرة هزاع وسارت حجرتها وطاحت عالشبريه: خلاص يعني .. بيطلقني.. خلاص .. بستوي مطلقه..كانت تحس بغصه وتحس انها ما تروم تنفس ودموعها تنزل غصبن عنها تحس انها بتختنق صبتلها بسرعه ماي وهي تتنافض وشربته(( خلاص هزاع بياخذ ميثا وانتي ولاشي انتي مب حرمة هزاع خلاص هزاع ما يباج مب انتي الي طلبتي الطلاق عيل ليش تصيحين الحين لاني احبه قلت ابا الطلاق بس ما اباه يطلقني خلاص اصلن هو ما يحبني طردني من حجرته واليوم يوم يقولي البيت كله مالي ومن تكونين انتي عسب تطردين ميثا جنه يعايرني لاني ساكنه في بيتهم وكل شوي قال شلوها اونه بيضربني وتمت تتذكر كل شي كل كلمة قالوها لها وتمت تتذكر حتى الايام الي كانت صغيره فيها كانت راقده عشبريتها وكل الاشيا الي صارت لها تدور في بالها
اصلن انا كيف سمحتلهم يسوون جيه فيني وسكت عنهم ))
ورقدت عليا وهي تتذكر اسوأ لحظات حياتها
بالباجر الساعه 12 يت ساره عند عليا توعيها
ساره: نثي عليا نثي وايد رقدتي اليوم
عليا: امممممممم
ساره: علــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــيا
عليا: انزين انزين بنش الحين
طلعت ساره ونشت عليا وسارت الحمام شافت شكلها
عليا: بسم الله عيوني بتنفجر وتمت تغسل ويها وعقب طلعت من الحمام وتجحلت عسب ما يعرفون انها كانت تصيح البارحه
طلعت من حجرتها وشافت عويش وسلامه يتضاربون ابتسمت وسارت صوبهم
عويش: مب كيفج انا ابا اشوف الوادي
سلامه: ما تشوفين كيفي
عويش: حطي نغم احسن لج لاني بديت اغيض
سلامه: ويييييه عاد زيغتينا
عويش: سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامـــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه
عليا: ايه هدو هدو بسم الله
عويش وهي تفر مخده على سلامه: اقولج حطي نغم
سلامه وهي تفر على عويش المخده: ما بحط موتي قهر ويلسو يفرون على بعض المخدات ويسبون بعض وعليا في نصهم كل شوي ووحده تفلعها بالغلطعليا: بـــــــــــــــــــــــــــــس عاده اووووف
طلع هزاع من حجرته وهو مغيض وهزاع ما كان ساير المسيد
هزاع: الله ياخذكم شو هالحشرة ؟؟
تصنمو عليا وعويش وسلامه لان هزاع كان يرمس وهو مغيض والدخان يطلع من خشمه
هزاع: وانتي ليش تزاعجين من زين صوتج
عليا: شوووو اقول يوم انت مقهور من شي لا اتي تواجعني انا ويعني من زين صوتك انت والله يقهرونهم وايون يطيحون فينا ويلست على كرسي بعيد شوي
هزاع: جب انتي جب اونه مقهور محد مقهور غيرج ويا هالراس وويهج النحس اووف والله لو تدرين كيف انتي قاهرتني خاطري المج بكف اطير به ويهج
صدت عليا صوبه: انت اييييه لا تيلس كل شوي وتهدد وتخسي تمد ايدك علي كل شوي وقالي لو انتي مب حامل جان ما ادري شو ولا عاد انت يهمك لو اني حامل ولا لا كله واحد عندك شو الفرق
هزاع: اقولج تعرفين لو ابا اكسر لج اضلوعج بعد مب بس المج بكف وانتي منو قالج اني اكره الياهل الي في بطنج ها روحها مسويه لنفسها قصه تعيسه انا عليا اليتيمه وانا عليا المظلومه انا بنت الانجليز تراج انتي الي مسويه في نفسج جيه ومحد يحبني ولا يحبون الي في بطني مسويتلها قصه لنفسها ومتخيله وعقب تيلس تقولنا انا محد يحبني وما ادري شو والله حاله
عليا: جرب انت تدقني وشوف الي بيك انا الي مسويتلي قصه !!؟؟ بس شوف ترا حبيته وما حبيته كل واحد عندي وما يهمني جان تحبوني ولا لا كله واحد عندي
هزاع: اوف بدت قصتها ها انزين الحين سيري حجرتج وصيحي ويلسي قولي وينج يا اميه وينك يا ابوي واوه صح وهزاع يالس يتمصخر عليه ها شي يديد يلا سيري الفي قصه تنفعين تكونين مالفه والله بتنجحين
عليا: تتحرا نفسك يعني يوم تقول جيه اونك تنكت اقول سير رمس ميثا احسن لك حرام تراها تترياك
هزاع: ومن قال اني انكت وتحريني بجابلج اكيد بسير ارمس غناتي وحرمتي ميثاني فديتها
عليا: مالت عليك وعلى غناتك وحرمتك ميثاني فوقك
هزاع: ههههه حليلج انا ساير ارمس ميثاني الحين
تمت عليا تشوفه ودخل هزاع حجرته
صدو سلامه وعويش صوب عليا
سلامه: ما عليج منه يا عليا بس تراه هو مغيض
عويش: يلا نسير نشوف اميه شو مسويه يلا خلاص
.
.
بعد شهر
.
.
في هالشهر عليا وهزاع ما يرمسون بعض ولا يشوفون بعض وفي هالفتره كانت عليا تسير تشتري اشيا حق البيبي مالها ونست هزاع وميثا والدنيا كلها
.
.
يوم الاحد
.
كانو سلامه وعويش وعليا وام فهد في الصاله
كانت ام فهد تشوف الاشيا الي شارتنهم عليا حق البيبي
عويش: والله شكله كيوت حلو
ام فهد: ماشالله هيه هذا حلو
سلامه: شريناله لعبه حلوه من الحين ههههههه
ام فهد: هههههه
كانت ام فهد مستانسه وهي تشوف على وهي تراويها أي شي شرته كل يوم من ترجع تزقر ام فهد وام فهد استانست من هالحركه وبدت ام فهد تتلوم من الي سوته في عليا وقلبها يعورها على الياهل الي بتيبه الي بيعيش بعيد عن ابوه هزاع من اسبوعين رد بيته بعد ماشل الجبس وكل ما ترمسه ام فهد يسب عليا ولا يقول شي عنها وهالشي استغربت منه ام فهد
اتصل بوفهد وقال لام فهد ان هو وهزاع وعبدالله عند الباب
سكرت ام فهد وتمت تشوف الاشيا الي حاطينها حولها وكلها اشيا للبيبي
ام فهد: يلا نشو بنات الحين عبدالله بي وياهزاع وابوكم
وشافو الباب وهو يتطل نشو ثلاثتهم يربعون ودشو كلهم حجرة عليا
بوفهد: ماشالله ماشاالله شو هالبس الي حاطتنه حولج
ام فهد: هههههه
دشو هزاع وعبدالله وسلمو على ام فهد
ام فهد: البنات توهم رادين من السوق وشايرين اشيا وتمو يراووني
كان هزاع يشوف الملابس والالعاب وانقبض قلبه وتم يشوف الملابس
تمت ام فهد تشل الملابس وتحطهم في الجيس
ونشو يتغدون وتغدو البنات في حجرة عليا
عويش وسلامه وعليا كانو ناقعين من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عويش: كنت اشوف بطنها يتحرك قلت شو السالفه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
استغربت وتميت اشوف بطنها انا مستغربه يعني هذا صدق يالس يتحرك ولا انا اتخيل هههههههههههههههههههههههه ولا اشوفه يتحرك بعد مره هههههههههههههههههههههههههههههه
عليا: اقولج زيغتني المشكله مب بس هي الي تطالع بطني حتى ساره هههههههه وخليفه ههههههههههههههههههههههه اقولج تميت اشوفهم ليش جيه يطالعوني ههههههههههههههههه
عويش: تحريت شي تحت ملابسج يتحرك ههههههههههههههههه ما كنت ادري انه عادي يتحرك هههههههههههههههههههه
سلامه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عويش: ها ها شوفي كيف بطنها يناقز هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عليا:ههههههههههههههههههههههههههه
سلامه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
سار هزاع صوب الصاله يدور كلينكس وسمعهم يضحكون
هزاع: اميه اميييييييييييييييييييييييييه
يت ام فهد صوبه: هلا هزاع؟؟
هزاع: سكتي بناتج صوتهم واصل لي هني الحين بي عبدالله ييلس بيسمعهم وهم يضحكون
ام فهد: انشالله
وسارت ام فهد وسكتت البنات وطلعت
عويش: عنبو حتى ما يبونا نضحك
وعالمغرب
كانو عويش وعليا وسلامه يالسين في الصاله يشوفون فلم وسارة تلعب
يت ام فهد ويلست
ام فهد: عرس اخوكم بعد 27 يوم
صدو كلهم صوب ام فهد: شووووووووو
ام فهد: الي سمعتيه وابوكم يقول لازم تحضرون العرس
عويش: ما بحضره
سلامه: اممم حتى انا ما ابا احضره
استانست عويش من سلامه لانها توقعتها تسير
ساره: حتى انا ما بثير
ام فهد: سكتي انتي حتى الياهل علمتوها كيف تطول لسانها وكلكم بتسيرون لو شو ماصار هذا بيتم اخوكم وميثا بنت خالتكم ولازم تسيرون والي مب عايبنه يسير يرمس ابوه
عويش: هزاع مب اخوي ولا ميثا بنت خالتي
ام فهد: لمي ثمج يا عويش وهزاع بيتم اخوج رضيتي ولا ما رضيتي وميثا بنت خالتج وجان عندج غير هالرمسه سيري رمسي ابوج بتلقينه فوق
سارت عويش وسارت سلامه وراها صوب ابوهم وساره وراهم
ام فهد: اميه عليا انتي جان ما تبين تحضرين العرس لا تحضرينه
هزت عليا راسها
سمعو بو فهد يصارخ
ام فهد: لا حول ولا قوة الا بالله ونشت وسارت صوب ريلها
وتمت عليا بروحها في الصاله
.
غصب بو فهد بناته وقالهم لازم يحضرون العرس وبدو عويش وسلامه يتشرون حق العرس ويوم سارو يخيطون فستانهم ما رضو يخيطونه الا بعد ضرابه لان العرس جريب وهم مودين فستانين وكانو تقريبا طول اليوم يتشرون
.
قبل العرس 8 ايام
.
كانت عليا تحس بتعب وبطنها كان يعورها كانت عليا تصيح وتصارخ سمعوها عويش وساره ويود دخلو حجرتها لقوها تصيح وبطنها يعورها وجالبه الدنيا سارو يربعون يوعون ابوهم لان الساعه كانت 1 ونص نش بو فهد ونشت ام فهد وسمعت سلاه الحشره وطلعت من حجرتها ويوم شافوها حصلوها ميته من الصياح شلوها على طول المستشفى
اتصل بو فهد في هزاع مليون مره لين ما رد وقاله بالي صار يا هزاع المستشفى وتمو يالسين يتيريون الدكتوره

طلعت الدكتوره
الدكتورة: مرحبا مين زوج عليا؟؟
هزاع: انا
الدكتوره: عليا راح تربي هلأ
وتمت تخبره اشيا وهزاع مب فاهم عليها وخلصو كل شي ودخلو عليا ودخلت ام فهد عندها
كانو بو فهد وبوهادف الي وصل الحين وهزاع وام هادف يالسين يتريون عليا تربي طلعت ام فهد وهي تصيح ودخلت ام هادف
هزاع: ليش تصيحين شو بلاها عليا شو؟؟
ام فهد: ما بلاها شي يالسه وتصيح تبا امها وتقولي يبي اميه وتقولي كلام يقطع القلب
بو فهد: لا الاه الا الله يا رب وتم يدعي
كان هزاع يالس ما يعرف شو يسوي
طلعت ام هادف وهي تصيح : لا حو لا قوة الا بالله
هزاع: شووووووو شووو استوا
ام هادف: لا تخاف يا ولدي
طلعت دكتوره وزخها هزاع: ربت شو شو ليش طلعتي؟؟
بو فهد: هزاع ابويه استغفر ربك وهدي
وفي هالوقت وصلت شيخه ويا هادف وفهد
فهد: وينها؟؟
بو فهد: داخل بتربي الحين
هزاع: شو بلاها عليا ؟؟
شيخه: هزاع شوي شوي
سارت شيخه عند عليا داخل ورمستها الدكتوره وبعد نص ساعه طلعت شيخه
والتمو كلهم عليها
شيخه: ادعولها وما ادري ما ادري تقول الكتوره انهم في خطر وعليا فيها نزيف ما ادري شو ما ادري
وطاحت شيخه عليهم وشلوها حليلها وهادف يسير شي عند حرمته شوي اييهم رد فهد اليت وتمو الباقي في المستشفى
كان هزاع يالس عالارض ودمعته في عينه(( يمكن عليا تموت؟؟لالالالالالالالالالا عليا تموت لالالالا غناتي تروح وتموت كيف بعيش انا من بعدها لا ما اتخيل عليا تموت ولا الياهل يموت لا يا رب رحمتك يا رب حرمتي لا تموت يا رب وتم يدعي ربه((
ام فهد: ام هادف ليش تصيحين يلا انشالله ما يصير شي
ام هادف: تعرفين حرمت حميد كيف ماتت جيه وتم ترمس ام فهد
سمعها هزاع((لالالالالالالالالانزلت دموع هزاع حرمتي عليا كان يتذكر شكلها وهي تبتسم له ويوم تغيض وتسبه ولا يوم تغار عليه من ميثا وتسب ميثا يدري انها تحبه وتموت فيه وتم يتذكر اشيا صارت بينهم وتخيل ان ممكن تروح خلاص بعدين ما يشوفها شو بيصير له هل بيتحمل حياته بدونها لا ما اقدر اتخيل اني ما اشوف ويها بعد مره لا يا رب ليش بعدت عنها صارلي ما ادري شهرين وانا هب شايفنها غناتي لا تروحين لا((
رن موبايل هزاع ويوم شاف الرقم فر التلفون وانكسر وكلهم صدو صوبه سار بو فهد صوبه
بوفهد: نش ابويه ليش يالس عالارض نش ولا تسوي بعمرك جيه وتيلس تكسر الاشيا وانشالله عليا ما فيها شي نش ابويه
نش هزاع ويلس عالكرسي وهو يحرك ريوله يترياهم يطلعون كانو ام فهد وام هادف يدخلون عندها كل شوي من تطلع ام فهد تدخل ام هادف وتمو جيه لين الساعه 5 طلعت الدكتوره وقالت لهم ان عليا يابت ولد
طارو من الفرحه ونش هزاع ما يعرف شو يسوي من وناسته سار ولوى على عمه الي واقف جدامه ضحك بو هادف على هزاع
دخلت ام فهد وام هادف وراها وعقب طلعو
ام فهد: ادخل عند حرمتك يا هزاع
هزاع: انا ادخل ؟؟
ام فهد: ادخل جان تبا اميه؟؟
دخل هزاع وسار عند عليا ومن شافة عليا هزاع ماتت من الصياح(( كانت عليا تتحرا ان هزاع مب موجود ولا بي يوم تربي((
سار هزاع عند عليا وتم يشوفها وعليا تصيح
مسح هزاع دموع عليا ونزلت دموعه هو من الوناسه يعني عليا ماماتت وصار عندي ولد
وفي هاليوم يو كلهم عند عليا
والعصر
كانت عليا توها واعيه ومن بطلت عيونها شافت هزاع وعويش وسلامه يالسين والباقي سارو البيت لانهم تعبو
رمستهم شوي وردت ترقد نشت الفليل الساعه 9
شافت هزاع
عليا: ابا ماي
صبلها هزاع ماي وشربها
عليا: رديت البيت انت اليوم؟؟
هزاع: لا
عليا: جان تبا ترد البيت سير
هزاع: لا ما ابا
عليا: بس انته هني
هزاع: هيه
عليا: وينهم؟؟
هزاع: سارو لين متى بيتمون
عليا: منو يرقد عندي اليوم
هزاع: ليش تبين حد يرقد عندج؟؟
عليا: عيل اتم بروحي في المستشفى
هزاع: هيه شو فيها
عليا: لا اخاف اتصل في.. في... (تمت تفكر ومالقت حد تتصل به عسب يرقد عندها) ... خلاص خلاص
هزاع: في منو تبيني اتصل عسب يبات عندج اليوم ؟؟
عليا: محد خلاص
هزاع: ليش ما تخافين
عليا: ليش شو يخوف
هزاع: شو الي غير رايج
عليا: اووه هزاع
هزاع:هههههه
عليا: هزاع سير ارقد شكلك تعبان سير
هزاع: لا بعدين بسير
عليا وهي تصد الصوب الثاني: سير وانت لازم ترتاح عرسك بعد اسبوع
هزاع: هيه شو بتسمين الولد؟؟
عليا: عبدالله.. سالم .. راشد... سلطان...خليفه...احمد
هزاع: خيبه خيبه انتي يايبه واحد وبتسمينه كل هلااسامي
عليا: لالا انت اختار أي اسم؟؟
هزاع: اممممممم عبدالله
تذكرت عليا ان عبدالله اخو ميثا: لالالالالالا مب عبدالله لالالالا احمد ولا سلطان
هزاع :ليش عبدالله حلو
عليا: لالا
هزاع: امممممم سلطان
عليا: لا احمد
هزاع: لا والله عيل ليش تقوليلي اختار تراج انتي الي يالسه تختارين
عليا: هههههههه خلاص احمد
هزاع: اممممممم اوكيه احمد
وتمو يرمسون
هزاع: عيل انا الحين بسير
عليا: لا
صد هزاع صوبها وقفطت عليا
هزاع: ما تبيني اسير
عليا: كيفك جان تبا تسير سير
هزاع: لا خلاص ما بسير
عليا: لا جان تبا تسير سير
هزاع: لا لالا ما بسير
وتم هزاع عند عليا لين ما رقدت طلع من عندها وهو طاير من الفرحه كان مستانس سار صوب ولده وشافه وهو طاير من الفرحه وعقب سار بيته يرقد لانه كان وايد تعبان
وبالباجر
يو الحريم عند عليا وام فهد وام هادف من الصبح عندها والعصر مر هزاع على خواته وسار المستشفى وفي هاليوم رقدت سلامه عند عليا واليوم الثالث رقدت عويش عندها وما داومت اونها عاد بتم عند عليا وفي اليوم الرابع ردت عليا البيت ويا ولدها
ما بقى على عرس ميثا وهزاع الا 3 ايام
كان هزاع متغدي في بيت ابوه وعقب سار ييلس عند ولده الي كان مستانس عليه كل يوم ويايبله شي ما توقع هزاع انه ممكن يحب ولده لهدرجه وكلهم بعد ما توقعو ان هزاع بيحب ولده كل هالحب لان قبل ما ينولد ما كان حتى يطريه
كانو عليا وهزاع في الحجرة وعليا ترقد احمد رقدت وحطته في شبريته سارت صوب هزاع وشافته هو بعد راقد ضحكت عليه ولحفته وطلعت
عويش: شو سويتي في اخوي وينه
عليا: والله كنت ارقد احمد رقد اخوج وياه
عويش:ههههههههههههههههههههههههه
وبعد 1 ونص سمعو احمد يصيح سارت عليا صوبه وشافت هزاع راقد والمخده فوق راسه ردت رقدت احمد وشافت هزاع واعي
عليا: نشيت؟؟
هزاع: هيه من حشرة ولدج
ابتسمت عليا
يلست عليا ويلس هزاع
كانو ساكتين وبعد 5 دقايق
هزاع: انتي بعدج تبين الطلاق؟؟
تذكرت عليا السالفه وصدت صوب هزاع وهي مبققه عيونها
...
شو بيصير؟؟ عليا وهزاع بيطلقون ولا لا؟؟ وهزاع بياخذ ميثا؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MalsOoONa
مشرف القسم الاسلامي
MalsOoONa


عدد الرسائل : 226
العمر : 30
المزاج \ الموود : رايق
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 15, 2008 11:30 am

الجزء 16
تذكرت عليا السالفه وصدت صوب هزاع وهي مبققه عيونها
هزاع: عليا شو بلاج ؟؟
عليا: ما شي وتمت تطالع صبوعها
هزاع: تبين الطلاق؟؟
عليا: ......
هزاع: يعني ما تبين الطلاق صح؟
عليا: لا
هزاع: يعني تبين الطلاق؟
عليا: لا
هزاع: عيل شو تبين انتي الحين؟؟
عليا: في خاطري يوم واحد ترمسني بدون ما تزاعج واتفاهم وياك وتفهمني الي يصير واقولك بالي في قلبي وتقولي بالي في قلبك
هزاع: انزين تعالي نيلس هناك ونتفاهم
نشت عليا وسارت يلست عند هزاع
هزاع: يلا قولي بالي في قلبج؟
عليا: ابا اعرف كل شي ليش خذتني وشو صار وشو شعورك وكل شي فهمني قولي بالي في خاطرك والي صار واستوى؟
هزاع:ااااه شوفي اظني انتي تعرفين ليش خذتج ولا كيف حبيتج هيه بس دوم كان في شي يدور في بالي عيال شقر ما كنت ابا هالشي كنت اموت فيج بس كنت احس ان في شي في قلبي يبعدني عنج والمهم قبل ما اخذج وباليوم الي قبل العرس سرت لميثا وقلتلها اني احبها واني اباها واني بطلقج وباخذها ويوم عرسنا اول شي كنت وايد مستانس ونسيت كل شي بس بعددين بدت الافكار اتي في راسي وبديت اكرهج وبديت ابتعد عنج وطبعن كنت ارمس ميثا عسب انساج وحاولت اني اتقرب منها وابتعد عنج وانتي ساعدتيني بهالشي وعقب في يوم تقربت منج وانتي تقربتي مني وهالشي حسيته وعقب ردينا نتضارب وسافرت ويوم رديت كنت مستانس طاير من الفرحه قالولي انج حامل وبعد كنت متوله عليج ييت وانصدمت من الي سويتي وغيضت وعقب بعد حاولت وحاولت وياج بس انتي ما سويتيلي سالفه وهني قررت اني اخطب ميثا وخطبتها وعق صار الي صار
عليا: وانت الحين شو تحبني ولا لا؟؟ شو انا بالنسبه لك؟؟
هزاع: احبج وهالشي من زمان وانتي شي ما اقدر اوصفه بالنسه لي وانا ما توقعت اني بحب ولدي كل هالحب والله لو تعرفين بشعوري والي احسه يوم اشوف ويه ويوم اشله شعوري ما ينوصف وانتي يا عليا شو؟ انا شو بالنسبه لج؟؟ شو شعورج صوبي؟؟ واظن انج تكرهيني بعد الي سويته فيج
عليا: انا حبيتك من اول ما شفتك وصرت شي في حياتي ويوم كنا نتضارب ما تدري شو كان يصير فيني وحتى مره تدري قبل يوم قلت حلات الوحده يوم شعرها اسود وعيونها سوده تعرف شو استوا فيني هني تعرف كيف حطمتني جرحتني يعني انا مب حلوه بالنسبه لك وعقب يوم خطبتني اوووف لو تعرف بالوناسه الي حسيت بها وعقب كنت تصدمني بحركاتك بعد العرس ضربتني خنتني وسويت اشيا ما توقعتها منك بديت اكرهك هذاك الوقت بس كنت احبك بعد في نفس الوقت وعقب تميت تجرحني وتجرحني وبعد كنت انسى بس يوم اتصلت بك وردت عليه هدى كرهتك والله كرهتك كره وعقب يوم شفت ويهك حسيت بقهر وعقب يوم كنت برد يوم رضيت عليك بعد الي شفته والي تسويه لي كنت ارتب شنطتي عسب ارد لك جان احصل عويش وسلامه يدشون عليه ويصيحون يوم عرفو شو بسوي وعقب يا عمي وخبرني انك خطبت ميثا لو تعرف بالصدمه الي يتني طعنتي بحركتك صدق صدق لو تعرف بالي حسيته يوم يقولي عمي هزاع خطب ميثا وعقب انت كنت تدافع عنها وتسوي وياها حركات كرهتك احبك بس حركاتك تكرهني فيك تخليني ابتعد عنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MalsOoONa
مشرف القسم الاسلامي
MalsOoONa


عدد الرسائل : 226
العمر : 30
المزاج \ الموود : رايق
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 15, 2008 11:33 am

هزاع: كنتي بتردين لي؟؟
عليا: هيه
هزاع: والحين بتردين لي؟؟
تمت عليا تشوف هزاع: وانت بتاخذ ميثا؟؟
هزاع: ما بقى عالعرس غير 3 ايام
عليا: هزاع انا ما اروم ارد لك واعرف انك لوحده غيري وان عندك حرمة ثانيه ما اروم اتقبل هالشي وادخله في مخي ما اروم
هزاع: يعني ما تردين لي؟؟
عليا: ما اروم وانت تروم ما تاخذ ميثا؟؟
هزاع: ما اروم ما اخذها ما يصير
عليا: وانا ما اروم اردلك وانت بتاخذ ميثا
هزاع: يعني خلاص هذا الي تبينه يعني ان نتفارق خلاص
عليا: وهذا الي انت تباه انك تاخذ ميثا ونتفارق
هزاع: يعني خلاص تبين الطلاق
عليا: مب هالشي انت السبب فيه مب انت الي وصلتنا للطلاق مب انت فضلت ميثا عليه يعني انت مب انا الي ابا الطلاق
هزاع: افهميني لو مره في حياتج
عليا: وانت حس فيني لو مره في حياتك
هزاع: عليا دخيلج مب مب رايم يفهمج انتي شو تبين الحين تبين الطلاق ولا لا؟؟
عليا: ما اعرف ما اعرف هيه لا ما ابا اتم عذمتك لو خذت ميثا ما اتحمل ما ابا
هزاع: اقول وانا مب رايم افكر واركز بعدين بنرمس بعدين ابا اسير ارتاح وافكر انا طالع بسير
طلع هزاع عن عليا وهو ما يدري شو يسوي ركب سيارته وسار بيته وهو يفكر
.
عويش وسلامه كانو يالسين فوق في الصاله
عويش: تعرفين ان اخوج عجيب
عقدت سلامه حياتها: شو كيف يعني؟؟
عويش: اول شي كل شوي وحب وحده تحيدين اصلن هذا مرض في اخوج تحيدين قبل يوم كان في الثانويه كل يوم يحب وحده من الفريج ولا وحده يرمسها عمره ما كمل ويا وحده شهرين والله حاله قلنا بيعرس ويصطلب شفنا لا سار وخذ الثانيه مع انه عنده وحده مالها مثيل ما ادري اخوج شو يبا الحين بياخذ ميثا عقب شهرين بياخذ الثالثه وعقب شهرين بعد الرابعه وعقب يطلق وحده فيهم عسب ياخذ الخامسه وجيه لين ما يموت وهاي بتكون حياة اخوج والحمدالله
سلامه:هههههههههههههه سخيفه انزين فديته اخوي بس هو ما ادري كيف هالانسان بس تعرفين صدقج هذا ما يعيبه العجب صدق غريب يعني في واحد عنده وحده مثل عليا وياخذ ميثا
عويش: ترا اقولج لو عنده ملاك بيمل منها استغفر الله مرض مرض شي يمشي في دمه
سلامه:هههههههه
وشافت سامه اخوها الصغير سالم
سلامه: فديـــــــــــــــــت هالويه انا هذا شيخ الرياييل شيخهم تعال حبيبي
عويش: ووعععععع هذا شيخ الرياييل هذا شيخ الدينصورات التماسيح البارحه عضني السبال والله لو تشوفين ايدي السخيف روح مناك فقدت هالويه
سلامه: عويش جب ولا تقولين فقدت هالويه سخيفه تعال حبيبي
عويش: ما عندج سالفه
.................................................. ..

ومرن اليومين واليوم عرس هزاع <(0 _0)><(^_^)> وميثا
......................
كانت عليا يالسه في حجرتها ودموعها على خدها من اول ما نشت(( ما طلقني شرد واليوم عرسه يعرس اليوم بياخذ ميثا))
كانت تلعب ويا ولدها ودموعها عشره عشره انسدحت عند ولدها وتميت تصيح بصوت مسموع من القهر الي فيها وعقب هدت وغسلت ويها وردت عند ولدها
الساعه 4 دشو سلامه وعويش حجرة عليا ويلسو عندها وهم يدرون انها مب متفيجتلهم وانها وايد متضايجه طلعو من عندها وسارو الصالون
تمت عليا تصيح وتصيح على حالتها (( منحوسه طول عمري بتم منحوس اونج بتستانسين انتي وين والوناسه وين شوفي ويهج المنحوس قبل مالت عليج وعلى حظج فوقج من يوم يومج وانتي نحسه وحظج طايح تبينه الحين يعتدل والحين يايبه ولد عسب يعيش الي عشتيه لا انشالله كل شي ولا ولدي ولدي لازم يعيش احسن عيشه وشو يعني يتم بدون ابو ترا عنده ام وشله بابوه انا الي بسويله الي يباه وكل شي وولدج شيخ الرياييل كلهم لا تبين لا هزاع ولا غيره يعرس خله يعرس بدال الوحده 10 اقول اسكتي احسن لج انتي يايه تقصين على نفسج مالت عليج حتى ما تعرفين تقنعين نفسج))وتمت تصيح من القهر الي تحس به ما عندها حد تشكيله ولا شي والشي الوحيد الي بترتاح يوم بتسويه هو الصياح عالاقل تخفف من الهم الي في قلبها
وعالساعه 8 سارو العرس وعليا تشوفهم وهم يركبون السياره وهم يطلعون من البيت سارت ووقفت عند الدريشه وتشوفهم وهم يركبون السياره ويسيرون سارت عليا حجرتها وهي تربع وقفلت الباب ولوت على ولدها وتمت تصيح بصوت عالي تمت تصيح وولدها يصيح وياها سكتت ولدها الي رقد ويلست تمشي في الحجرة وهي تصيح سارت صوب السده وبطلت السده وطلعت صورة هزاع تمت تشوف صورته وتصيح (( خذته مني خذته حسبي الله عليها قطعت قلبي فرقت بيني انا وريلي فرقت بينا وبعدت ولدي عن ابوه يارب بموت من القهر بموت من العذاب ابا هزاع ابا ريلي لالالا حرام عليهم ابويه وانحرمت منه واميه بعد والحين ريلي من بقى لي اغلى ناسي مب عندي فديت ولدي الله لا يبعدني عنه فديته وسارت صوبه وتمت تشوفه والله العظيم انا متحمله كل شي عشانك متحمله حياتي عشانك غناتي ولدي فديتك وفديت ويهك محلاه تشبه ابوك وايد تشبه زين يوم ما شبهتني ولا جان عشت الي عشته زين يوم شعرك مب اشقر وعيونك مب ملونه الحمدالله انك ما تشبهني الحمدالله لك يا رب ))
انسدحت عليا عالشبريه وهي كل شوي وتشوف الساعه(( اكيد الحين هم مستانسين مرتبشين ومن قدهم))
... ومرت الدقايق.. والساعات..بين...ايتسامة هزاع..ودمعة عليا...يولة عبدالله ...طيحة عليا...ضحكة ميثا... وشهقة عليا... فرح هزاع...حزن عليا...دموع فرح.. ودموع حزن... ربشه وفرحة.. الم وقهر... جمع قلبين.. وتفريق قلبين... سعادة ناس.. وعذاب ناس... سعادة قلب... وتحطيم قلب.. ونات فرح.. ونات حزن...
......................
عالساعه 12 خلص العرس وسارو المعاريس بيت بو فهد عسب يساعدون البنات ميثا في انها تعق الفستان وعقب يسيرون بيت هزاع باجر يسافرون
سمعت عليا حشرة في الصاله وعرفت انهم ردو فجت الباب شوي شوي وشافت **هزاع وميثا** وهني يتها الصدمه ((مب كفايه انه ما خذنها وعذبني ويايبنها هني يايين هني وين انا اكون)) شافتهم وحست بشي ما ينوصف طاحت عليا عالارض اغمى عليها من الي شافته ريلها حبيبها ويا حرمته الثانيه ما اتحملت ما قدرت تتحمل اكثر الي في قلبها ما قدرت تتحمل الي يصير الها
^^^
من البارحه يا ناس عايش في غيبوبة... من صدمتي ذا اليوم مب قادر اتكلم
صدق الخبر لي شاع والكل سمعو به... وانا الين الحين كاني قاعد احلم
^^^
سارت ميثا وعويش وسلامه وراها ووديمه وحصه اختها يساعدونها في انها تعق الفستان
كانو كلهم يالسين في الصاله جان يسمعون "احمد يصيح" وما سكت احمد وتم يصيح نشت ام فهد تشوف شو بلاه وكلهم يتحرون ان عليا عنده اول ما بطلت ام فهد الباب شافت عليا طايحه
ام فهد: علــــــــــيـــــــــــــــا !!! الحقوو عليا
من سمعو ام فهد تزاعج سارو كلهم يربعون وشافو عليا طايحه يابو لها ماي وحطو غرشو العطر تحت خشمها كانت تفتح عيونها وترد تسكره ام فهد شاله احمد وتسكته
هزاع: ابوي بشلها بوديها المستشفى يلا نوديها
شلها هزاع ولبسو عليا عباتها والشيله
ام فهد: هزاع انت لا تسير وحرمتك انت معرس هزاع
ما سوالها هزاع سالفه حرمته بين ايده تموت ويسير عند ميثا
شلو عليا وودوها المستشفى
اما عن البنات فطلعو وعوفو السالفه وميثا من عرفت ان هزاع سار تمت تصيح

في الستشفى
طلع الدكتور وقالهم ان عليا ياها انهيار عصبي
بو فهد: هزاع ابويه رد انت البيت وانا بتم عند عليا سير انت توك معرس واليوم ليلتك الاولى سير ابويه
هزاع: ما بسير انا الا وعليا وياي ولا تحاولون
وكانت ام فهد تتصل في هزاع وما يرد عليها وتتصل في بوفهد عسب يقول لولده ان يرد لان ميثا ميته من الصياح وهزاع مسولهم طاف
وتم بو فهد يرمس ولد
هزاع: ابويه انتو يوم تسوون جيه وتقولولي جيه انا اعاند جيه خلاص والله اني ما رد البيت خلاص قلتلكم ما برد يعني ما برد وحرمتي ما بطير تراها موجوده
دش هزاع عند عليا وشافها كانت راقده عالشبريه وتصيح بس بدون صوت
سار هزاع ويلس عندها وزخ ايديها
شافته عليا وسحبت ايديها
ابتسم هزاع
عليا: طلعوني من هني ابا اسير عند ولدي طلعوني
هزاع: لا مب اليوم بــ
عليا: قلتلكم طلعوني ابا ارد البيت
دش بو فهد وحاولو ويا عليا بس ما طاعت اتم في المستشفى دقيقه تبا تسير البيت عند ولدها
ردت عليا البيت وكانت ما تروم تمشي تحس ان الدنيا تدور بها ما تروم اول ما يت بتنزل من السياره طاحت سارو هزاع وبوفهد يربعون صوبها
هزاع: قلتلج لا تطلعين من المستشفى
عليا: دخلوني البيت عند ولدي ايي ما اروم انش
وكانت طايحه ومتسانده على هزاع شلها هزاع ودخلو البيت وسار وحطها عالشبريه
عليا: اطلع اطلعو كلكم ما اباكم اطلعو
طلعو كلهم وهم يدرون انها تعبانه ومب متفيجتلهم
يلس هزاع في الصاله وهو متضايج
يت ام فهد: يا اميه سير عند حرمتك ليش يالس هني
تنرفز هزاع وكان بيقطع بشعر راسه من القهر يحس انه مهموم ومحد يالس يفكر فيه وكل شوي قالوله ميثا وحتى محد يفكر في عليا
نش هزاع ورفس الطاولة الي جدامه وطاحت الطاولة
ام فهد: وين ساير
طلع هزاع وما رد على امه ركب سيارته وسار صوب البحر ويلس في سيارته يشوف البحر
يلس يفكر وعقب رد البيت لان تم يفكر في ميثا شو ذنبها هي رد البيت ويوم دخل سمع ولده يصيح وعليا تسكته ومحد كان في الصاله سار صوب حجرة علياوبطل الباب وشافته عليا
هزاع: لا تخافين بس ابا اشوف ولدي
وشافها يالسه عالشبريه وشكلها تعبانه من الخاطر
سار هزاع عند ولده وشله وتم يحبه ولعب وياه شوي وعقب رد ولده لعليا وطلع

وبالباجر
الساعه 12 كانو كلهم يالسين في الصاله ما عدا عليا وهزاع وميثا وام عبدالله وكلهم موجودين لان هزاع وميثا بيطلعون من البيت الساعه 3 وشوي لان طيارتهم بطير الساعه 5 ونص 6
الساعه 1 نزلو هزاع وميثا ويلسو وياهم في الصاله وعقب عالغدا سارو يزقرون عليا بس هي ما يت سارت عويش عند عليا وشافت ويها الي كامن الحزن يغطي ملامحه والتعب شكلها كانت تعبانه
عويش: ليش ما بتتغدين شوفي شكلج مب زين تغدي
عليا: عويش دخيلج لا تحشريني وطلعي لاني صدق تعبانه وما فيه لحشرتج
عويش: اااه كيفج وسارت

وعالغدا
بوفهد: وين عليا وهنيه سكتو كلهم
عويش: ما تبا تتغدى
غيض بو فهد ونش وسار صوبه والكل يطالعه دخل بو فهد على عليا
بوفهد: ليش ما تتغدين؟؟
عليا:مــ ماابا مب يوعانه
كانت عليا تشوف عمها وهي خايفه اول مره يرمسها جيه
بوفهد: عليا سمعي الرمسه الي بقولها اذا هزاع عرس هذا مب يعني انج تعيشين جيه لا ترا الدنيا بعدها ما خلصت وعيشي ايامج بسج من الصياح والحزن يعني لي متى بتمين جيه نشي غسلي ويهج وتعالي تغدي ويانا وما عليج من حد وسوي الي تبينه ويولي هزاع وغيره
عليا: لا عمي ما ابا اتغدى ما ابا
حرك بو فهد راسه وطلع
عليا(( حتى انت يا عمي ما تحس فيه ليش محد يحس بشعوري ليش محد يحس فيه ابا حد بس يعرف الي فيه وكل واحد وقالي عيشي حياتج وهزاع يولي ومن هالرمسه السخيفه وهذا نصيبج وابوج مات الله يرحمه شي انتهى وصار وخلص وامج ودرت وخلاص انزين انا اباهم مب شي عادي يقولون بس ما ت ولا يعرفون معنى هالكلمة مات يعني راح ودرتني وهي الحين مب عندي انا احتاجهم اباهم هي امي وهذا ابوي ما يعرفون شو يعني امي وابوي اغلى الناس عندي حتى ما شفتهم يتحرون هالشي عادي وبتعود عليه محد يتعود عالحزن والالم لين ما اموت انا بصيح على امي وابوي انا اتربين بعيد عن امي وابوي ومب هم الي روني ويقولون لي شو فيها فيها اشيا امي هاي وابويه محد يحس محد والحين ريلي ريلي يعرس عليه ويقولون لي الدنيا ما خلصت الدنيا ما خلصت وحتى حزني ما خلص كيف انسى شو هالخرابيط انسى اعز الناس لي امي وابوي وريلي حد ينسى هالاشخاص اقرب الناس لي ويقولون عيشي حياتج أي حياة اعيشها ليش يتحروني بتحمل اكثر يقولون مات ودرج عرس يتحرون هالكلام مجرد حروف تنقال شوفوها معناها قبل مات ودرتج عرس عليج لو حد غيري صار في الي يصير لي جان ما عاش دقيقتين اكثر جان يتاه الجلطه ومات من الهم وولدي الي بيعيش بعيد عن ابوه وولدي الي ما ادري مب بعدي كيف بيكون كيف بيكون مستقبله كيف بتكون حياته ))
يلست عليا تلاعب ولدها
وبعد ساعه سمعت عليا حد يدق الباب ودخل
شافت عليا هزاع متلبس وداش
هزاع: اممم انا الحين بسافر ابا ايلس ويا ولدي شوي
تمت عليا تطالعه دخل هزاع وسار انسدح عند ولده وتم يلعب ويا ويضحك كانت عليا ترتب اشيا ولدها بعيد عن هزاع وولدها
صاح احمد وحاول هزاع يسكته بس ما قدر يت عليا وشلة ولدها وتمت تسكته
هزاع: شو بلاه؟؟
عليا: ......
رفع هزاع وحده من حياته وتم يطالعها
دشت عويش الحجرة
عويش: هزاع فهد يقولك يلا بتتاخر
هزاع: انزين
سار صوب عليا وتم يحب ولده وطلع وعليا تشوفه سارت عليا ووقفت عند الباب تشوفه يروح وميثا وياه شافها هزاع وابتسم لها وهي لا ابتسمت ولاشي وسارو ردت عليا حجرتها
.
.
بعد شهر
.
في هالشهر كان هزاع ويا ميثا شهر العسل وعليا من سافر هزاع كانت حالتها حاله بس عقب بدت تتعود عالوضع وبدا ولدها يكبر ونست هزاع وكل شي واستوت احسن عن قبل وهدت اما سلامه فانخطبت والي خطبها سعيد ولد خالتها ووافقت سلامه والكل استانس لها وقررو ملجتهم تكون بعد شهر من رجوع ميثا وهزاع ورجعو ميثا وهزاع
.
يوم الثلاثا الساعه 2وصلو ميثا وهزاع بيت بوفهد وكانو توهم يايين من المطار على طول بيت بوفهد وكانو يبون يسوون سبرايس ((اونهم((
.
كانو سلامه وعويش يالسين واحمد ولد عليا في شبريته الصغيره وساره عداله وعليا كانت متسبحه ويالسه تسحي شعرها في حجرتها
دشو هزاع وميثا وانصدمو الي كانو في الصاله وسارو يربعون صوب اخوهم وسلمو على اخوهم وميثا ونزلو ام فهد وبوفهد يسلمون على ولدهم وحرمته وعقب سار هزاع يربع صوب ولده الي كبر وتغير وايد عن اخر مره شافها فيها هزاع.. كان متنان وتوه بدا يكبر شل هزاع ولده وتم يحبه ومستانس عليه وكان يحس انه وايد متوله عليه وميت فيه طلعت عليا من حجرتها وشافتهم وقف قلبها كان تشوف ولدها الي هزاع كان شالنه وميثا يالسه عدال هزاع ماتت من القهر وكان ودها تشل ولدها بس ما تقدر تطلع ما تروم بس يو شافت ميثا تلاعب ولدها ماتت من القهر طلعت عليا من حجرتها وسلمت سارت صوب هزاع ومدت ايدها كانها تقوله عطني ولدي
هزاع: لا خليه متوله عليه
عليا: ابا ارضعه
عطا هزاع عليا احمد وتم يشوفها شلت عليا ولدها ودشت حجرتها
وتمو يرمسون وهزاع يفكر في عليا وحركتها وكان وده يسير الحجره عندها واول ماشاف ميثا سارت ويا سلامه فوق على طول سار صوب حجرة عليا ودش انصدمت عليا يوم شافته
هزاع: رقد؟؟
هزت عليا راسها ((لا((
سار هزاع صوبه
هزاع: حبيبي
وتم يحب ويحبه وعليا تشوفه
صد هزاع صوب عليا: شحالج ؟؟
استغربت عليا من سؤاله ((تو الناس)): بخير امممم هزاع بغيت بس اذكرك بشي قررنا انا وانت اذا خذت ميثا تطلقني وانت من يومها ماييت ولا طلقتني
هزاع: اها
عليا: شو اها طلقني
هزاع: سوري
عليا: هزاع
هزاع: هلا
عليا: اوووووه لا تسخف عليه طلقني طلقني
هزاع: لا تحاولين لالالا
عليا: شو كيفك طلقني ما اباك يا ريال افهم ما احبك اكرهك طلقني طلقني
هزاع: ما ابا ما بطلقج
عليا: لا والله عيل شو تبا تسوي فيني واظني بيتك حرمتك بتسكن فيه انا وين بتحطني في حجرة الدريوليه
هزاع: في البيت
عليا: مستحيل طلقني يا هزاع وريحني منك
هزاع: اسمحيلي بسويلج الي تبينه بس طلاق هب مطلقنج واحين يعني حبيت اخبرج يعني بعد كم من يوم بي اخذج لاني ما اروم اعيش بعيد عن ولدي وطلع
ماتت عليا من القهر
.
بعد اسبوعين
.
كانو سلامه وعويش يالسين في الصاله ويت عليا يلست وياهم وانسدحت عالكرسي
عويش: شو بلاج؟؟
عليا: ذبحني احمد كسر لي ظهري
عويش:ههههههه فديته حمودي
سلامه: وينه هو الحين راقد؟؟
عليا: هيه اوف احس بتعب فظيع وهيه هالاسبوع سلامه بنسير الصالون
سلامه: اسكتي لا تذكريني روحي ميته من الزياغ
عليا: هههههه يوم الاربعا بتملجون وبيسافر سعيد وعقب يوم بيرجع بتعرسون صح؟؟
سلامه: هيه وسعيد بيسافر شهرين وبيرد
عليا: هيه
عويش: عليا تعرفين انج تغيرتي وكبرتي
شهقت عليا: ليش ليكون شكلي كبيره وجني شي وثلاثين وانا حليلي 19 الحين
عويش: حليلج انتي صغيره
عليا: هيه حليلي
سلامه:ههه
وسمعو احمد يصيح
عليا: ااااااااخ ياربي تعبت ااااااااااااااااااااااااااااااااااه وسارت
وعويش وسلامه يشوفونها ويضحكون عليها
.
وقبل العرس ب3 ايام كانو سلامه وعليا توهم رادين من الصالون ويوم دخلو حصلو هزاع وميثا وشافت عليا ميثا شاله ولدها كانت بتذبحها (( ولدي انا !!! ميثا شالتنه))
سارت عليا صوب ميثا وشلت ولدها: ياويلج ان قربتي صوب ولدي مره ثانيه
انصدمو كلهم وتمو يشوفونها وسارت عليا
وعقب بعد ما رقدت ولدها طلعت ويلست في الصاله وكلهم كانو يالسين
ام فهد: وين احمد؟؟
عليا: راقد
عويش: كم شهر هو الحين ؟؟
عليا: بعد يومين بيكمل الشهرين وبيصير ثلاث شهور
عويش: فديييييييييييييييييييته
سمعت عليا احمد يصيح تنهدت عليا: عموه احمد من فتره يرقد دقيقتين وينش يصيح ليش؟؟ شو اسوي به؟؟
ام فهد: انتي 24 ساعه تبين ترقدينه خلي يلعب ويتعب ويرقد
نشت عليا وسارت صوب ولدها وطلعته ويلست في الصاله
هزاع: هاتي ولدي
سارت عليا وعطت هزاع احمد وهي ودها تصفعه
تم هزاع يلاعب ولده
هزاع: قول بابا بابا
عويش: قول ماما
هزاع:لالالا قول بابا
ام فهد: ويه بعده على ماما وبابا توه فديته
كانت ميثا تكره احمد وتكره حب هزاع له واهتمامه فيه ويوم كانو في شهر العسل 24 ساعه يطريه وهي عاد اونها تحبه وتتفداه لانها تعرف ان يحب ولده وكل ماشاف محل لليهال دش وشرى لولده شي
ضحك احمد وطار هزاع من الفرحة اول مره يسمع ولده يضحك صوت
هزاع وهو طاير من الفرحه: فدييييييييييييت هالضحه وفديت هالويه حبيبي انته
وتم لاوي عليه واحمد يضحك مستانس وهزاع مستانس اكثر عن ولده لانه يالس يضحكله
وعليا مستانسه وهي تسمع ولدها يضحك وتشوفه كيف يحب ابوه
عويش وهي ترمس سلامه: شوفي شوفي عليا وهزاع كيف طايرين من الفرحه بس لان احمد ضحك
ابتسمت سلامه وهي تشوفهم
عويش: بسم الله بطيرون بطيرون من الفرحه شوفي كيف طارين حلجهم جنه اول مره يضحك
هزاع: جب انتي اول مره اسمع ولدي يضحك بصوت
وكلهم تمو يشوفون هزاع الي كان مستانس على ولده ويلعب وياه
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MalsOoONa
مشرف القسم الاسلامي
MalsOoONa


عدد الرسائل : 226
العمر : 30
المزاج \ الموود : رايق
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 15, 2008 11:34 am

ملجة سلامه وسعيد((يوم الاربعا))
...
الكل مرتبش والكل واعي من وقت وسلامة ميته من الزياغ ويالسه عند عليا وعليا كانت ترمسها وتقولها شو تسوي وعويش اونها تعلم سلامه كيف تمشي
وعالساعه 2 سارت سلامه الفندق وعليا وياها وما طاعت تسير ويا حد ثاني واحمد تم عند ام فهد
وعويش سارت ويا عليا وسلامه الفندق
سار هزاع بيت ابوه اونه عس ييلس ويا اخته شوي ويوم سار قالوله انها سارت الفندق تتعدل وعليا وعويش وسار ويلس عند امه وابوه وولده
هزاع: ليش سايره من وقت ؟؟
ام فهد: شو من وقت روحهم متاخرين لين ما يسون شعرها وحركاتهم والي بيحطونه في ويها يباله وقت
هزاع: منو بيتم عند ولدي
ام فهد: انا بتم عنده الحين وعقب البشكاره يوم بنسير العرس وعقب عليا بترد من وقت بس بتحضر الملجه عشان خاطر سلامه وعشان تستانس شوي
هزاع: هيه
ام فهد: وين ميثا
هزاع: سارت عند خواتها وعقب يبون يسيرون الصالون
اتصل هزاع في سلامه وتم يرمسها
.....
عليا: عويش وين فستاني؟؟
عويش: ما ادري هني هناك
عليا: وين هناك هني
عويش: هني في الحجرة وين بعد دوري عليه
عليا: عنبو حتى الفستان يضيع
وعقب لقته طايح ورا الجياسه
عليا: حسبي الله عليج يا عويش شوفي كيف عاقه فستاني شلت عليا فستانها
عويش: لا حول
....
وعقب الساعه 6 ونص خلصو البنات
والحين كانو بيلبسون سلامه الذهب تمو يدورون عليه وما حصلو
عليا: عويش انتي ما يبتيه
عويش: ليش انتي ما يبتيه
عليا: انا قلتلج ييبه
عويش: اويه نسينا الذهب
عليا: هاتي موبايلي بنصل البيت بخليهم اييبونه بسرعه
اتصلت عليا في ام فهد وخبرتها وقالت لهم ام فهد انها بطرش الطقم الحين
عليا: الحين بييبونه انزين ايه كيف شكلي
سلامه: تجننين حـــــــــــلــــــــــــــــوه
عويش: تفاحه يو يو يويايوتفاحه يا بوخدود تفاحه
عليا: شكرن شكرن
سلامه: انزين صدق انا كيف شكلي خسفه صح؟؟
عليا: ياربي والله العظيم حلوه
وعقب شوي اتصل هزاع في سلامه وخبرته سلامه وين هي ويا هزاع واول ما دخل انصدم اول شي شاف عليا الي كانت روعه تجنن حلوه بكل معنى الكلمة وكانت لابسه فستان احمر وذهبي وعقب شاف اخته سلامه الي كانت لابسه فستان اخضر حلو ووايد حلو وعقب عويش الي كانت لابسه برتقالي
هزاع: ماشاالله تفاحه وبرتقاله كلهم هني
عويش: هيه شو تحرا سلة فواكه نحن
هزاع: هيه
وحط هزاع طقم سلامه ويلس عدالها وتم يرمس ويضحك بس عيونه ما فارقت عليا كان يشوفها وجنه اول مره يشوفها كانت غير غير حلوه ووايد حلوه وتم هزاع عندهم وعقب سار وصورة عليا ما فارقت باله
سار بيته يتعدل وعقب يت ميثا البيت وتلبست ويوم شافها هزاع كان يقارن بينها وبين عليا الصراحه ميثا ولا شي عند عليا بس بعد كانت حلوه وكانت لابسه فستان بني وهزاع ما قدر ما يقارن ين عليا وميثا عليا احلى واكشخ عن ميثا وفستانها احلى وشعرها وشكلها وكل شي فيها احلى بس ميثا كانت حلوه ووايد حلوه بس هزاع شاف عليا اكيد بتكون ميثا ولا شي ترا في فرق بين القمر والنجوم
.....
وبدت الملجة وبدت الربشه والكل مستانس وعالساعه 10 ونص دخلت العروس وكانت حلوه ملاك بفستانها الاخضر كانت تمشي وابتسامتها ما فارقت ويها
وعالساعه 11 ونص كانت عليا بترد البيت لان ولدها مريض مزجم وكانت خايفه عليه وما كانت مرتاحه سارت عند ام فهد وقالت لها انها بترد وسارت عليا ويا الدريول وردت البيت
... اما الرياييل فكانو مرتبشين وحالتهم حاله الا هزاع الي كان مزجم وولده السبب لان كان يلعب وياه اليوم ووايد تقرب منه وهو مريض كان يحس بتعب جان يقوله ابوه رد البيت اتصل هزاع في امه
امفهد: الو
هزاع: الو اميه شحالج؟
ام فهد: بخير الحمدالله
هزاع: ها شو مستانسين؟؟ وسلامه كيف؟؟
ام فهد: كلنا مستانسين والحمدالله وكل شي حلو عندنا
هزاع: هيه انزين اميه وين ميثا
ام فهد: ما ادري بها ليش اميه؟؟
هزاع: ابا مفتاح البيت تعبان مزجم
ام فهد: ويه فديتك اميه سير البيت عليا توها راده البيت عند احمد سير بعد بتعطيك دوا سير اميه
هزاع وهو يفكر: انشالله بسير البيت انا يالله اميه فمان الله
ام فهد: الله وياك
سكر هزاع عن امه وسار بيت ابوه على طول دخل هزاع البيت وحصل عليا بعباتها بعدها وشاله احمد الي كان يصيح وهي تحط الدوا في حلجه
رفعت عليا راسها وشافت هزاع!!!!!
هزاع: السلام عليكم
عليا: وعليكم السلام والرحمه
هزاع: شو بلاه ليش يصيح
عليا: مب طايع يشرب الدوا وانا يالسه اشرب غصب
هزاع: هيه وانسدح عالكرسي
عقدت عليا حياتها: ليش ياي؟؟شو بلاك؟؟
هزاع: تعبان احس اني بزجم وانا اليوم واعي الساعه 5 الفير
عليا: هيه فيك حراره؟؟
هزاع: ما ادري جنه هيه يمكن
عليا: لحظه بشرب احمد الدوا وبيبلك انت دوا
شربت عليا احمد دواه وتم يصيح شوي عقب سكت
هزاع: ها تيه
عطت عليا احمد لهزاع وسارت اتيبله دوا ويت وشلة ولدها وعطت هزاع دواه
عليا: سير ارقد في حجرتك
هزاع: لا
وتمت ترقد عليا احمد رقد احمد وسارت وحطته في شبريته وردت الصاله تشوف هزاع ولقته راقد حطته عليا ايديها عراسه جان يبطل هزاع عيونه وفزت عليا
ابتسم هزاع يوم شافها خافت
عليا: بسم الله زيغتني كنت راقد شو وعاك
هزاع: لا بعدني هب راقد
يلست عليا عالكرسي وظهرها متكسر ويعورها وهي بعدها ما عاقه لا فستانها ولا شي حتى نعالها عدها لابستنه
هزاع: شو ناويه تردين العرس؟
عليا: لا
هزاع: عيل اشوفج بعدج بفستانج ونعالج وعباتج
عليا: لا بس من ييت على طول شليت احمد لانه كان يصيح وتوني مرقدتنه ما لحقت وبعد ماابا اخرب كشختي
رفع هزاع حياته: يعني بتمين جيه لين باجر
عليا: مب باجر لين بعدين
هز هزاع راسه وهو يضحك(( شو هالمخ شوهالتفكير((
هزاع: كيف كانت سلامه وكيف الجو عندكم كان
عليا: والله سلامه كانت ملاك الصراحه والجو عجيب ربشه وكنا مرتبشين بس ما قدرت ارتبش واستانس وياهم
هزاع: ليش؟؟
عليا: ما ادري جيه يالسه احاتي احمد كنت ادري انه مريض وجيه ما يهون عليه اخليه في البيت بروحه
ابتسم هزاع(( لا اليوم يالسه وتسولف وياي مزاجها اوكيه ((
عقت عليا نعالها
هزاع: ها ليش خربتي كشختج
عليا: لا بس بعق النعال
وشلت عليا موبايلها وتمت تصور عيونها وتصور نفسها وهزاع يشوفها ويضحك ويشوف حركاتها
هزاع: امحق
عليا:شو كيفي
هزاع: ههههههه اونج عاد ما تعرفين انهم يصورونج هههههههههههههههههههه
عليا: بس عاد خلني اصور نفسي
هزاع: طاع ظفورها صابغتنهم طاع اللون
عليا: شو هيه اطقم ويا ملابسي وحلو لونه احمر فاقع
هزاع: ههه
ورقد هزاع وهو يشوف عليا وعقب الساعه 2 يو البيت الكل وهم مستانسين وميثا كانت وياهم دخلو البيت وما لقو حد طلعت لهم عليا من الحجرة
بوفهد: الله الله شو هالزين
عويش: انتي بعدج بفستانج ههههههههههههههههه
عليا: هيه ما ابا اخرب كشختي هههههههههههههههههههههههه
ام فهد: وين هزاع؟؟
عليا: راقد في حجرته
ام فهد: رقد!! وعطيتيه دوا؟
عليا: هيه عطيته وبعد الدوا رقد
ام فهد: هيه
وسارت عليا عند سلامه وسارو حجرة سلامه وتمو يرمسون وميثا كانت يالسه وياهم بس لا هي ترمس عليا ولا عليا ترمسها
كانت ميثا مقهوره من هزاع ياي هني عند عليا وهي متعدله بعد بعدها هب عاقه فستانها وكانت حلوه ولا بعد يبا يرقد هني
سمعو هزاع يزقر عليا ماتت ميثا من القهر ونشت بتطلع صوبه نشت عليا
عليا: احيده يعني قال عليا مب ميثا
وسارت عليا وميثا وراها ما كان هزاع يدري ان ميثا موجوده وانصدم يوم شافها
عليا: هلا
هزاع: ويه انتو رديتوا؟؟؟!!!؟
ميثا: هيه
عليا: شو هزاع شو كنت تبا
هزاع: لا خلاص ميثا يلا نرد البيت
هني حست عليا بشعور مب حلو بالقهر ليته يقول عليا ااااااااه وسارت عليا ونزلت تحت سارت حجرتها وقت كل شي من القهر وسارت تسبحت وطلعت ورقدت
.
رد هزاع البيت وهو يفكر وبدا يقارن بين عليا وميثا حس انه متوله على عليا في خاطره يكون عند عليا وولده ويتم عندهم بس تعب من حياته وتعب من ميثا يبا عليا يبا يرد الها بس شو يسوي الحين
.
وردو الناس شرت ماكانو ردو لحياتهم العاديه مدارس وشغل
.
في يوم الجمعه الساعه 8 كانو هزاع وميثا بيسيرون بيت بوفهد لان رمضان بدا
.
ركو السياره وهم في الدرب شافو الناس متيمعين وحاله
ميثا: شو مستوي هني حادث!!
هزاع: جنه حادث شوفي كيف الناس ملتمين
ميثا: يالله انشالله محد تعور
هزاع: انشالله وسارو
.....
اما عليا بعد الفطور سارت ويا الدريول الجمعيه تبا تتشرا اشيا وسارت قبل لا ينش ولدها وهم في الدرب وهم رادين من الجمعيه كان الدريول يعدل الجياس عسب لا تطيح وتيطيح الي في الجيس وتجاوز الاشاره الحمرا ويوم انتبه حاول يلف ويت شاحنه ودعمو الشاحنه ونقز الدريول من السياره اما عليا فكانت في السياره وبدت السياره تتجلب وقفت عند اخر الشارع
...
كانوفي بوفهد كلهم يالسين ومستانسين
جان يرن تلفون البيت
رد فهد عالتلفون وكانت الشرطه متصله تخبرهم بان عليا والدريول سوو حادث وهم في المستشفى والشرطه خذت الرقم من الدريول الي ما تعور وايد بس شوية كسور وجيه لانه نقز من السياره
كانو كلهم يشوفون فهد ويوم سكر
بوفهد: شو شو مستوي؟؟
فهد وهو يشوفهم: الدريول مسوي حادث وعليا كانت ويا في السياره وهم الحين في المستشفى
نش هزاع:شووووووووووووووووو
سارو المستشفى وفي المستشفى شافو الشرطه وحاله وسار هزاع يدور على حرمته وعقب ودوه وين ما كانو حاطين عليا دش هزاع عندها وكانت عليا تصيح وجسمها غرقان بالدم سار هزاع يربع صوهم ودموعه عخده
هزاع: عليا
شافت عليا هزاع: هزاع ولدي ولدي احمد
هزاع: عليا شو احمد
عليا: دخيلك قول لاحمد اذا استوى فيني شي اني احبه دخيلك سوله الي يباه ولدي لا تخلونه ولدي امانه عندكم
هزاع: عليا لا تقولين جيه انتي ما فيج شي بس شوي جروح وبيخيطونه وبس هني شوي وهناك
عليا: انشالله هزاع احبك والله العظيم وايد احبك وطول عمري بحبك من شفتك وانا احبك وولدي يا هزاع احمد
هزاع: انا بعد اموت فيج من شفتج وانا ميت فيج وانت توصيني على ولدي ويلا عاد انتي ما بلاج شي
عليا: هيه بس بيخيطولي هني وهني وبطلع بس اذا صار لي شي وحبكم كلكم كلكم وهزاع ميثا استسمح منها يمكن انا ما اقدر دخيلك وخالتك وكلهم خلهم يسامحوني احبكم والله العظيم (وزخت ايد هزاع) بس يا هزاع احمد قوله ان امك وايد تحبك امك تموت فيك ولا تزعلون ولدي واحمد يحب يتسبح سبحوه كل يوم وسووله الي يباه ولا تخلون شي في خاطره ولا تنسى تعلمه يقول ماما
هزاع: انشالله انشالله بس انتي الي بتعلمينه وتقوليله انج تحبينه وتستسمحين من الناس ويلا عاد عن الدلع انتي ما فيج شي
يو فهد وبوفهد وهادف عند عليا وشافتهم وابتسمت لهم وعقب بدت تتنافض عليا بدت عليا تتنافض في ايد هزاع يو الدكاتره وشلو عليا وتم هزاع يصيح ويدعي ربه وعقب يا الدكتور وقالهم ان عليا ماتت طاح هزاع عالارض وهو يصيح
هزاع:لالالالالالالالالا عليا ماماتت لالالالالالالا جذاب عليا ما ماتت حياتي غناتي ماماتت عليا
وتم يصيح جنه ياهل وماتت امه وسار يربع في المستشفى جنه مينون والكل يشوفه وهو مستغرب
هزاع(( الحادث الي شفته يعني انا مريت من عند عليا وما ساعدتها لالالا عيلا ماتت لالالالا حرمتي عليا خلاص راحت مابا اشوفها بعد اليوم راحت غناتي الحلوه بنت الانجليز))
وعقب عرف الكل بخبر موت عليا
.
.
.
وبعد سنه تزوجت سلامه سعيد وسافرو وتغيرت وايد اشيا في هالسنه
.
.
.
.
وفي يوم
كان هزاع يالس عند ولده احمد وميثا عدالهم
احمد: ماما
صد هزاع صوب ولده
هزاع: شو شو قلت
احمد وهو مستانس: ماما
نشت ميثا صوب احمد
ميثا: قال ماما قال ماما
هزاع: عليا ولدج قال ماما احمد قال ماما يا عليا (ولوى هزاع على ولده وهو مستانس) فديتك يا ابوي
وتم احمد مستانس يوم شافهم استانسو وتم كل شوي يقول ماما
وعقب حملت ميثا ويابت بنت وسموها عليا ووالكل استانس على عليا اليديده
.
.
.


الملخص:
هدى الصراحه مختفيه ما ادري وينها.. يمكن عرست ما ادري.. وبعد هزاع اخر مره سافر فيها تضارب وياها وانهى علاقته وياها




النهــــ~~ لاخويــ ولا مخاويــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ ~~ـــايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MalsOoONa
مشرف القسم الاسلامي
MalsOoONa


عدد الرسائل : 226
العمر : 30
المزاج \ الموود : رايق
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أبريل 18, 2008 2:59 am

وسموحة منكم
Very Happy Smile Very Happy Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
,,,منتــــديــــاتـــ... شلهــ... المخاااابيــــــل,,, :: قسم القصص والروايات-
انتقل الى: